ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

هزة أرضية قوية تضرب السواحل الشرقية لبابوا غينيا الجديدة

- كتب   -  
هزة أرضية

وقعت هزة أرضية بلغت قوتها 6.2 درجة على مقياس ريختر، قبالة السواحل الشرقية لبابوا غينيا الجديدة، صباح اليوم وهي تابعة لزلزال قوي سجل 7.1 درجة ضرب المنطقة قبل هذه الهزة بنحو ساعة، ولم ترد حتى الآن أي تقارير عن الأضرار والخسائر، وفقا لمركز شبكات رصد تابع للمصلحة الصينية للزلازل.


وسجلت هذه الهزة على خط عرض بدرجة 4.9 جنوبا، وخط طول بدرجة 151.75 شرقا، وعلى عمق 80 كم، وفقا لما أعلنه المركز.

وكان الزلزال الأول ذو الـ7.1 درجة، قد وقع بمنطقة قرب جزيرة (بريطانيا الجديدة) شرقي بابوا غينيا الجديدة، في حوالي الساعة الثامنة إلا عشر دقائق صباحا، وفقا للمركز الصيني.

وقد أعلن مركز الباسيفيك للتحذير من أمواج المد البحري(تسونامي)، تحذيرا أوليا، ولكنه عاد وألغاه بسبب زوال الخطر.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات