ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

مقتل مسلحين خلال معارك في الشطر الهندي من كشمير

- كتب   -  
اشتباكات في كشمير

لقي مسلحان مصرعهما اليوم خلال معركة عنيفة في الشطر الخاضع لسيطرة الهند من إقليم كشمير المضطرب.


اندلع القتال في قرية هاندوارا بمنطقة كوبوارا الحدودية الواقعة على بعد 80 كيلومترا شمال غربي مدينة سريناجار، العاصمة الصيفية لشطر كشمير الخاضع لسيطرة الهند.

وقال متحدث باسم الشرطة "قتل مسلحان اثنان اليوم خلال معركة في هاندوارا. ولم يتم التأكد من هوية الضحيتين حتى الآن".

وقال مسئولون إن القتال اندلع عندما طوقت فرق مشتركة من الجيش والشرطة القرية في حوالي الساعة الثانية صباحا (بالتوقيت المحلي) بناء على معلومات استخباراتية أفادت بوجود مسلحين.

وقال مسئول في الشرطة في منطقة هاندوارا، "تم تبادل إطلاق النار بشكل متقطع منذ الساعة 2:30 من صباح اليوم ... غير أن تبادلا كثيفا لإطلاق النار وقع لمدة ساعة تقريبا بداية من الساعة 11 صباحا".

وأفاد مسئولون بأن الشرطة أو قوات الجيش الهندية لم تتكبد أي خسائر خلال القتال.


التعليقات