ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
أكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنياهيئة المسح الجيولوجي: زلزال بقوة 6.6 درجة يهز جزر سولومونالولايات المتحدة: "كيم" سيفي بالتزاماتهترامب يعتزم زيارة ضحايا حرائق كاليفورنياعلامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأول

تقرير: توقعات بغياب أومتيتي حتى بداية 2019

- كتب   -  
أومتيتي

يبدو أن إصابة صامويل أومتيتي مدافع برشلونة في الركبة قوية وهناك توقعات في الفريق بغيابه حتى بداية عام 2019.

وكان أومتيتي قد تعرض لإصابة في الركبة اليسرى خلال لقاء فريقه أمام ليجانيس مما تسبب في غيابه عن مباريات أتليتك بلباو وتوتنام وفالنسيا، ويغيب حاليا عن قائمة فرنسا بالتوقف الدولي.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن الجهاز الطبي لبرشلونة وجد الفحوصات الطبي ليس بالنتيجة الإيجابية كما كان متوقعا.

وأوضح التقرير الإسباني أن احتمالية غياب اللاعب قد تصل إلى بداية 2019 وتأكد غيابه رسميا عن ثلاث مباريات على أقل تقدير في الوقت الحالي.

ويغيب أومتيتي بصورة رسمية عن مباريات برشلونة أمام إشبيلية وإنتر وريال مدريد حتى تنتهي الفحوصات الجديدة من تحديد مدة غيابه بدقة.

وأشار التقرير إلى أن الجهاز الطبي ببرشلونة يأمل تحسن حالة اللاعب حتى 28 أكتوبر وفي حالة عدم حدوث ذلك سيضطر لحل الإصابة بغرفة العمليات مما يعني فقدان الفريق للاعب حتى يناير المقبل.

وخاض أومتيتي هذا الموسم سبع مباريات مع برشلونة بينما غاب عن ثلاث مباريات أخرى للإصابة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات