ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
قاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراءترامب: على الدول الأخرى فعل المزيد لحماية ناقلات النفط في الشرق الأوسطتقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيش

مقتل مسلحين خلال معارك في الشطر الهندي من كشمير

- كتب   -  
اشتباكات في كشمير

لقي مسلحان مصرعهما اليوم خلال معركة عنيفة في الشطر الخاضع لسيطرة الهند من إقليم كشمير المضطرب.


اندلع القتال في قرية هاندوارا بمنطقة كوبوارا الحدودية الواقعة على بعد 80 كيلومترا شمال غربي مدينة سريناجار، العاصمة الصيفية لشطر كشمير الخاضع لسيطرة الهند.

وقال متحدث باسم الشرطة "قتل مسلحان اثنان اليوم خلال معركة في هاندوارا. ولم يتم التأكد من هوية الضحيتين حتى الآن".

وقال مسئولون إن القتال اندلع عندما طوقت فرق مشتركة من الجيش والشرطة القرية في حوالي الساعة الثانية صباحا (بالتوقيت المحلي) بناء على معلومات استخباراتية أفادت بوجود مسلحين.

وقال مسئول في الشرطة في منطقة هاندوارا، "تم تبادل إطلاق النار بشكل متقطع منذ الساعة 2:30 من صباح اليوم ... غير أن تبادلا كثيفا لإطلاق النار وقع لمدة ساعة تقريبا بداية من الساعة 11 صباحا".

وأفاد مسئولون بأن الشرطة أو قوات الجيش الهندية لم تتكبد أي خسائر خلال القتال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات