ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

هزة أرضية قوية تضرب السواحل الشرقية لبابوا غينيا الجديدة

- كتب   -  
هزة أرضية

وقعت هزة أرضية بلغت قوتها 6.2 درجة على مقياس ريختر، قبالة السواحل الشرقية لبابوا غينيا الجديدة، صباح اليوم وهي تابعة لزلزال قوي سجل 7.1 درجة ضرب المنطقة قبل هذه الهزة بنحو ساعة، ولم ترد حتى الآن أي تقارير عن الأضرار والخسائر، وفقا لمركز شبكات رصد تابع للمصلحة الصينية للزلازل.


وسجلت هذه الهزة على خط عرض بدرجة 4.9 جنوبا، وخط طول بدرجة 151.75 شرقا، وعلى عمق 80 كم، وفقا لما أعلنه المركز.

وكان الزلزال الأول ذو الـ7.1 درجة، قد وقع بمنطقة قرب جزيرة (بريطانيا الجديدة) شرقي بابوا غينيا الجديدة، في حوالي الساعة الثامنة إلا عشر دقائق صباحا، وفقا للمركز الصيني.

وقد أعلن مركز الباسيفيك للتحذير من أمواج المد البحري(تسونامي)، تحذيرا أوليا، ولكنه عاد وألغاه بسبب زوال الخطر.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات