ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
مقتل مدني بانفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارة في دمشق تبناه تنظيم داعشاستقالة وزير الصحة في الكونجو بسبب استبعاده من الإشراف على التعامل مع "الإيبولا"مظاهرات حاشدة في بورتوريكو للمطالبة باستقالة حاكم الجزيرةترامب: الرئيس الصيني تصرف بشكل يتسم بالمسئولية في احتجاجات هونج كونجرونالدو لن يواجه أي عقوبات في قضية الاعتداء الجنسيبعد 29 عاما.. فالفيردي يعود إلى الأرض التي أخرجته من برشلونةبسبب التلاعب في النتائج.. فيفا يوقف الأمين العام السابق لاتحاد بوتسوانا مدى الحياةكيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهمالهجرة السرية: أزمة إنسانية حقيقية أم تجارة مربحة في زمن الحرب؟ ... بقلم / محمد الامينالحسم العسكري آم الدبلوماسية الشعبية التحدي المنتظر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالليبي بعد صدمة الحرب.. عواطف حسب التعليمات وانتظار لمصير يصنعه الأقوياء ... بقلم / محمد الامينالناصريين المستقلين اللبنانية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوبريطانيا ستسعى لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدي "لقرصنة" إيرانواشنطن تفرض عقوبات على شركة حكومية صينية لانتهاكها العقوبات الأمريكية على إيرانترامب يعرض الوساطة بين باكستان والهند في النزاع بشأن كشميراللواء 73 مشاة: نتقدم في هذه المحاورالمسماري: معركة طرابلس ستكون ضربة قاصمة للإخوانسلاح الجو يستهدف الميليشيات في محور عين زارةانطلاق أولى رحلات الحجاج من مطار بنيناأسباب انخفاض التحصيل الجمركي

ماتيوس يهاجم رودريجيز: مغرور ومصلحته أهم من بايرن ميونيخ

- كتب   -  
جيمس رودريجيز - كولومبيا

هاجم لوثر ماتيوس أسطورة بايرن ميونيخ لاعب الفريق الحالي جيمس رودريجيز والمعار من ريال مدريد ووصفه بالمغرور.

وكان رودريجيز قد اشتكى من قلة حصوله على دقائق اللعب هذا الموسم وهو ما يراه ماتيوس تفضيل للاعب على مصلحة الشخصية على حساب مصلحة الفريق.

وقال لوثر ماتيوس في تصريحات نقلتها الصحافة الإسبانية: "بايرن ميونيخ يملك العديد من اللاعبين المهتمين بأنفسهم فقط".

وتابع ماتيوس "رودريجيز أحد هؤلاء اللاعبين والمهتمين بمصلحتهم الفردية على حساب النادي، وبعد ذلك يشتكون من قلة المشاركة بصورة كافية".

ويعاني بايرن ميونيخ هذا الموسم من تراجع في المستوى وسوء للنتائج وصلت به للمركز السادس في ترتيب الدوري الألماني.

وخاض رودريجيز ثماني مباريات هذا الموسم بمسابقتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وسجل هدفين وصنع هدفا واحدا.

وأضاف ماتيوس "رودريجيز مغرور وتصرفاته لا تحترم مدربه أو زملائه أو ناديه".

وأتم تصريحاته "هو يمثل الغضب لأن نيكو كوفاتش المدير الفني لا يضع ذراعه حوله مثلما كان يفعل يوب هاينكس".

ويقع بايرن ميونيخ في المركز السادس من الدوري الألماني برصيد 13 نقطة وبفارق أربع نقاط عن دورتموند المتصدر بعد مرور سبع مباريات بالمسابقة.

وانتقل جيمس رودريجيز إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف 2017 قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات