ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
أبو الغيط يبحث التعاون المشترك مع سكرتير عام منظمة الأمن والتعاون في أوروبامقصورة الركاب امتلئت بالدخان.. طائرة "سيدة أمريكا الأولى" تعود للمطار بسبب مشكلةالصين تحث اليابان على مواجهة تاريخها العدوانيبومبيو: جزء من العقوبات على تركيا كان مرتبطا باحتجازها للقس الأمريكيالعقيد باني يدافع عن قرار اعادة فتح قضية إغتيال اللواء يونساسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيمالسراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018

ماتيوس يهاجم رودريجيز: مغرور ومصلحته أهم من بايرن ميونيخ

- كتب   -  
جيمس رودريجيز - كولومبيا

هاجم لوثر ماتيوس أسطورة بايرن ميونيخ لاعب الفريق الحالي جيمس رودريجيز والمعار من ريال مدريد ووصفه بالمغرور.

وكان رودريجيز قد اشتكى من قلة حصوله على دقائق اللعب هذا الموسم وهو ما يراه ماتيوس تفضيل للاعب على مصلحة الشخصية على حساب مصلحة الفريق.

وقال لوثر ماتيوس في تصريحات نقلتها الصحافة الإسبانية: "بايرن ميونيخ يملك العديد من اللاعبين المهتمين بأنفسهم فقط".

وتابع ماتيوس "رودريجيز أحد هؤلاء اللاعبين والمهتمين بمصلحتهم الفردية على حساب النادي، وبعد ذلك يشتكون من قلة المشاركة بصورة كافية".

ويعاني بايرن ميونيخ هذا الموسم من تراجع في المستوى وسوء للنتائج وصلت به للمركز السادس في ترتيب الدوري الألماني.

وخاض رودريجيز ثماني مباريات هذا الموسم بمسابقتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وسجل هدفين وصنع هدفا واحدا.

وأضاف ماتيوس "رودريجيز مغرور وتصرفاته لا تحترم مدربه أو زملائه أو ناديه".

وأتم تصريحاته "هو يمثل الغضب لأن نيكو كوفاتش المدير الفني لا يضع ذراعه حوله مثلما كان يفعل يوب هاينكس".

ويقع بايرن ميونيخ في المركز السادس من الدوري الألماني برصيد 13 نقطة وبفارق أربع نقاط عن دورتموند المتصدر بعد مرور سبع مباريات بالمسابقة.

وانتقل جيمس رودريجيز إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف 2017 قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات