ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

هزة أرضية قوية تضرب السواحل الشرقية لبابوا غينيا الجديدة

- كتب   -  
هزة أرضية

وقعت هزة أرضية بلغت قوتها 6.2 درجة على مقياس ريختر، قبالة السواحل الشرقية لبابوا غينيا الجديدة، صباح اليوم وهي تابعة لزلزال قوي سجل 7.1 درجة ضرب المنطقة قبل هذه الهزة بنحو ساعة، ولم ترد حتى الآن أي تقارير عن الأضرار والخسائر، وفقا لمركز شبكات رصد تابع للمصلحة الصينية للزلازل.


وسجلت هذه الهزة على خط عرض بدرجة 4.9 جنوبا، وخط طول بدرجة 151.75 شرقا، وعلى عمق 80 كم، وفقا لما أعلنه المركز.

وكان الزلزال الأول ذو الـ7.1 درجة، قد وقع بمنطقة قرب جزيرة (بريطانيا الجديدة) شرقي بابوا غينيا الجديدة، في حوالي الساعة الثامنة إلا عشر دقائق صباحا، وفقا للمركز الصيني.

وقد أعلن مركز الباسيفيك للتحذير من أمواج المد البحري(تسونامي)، تحذيرا أوليا، ولكنه عاد وألغاه بسبب زوال الخطر.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات