ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
السراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصة

مصرف الجمهورية يعلن عن شروط الحصول على بطاقة الـ 10 ألاف دولار

- كتب   -  
مصرف الجمهورية يعلن عن شروط الحصول على بطاقة الـ 10 ألاف دولار
مصرف الجمهورية يعلن عن شروط الحصول على بطاقة الـ 10 ألاف دولار

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن  مصرف الجمهورية عن شروعه في حجز منحة الـ 10000 دولار من منظومة مصرف ليبيا المركزي،  تنفيذاً للمنشور رقم ا.ر.م.ن بتاريخ (9/2018) المتعلق بمنح صلاحية بيع النقد الأجنبي للأغراض الشخصية.

 

وبحسب بيان للمصرف، سيكون بإمكان زبائنه الحصول على بطاقة دولية بالمبلغ الذي تم شراءه والتحويل بواسطة الWestern Union و التحويل المباشر بواسطة الSWIFT على نفس الحساب أو الاحتفاظ بالرصيد إلى مدة غير محددة بحسابه، علماً بأن الإيداع في حساب الدينار بالإمكان أن يكون بواسطة إيداع صكوك إلكترونية مصدقة أو حوالات أو إيداع نقدي .

وأضاف البيان أنه بإمكان السادة الذين يرغبون في فتح حسابات  في المصرف التقدم إلى أي فرع من فروعها بالمستندات التالية ،  جواز سفر، مستخرج رقم وطني،  عدد 2 صور شمسية.

التعليقات