ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
أبو الغيط يبحث التعاون المشترك مع سكرتير عام منظمة الأمن والتعاون في أوروبامقصورة الركاب امتلئت بالدخان.. طائرة "سيدة أمريكا الأولى" تعود للمطار بسبب مشكلةالصين تحث اليابان على مواجهة تاريخها العدوانيبومبيو: جزء من العقوبات على تركيا كان مرتبطا باحتجازها للقس الأمريكيالعقيد باني يدافع عن قرار اعادة فتح قضية إغتيال اللواء يونساسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيمالسراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018

مقتل مسلحين خلال معارك في الشطر الهندي من كشمير

- كتب   -  
اشتباكات في كشمير

لقي مسلحان مصرعهما اليوم خلال معركة عنيفة في الشطر الخاضع لسيطرة الهند من إقليم كشمير المضطرب.


اندلع القتال في قرية هاندوارا بمنطقة كوبوارا الحدودية الواقعة على بعد 80 كيلومترا شمال غربي مدينة سريناجار، العاصمة الصيفية لشطر كشمير الخاضع لسيطرة الهند.

وقال متحدث باسم الشرطة "قتل مسلحان اثنان اليوم خلال معركة في هاندوارا. ولم يتم التأكد من هوية الضحيتين حتى الآن".

وقال مسئولون إن القتال اندلع عندما طوقت فرق مشتركة من الجيش والشرطة القرية في حوالي الساعة الثانية صباحا (بالتوقيت المحلي) بناء على معلومات استخباراتية أفادت بوجود مسلحين.

وقال مسئول في الشرطة في منطقة هاندوارا، "تم تبادل إطلاق النار بشكل متقطع منذ الساعة 2:30 من صباح اليوم ... غير أن تبادلا كثيفا لإطلاق النار وقع لمدة ساعة تقريبا بداية من الساعة 11 صباحا".

وأفاد مسئولون بأن الشرطة أو قوات الجيش الهندية لم تتكبد أي خسائر خلال القتال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات