ايوان ليبيا

الخميس , 13 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

عودة عمل سفارة برلين في ليبيا

- كتب   -  
عودة  عمل سفارة برلين في ليبيا
عودة عمل سفارة برلين في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات

التقى اليوم الخميس وزير الخارجية بحكومة الوفاق محمد سيالة مع سفير ألمانيا  لدى ليبيا أوليفر أوفتشا والوفد المرافق له بمقر ديوان وزارة الخارجية الليبية .

وبين المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية بحكومة الوفاق انه جرى خلال اللقاء بحث سبل توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وإعادة استئناف عمل السفارة الألمانية في ليبيا لتسهيل إجراءات التقديم على التأشيرة الألمانية بالإضافة إلى مناقشة الوضع الأمني في ليبيا وسبل دعم استقرار البلاد .

وأشار السفير اﻷلماني إلى الخطاب الذي ألقاه سيالة بالأمم المتحدة الذي فهم على نحو غير صحيح بأنه تغيير بعثة الأمم المتحدة بليبيا من بعثة سياسية إلى بعثة أمنية وحفظ سلام .

وعرض السفير اﻷلماني تقديم المساعدة في مختلف المجالات لحلحلة المشاكل و الصعوبات التي تواجه المواطن الليبي .

من جانبه رحب سيالة برغبة ألمانيا إعادة استئناف عمل سفارتها وعودة الشركات اﻷلمانية للعمل بليبيا وأكد على تعزيز وتطوير علاقات التعاون بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة لهما.

التعليقات