ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

مقتل مسلحين خلال معارك في الشطر الهندي من كشمير

- كتب   -  
اشتباكات في كشمير

لقي مسلحان مصرعهما اليوم خلال معركة عنيفة في الشطر الخاضع لسيطرة الهند من إقليم كشمير المضطرب.


اندلع القتال في قرية هاندوارا بمنطقة كوبوارا الحدودية الواقعة على بعد 80 كيلومترا شمال غربي مدينة سريناجار، العاصمة الصيفية لشطر كشمير الخاضع لسيطرة الهند.

وقال متحدث باسم الشرطة "قتل مسلحان اثنان اليوم خلال معركة في هاندوارا. ولم يتم التأكد من هوية الضحيتين حتى الآن".

وقال مسئولون إن القتال اندلع عندما طوقت فرق مشتركة من الجيش والشرطة القرية في حوالي الساعة الثانية صباحا (بالتوقيت المحلي) بناء على معلومات استخباراتية أفادت بوجود مسلحين.

وقال مسئول في الشرطة في منطقة هاندوارا، "تم تبادل إطلاق النار بشكل متقطع منذ الساعة 2:30 من صباح اليوم ... غير أن تبادلا كثيفا لإطلاق النار وقع لمدة ساعة تقريبا بداية من الساعة 11 صباحا".

وأفاد مسئولون بأن الشرطة أو قوات الجيش الهندية لم تتكبد أي خسائر خلال القتال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات