ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

تقرير: توقعات بغياب أومتيتي حتى بداية 2019

- كتب   -  
أومتيتي

يبدو أن إصابة صامويل أومتيتي مدافع برشلونة في الركبة قوية وهناك توقعات في الفريق بغيابه حتى بداية عام 2019.

وكان أومتيتي قد تعرض لإصابة في الركبة اليسرى خلال لقاء فريقه أمام ليجانيس مما تسبب في غيابه عن مباريات أتليتك بلباو وتوتنام وفالنسيا، ويغيب حاليا عن قائمة فرنسا بالتوقف الدولي.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن الجهاز الطبي لبرشلونة وجد الفحوصات الطبي ليس بالنتيجة الإيجابية كما كان متوقعا.

وأوضح التقرير الإسباني أن احتمالية غياب اللاعب قد تصل إلى بداية 2019 وتأكد غيابه رسميا عن ثلاث مباريات على أقل تقدير في الوقت الحالي.

ويغيب أومتيتي بصورة رسمية عن مباريات برشلونة أمام إشبيلية وإنتر وريال مدريد حتى تنتهي الفحوصات الجديدة من تحديد مدة غيابه بدقة.

وأشار التقرير إلى أن الجهاز الطبي ببرشلونة يأمل تحسن حالة اللاعب حتى 28 أكتوبر وفي حالة عدم حدوث ذلك سيضطر لحل الإصابة بغرفة العمليات مما يعني فقدان الفريق للاعب حتى يناير المقبل.

وخاض أومتيتي هذا الموسم سبع مباريات مع برشلونة بينما غاب عن ثلاث مباريات أخرى للإصابة.

التعليقات