ايوان ليبيا

السبت , 15 ديسمبر 2018
ترامب: واشنطن "لا تستعجل" المفاوضات مع كوريا الشماليةميركل تدعم إجراءات ماكرون لاستيعاب تحرك السترات الصفراءمحامي ترامب السابق يتهمه بالكذب.. ويؤكد: أمر بدفع أموال لشراء صمت امرأتينبومبيو: أمريكا تطالب الصين بالإفراج عن كنديين اثنين محتجزيناجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكراد

احتجاز 10 بحارة مصريين في قاعدة طبرق البحرية قبالة درنة

- كتب   -  
احتجاز 10 بحارة مصريين في قاعدة طبرق البحرية قبالة درنة
احتجاز 10 بحارة مصريين في قاعدة طبرق البحرية قبالة درنة

ايوان ليبيا - وكالات

أكد آمر قاعدة طبرق البحرية، اللواء الناجي بوعلوية، احتجاز جرافة صيد مصرية قبالة سواحل مدينة درنة، فجر اليوم الأربعاء، مشيرًا كذلك إلى احتجاز جرافتي صيد إيطاليتين اللتين أُعلن عنهما في وقت سابق اليوم.

وقال بوعلوية  إن زورق المرقب التابع لقاعدة طبرق البحرية تمكن من جر الجرافات، المصرية والإيطاليتين، إلى نقطة سوسة البحرية للتحقيق مع أطقمها، مشيرًا إلى أن جرافتي الصيد الإيطاليتين على متنهما 13 بحارًا وعلى المصرية 10 بحارة مصريين.

وأضاف آمر قاعدة طبرق البحرية أنه «تم جر هذه الجرافات إلى نقطة سوسة البحرية بالقوة لأنها اخترقت المياه الإقليمية الليبية» دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.

 

التعليقات