ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

بلدية غريان: «الرئاسي» يخلق فتنة وحرب أهلية

- كتب   -  
بلدية غريان: «الرئاسي» يخلق فتنة وحرب أهلية
بلدية غريان: «الرئاسي» يخلق فتنة وحرب أهلية

ايوان ليبيا - وكالات

أدان أهالي بلدية غريان، في بيان رسمي، ما قام به المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني، من تهميش للمدينة وتمثيلها بالحكومة، وما قام به وزير الحكم المحلي المفوض؛ «بداد قنصوة» بإصدار القرار رقم 204 لسنة 2017، بشأن تكليف لجنة تسييرية باسم «مجلس تسييري العربان» داخل الحدود الإدارية والمحلية لبلدية منتخبة، مخالفا للقوانين والقرارات، وقانون الإدارة المحلية رقم 59 لسنة 2012.

وأوضح البيان أن قرار التكليف جاء مخالفا لمبدأ المشروعية، ونحمل المسئولية القانونية للمجلس الرئاسي، ووزير الحكم المحلي، ما قد يحدث نتيجة لهذه القرارات العشوائية بدون دراسة، مما يترتب عليه خلق فتنة  وإشعال فتيل النار داخل البلدية الآمنة، وخلق حرب أهلية، ونحملهما ما قد ينتج من هذه الإجراءات العشوائية والتي تساهم في تفتيت البلدية وتنذر كل من يحاول زعزعته واستقرار بلدية غريان.

وأكد البيان، على أنه سيتم تصعيد الموقف من خلال اللجوء إلى الطرق التي سلكها الذين يحضون باهتمام المجلس الرئاسي وحكومته، كما نطالب المجلس الاستشاري بالتدخل العاجل لتجنيب المنطقة الصراعات وما لا يحمد عقباه.

وختم البيان، معطيًا المجلس الرئاسي وحكومته مهلة 72 ساعة لإلغاء القرار المشار إليه.

 

التعليقات