ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنت

مصرف الجمهورية يعلن عن شروط الحصول على بطاقة الـ 10 ألاف دولار

- كتب   -  
مصرف الجمهورية يعلن عن شروط الحصول على بطاقة الـ 10 ألاف دولار
مصرف الجمهورية يعلن عن شروط الحصول على بطاقة الـ 10 ألاف دولار

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن  مصرف الجمهورية عن شروعه في حجز منحة الـ 10000 دولار من منظومة مصرف ليبيا المركزي،  تنفيذاً للمنشور رقم ا.ر.م.ن بتاريخ (9/2018) المتعلق بمنح صلاحية بيع النقد الأجنبي للأغراض الشخصية.

 

وبحسب بيان للمصرف، سيكون بإمكان زبائنه الحصول على بطاقة دولية بالمبلغ الذي تم شراءه والتحويل بواسطة الWestern Union و التحويل المباشر بواسطة الSWIFT على نفس الحساب أو الاحتفاظ بالرصيد إلى مدة غير محددة بحسابه، علماً بأن الإيداع في حساب الدينار بالإمكان أن يكون بواسطة إيداع صكوك إلكترونية مصدقة أو حوالات أو إيداع نقدي .

وأضاف البيان أنه بإمكان السادة الذين يرغبون في فتح حسابات  في المصرف التقدم إلى أي فرع من فروعها بالمستندات التالية ،  جواز سفر، مستخرج رقم وطني،  عدد 2 صور شمسية.

التعليقات