ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
العثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبول

تقرير: توقعات بغياب أومتيتي حتى بداية 2019

- كتب   -  
أومتيتي

يبدو أن إصابة صامويل أومتيتي مدافع برشلونة في الركبة قوية وهناك توقعات في الفريق بغيابه حتى بداية عام 2019.

وكان أومتيتي قد تعرض لإصابة في الركبة اليسرى خلال لقاء فريقه أمام ليجانيس مما تسبب في غيابه عن مباريات أتليتك بلباو وتوتنام وفالنسيا، ويغيب حاليا عن قائمة فرنسا بالتوقف الدولي.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن الجهاز الطبي لبرشلونة وجد الفحوصات الطبي ليس بالنتيجة الإيجابية كما كان متوقعا.

وأوضح التقرير الإسباني أن احتمالية غياب اللاعب قد تصل إلى بداية 2019 وتأكد غيابه رسميا عن ثلاث مباريات على أقل تقدير في الوقت الحالي.

ويغيب أومتيتي بصورة رسمية عن مباريات برشلونة أمام إشبيلية وإنتر وريال مدريد حتى تنتهي الفحوصات الجديدة من تحديد مدة غيابه بدقة.

وأشار التقرير إلى أن الجهاز الطبي ببرشلونة يأمل تحسن حالة اللاعب حتى 28 أكتوبر وفي حالة عدم حدوث ذلك سيضطر لحل الإصابة بغرفة العمليات مما يعني فقدان الفريق للاعب حتى يناير المقبل.

وخاض أومتيتي هذا الموسم سبع مباريات مع برشلونة بينما غاب عن ثلاث مباريات أخرى للإصابة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات