ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

تقرير: توقعات بغياب أومتيتي حتى بداية 2019

- كتب   -  
أومتيتي

يبدو أن إصابة صامويل أومتيتي مدافع برشلونة في الركبة قوية وهناك توقعات في الفريق بغيابه حتى بداية عام 2019.

وكان أومتيتي قد تعرض لإصابة في الركبة اليسرى خلال لقاء فريقه أمام ليجانيس مما تسبب في غيابه عن مباريات أتليتك بلباو وتوتنام وفالنسيا، ويغيب حاليا عن قائمة فرنسا بالتوقف الدولي.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن الجهاز الطبي لبرشلونة وجد الفحوصات الطبي ليس بالنتيجة الإيجابية كما كان متوقعا.

وأوضح التقرير الإسباني أن احتمالية غياب اللاعب قد تصل إلى بداية 2019 وتأكد غيابه رسميا عن ثلاث مباريات على أقل تقدير في الوقت الحالي.

ويغيب أومتيتي بصورة رسمية عن مباريات برشلونة أمام إشبيلية وإنتر وريال مدريد حتى تنتهي الفحوصات الجديدة من تحديد مدة غيابه بدقة.

وأشار التقرير إلى أن الجهاز الطبي ببرشلونة يأمل تحسن حالة اللاعب حتى 28 أكتوبر وفي حالة عدم حدوث ذلك سيضطر لحل الإصابة بغرفة العمليات مما يعني فقدان الفريق للاعب حتى يناير المقبل.

وخاض أومتيتي هذا الموسم سبع مباريات مع برشلونة بينما غاب عن ثلاث مباريات أخرى للإصابة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات