ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
أبو الغيط يبحث التعاون المشترك مع سكرتير عام منظمة الأمن والتعاون في أوروبامقصورة الركاب امتلئت بالدخان.. طائرة "سيدة أمريكا الأولى" تعود للمطار بسبب مشكلةالصين تحث اليابان على مواجهة تاريخها العدوانيبومبيو: جزء من العقوبات على تركيا كان مرتبطا باحتجازها للقس الأمريكيالعقيد باني يدافع عن قرار اعادة فتح قضية إغتيال اللواء يونساسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيمالسراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018

هزة أرضية قوية تضرب السواحل الشرقية لبابوا غينيا الجديدة

- كتب   -  
هزة أرضية

وقعت هزة أرضية بلغت قوتها 6.2 درجة على مقياس ريختر، قبالة السواحل الشرقية لبابوا غينيا الجديدة، صباح اليوم وهي تابعة لزلزال قوي سجل 7.1 درجة ضرب المنطقة قبل هذه الهزة بنحو ساعة، ولم ترد حتى الآن أي تقارير عن الأضرار والخسائر، وفقا لمركز شبكات رصد تابع للمصلحة الصينية للزلازل.


وسجلت هذه الهزة على خط عرض بدرجة 4.9 جنوبا، وخط طول بدرجة 151.75 شرقا، وعلى عمق 80 كم، وفقا لما أعلنه المركز.

وكان الزلزال الأول ذو الـ7.1 درجة، قد وقع بمنطقة قرب جزيرة (بريطانيا الجديدة) شرقي بابوا غينيا الجديدة، في حوالي الساعة الثامنة إلا عشر دقائق صباحا، وفقا للمركز الصيني.

وقد أعلن مركز الباسيفيك للتحذير من أمواج المد البحري(تسونامي)، تحذيرا أوليا، ولكنه عاد وألغاه بسبب زوال الخطر.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات