ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
أبو الغيط يبحث التعاون المشترك مع سكرتير عام منظمة الأمن والتعاون في أوروبامقصورة الركاب امتلئت بالدخان.. طائرة "سيدة أمريكا الأولى" تعود للمطار بسبب مشكلةالصين تحث اليابان على مواجهة تاريخها العدوانيبومبيو: جزء من العقوبات على تركيا كان مرتبطا باحتجازها للقس الأمريكيالعقيد باني يدافع عن قرار اعادة فتح قضية إغتيال اللواء يونساسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيمالسراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018

مقتل العشرات في اشتباكات بأفغانستان مع اقتراب الانتخابات

- كتب   -  
طالبان

قال مسئول أفغاني، إن 15 على الأقل من أفراد شرطة الحدود قتلوا في معركة مع متشددين من حركة طالبان اليوم الأربعاء، مع استمرار القتال قبيل الانتخابات المقررة هذا الشهر، في حين قُتل 21 من طالبان في عملية في إقليم وردك غربي العاصمة كابول.


وقال عمرو الدين والي، عضو مجلس إقليم قندوز بشمال أفغانستان، إن 15 من أفراد شرطة الحدود قتلوا عندما هاجم مقاتلو طالبان نقطة تفتيش في منطقة قلعة زال.

وقال ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم الحركة، إن 25 من رجال الشرطة قتلوا وأصيب سبعة.

تأتي أحدث أعمال عنف بعد تكثيف طالبان للضغط على قندوز، المدينة الشمالية التي اجتاحتها الحركة مرتين في 2015 و2016، وبقيت المدينة آمنة نسبيا خلال العامين الماضيين لكن المتشددين يسيطرون على كثير من المناطق المحيطة بها.

وفي وقت سابق قالت إدارة الأمن الوطني في بيان، إن قوات خاصة مدعومة بضربات جوية قتلت 21 على الأقل من أعضاء طالبان بينهم قادة كبار تجمعوا لتخطيط هجمات بهدف تعطيل الانتخابات البرلمانية المقررة في 20 أكتوبر.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات