ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

تقرير: توقعات بغياب أومتيتي حتى بداية 2019

- كتب   -  
أومتيتي

يبدو أن إصابة صامويل أومتيتي مدافع برشلونة في الركبة قوية وهناك توقعات في الفريق بغيابه حتى بداية عام 2019.

وكان أومتيتي قد تعرض لإصابة في الركبة اليسرى خلال لقاء فريقه أمام ليجانيس مما تسبب في غيابه عن مباريات أتليتك بلباو وتوتنام وفالنسيا، ويغيب حاليا عن قائمة فرنسا بالتوقف الدولي.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن الجهاز الطبي لبرشلونة وجد الفحوصات الطبي ليس بالنتيجة الإيجابية كما كان متوقعا.

وأوضح التقرير الإسباني أن احتمالية غياب اللاعب قد تصل إلى بداية 2019 وتأكد غيابه رسميا عن ثلاث مباريات على أقل تقدير في الوقت الحالي.

ويغيب أومتيتي بصورة رسمية عن مباريات برشلونة أمام إشبيلية وإنتر وريال مدريد حتى تنتهي الفحوصات الجديدة من تحديد مدة غيابه بدقة.

وأشار التقرير إلى أن الجهاز الطبي ببرشلونة يأمل تحسن حالة اللاعب حتى 28 أكتوبر وفي حالة عدم حدوث ذلك سيضطر لحل الإصابة بغرفة العمليات مما يعني فقدان الفريق للاعب حتى يناير المقبل.

وخاض أومتيتي هذا الموسم سبع مباريات مع برشلونة بينما غاب عن ثلاث مباريات أخرى للإصابة.

التعليقات