ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
وثيقة داخلية: أوبك وحلفاؤها يواجهون صعوبة في زيادة الإنتاج بما تعهدوا بهبوتين يجتمع مع مستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبوع المقبلهبوط حاد في صادرات ألمانيا إلى إيران وسط عقوبات أمريكية جديدةبنود اجتماعات القاهرة لتوحيد الجيشضم الكتيبتين 165 مشاة و 303 مدفعية إلى اللواء 73 مشاةتسوية أوضاع العمالة الوافدةالمشروع الأوروبي بشأن المهاجرينأدوية الأمراض المزمنة: المشاكل و الحلولمؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فساد

احتجاز 10 بحارة مصريين في قاعدة طبرق البحرية قبالة درنة

- كتب   -  
احتجاز 10 بحارة مصريين في قاعدة طبرق البحرية قبالة درنة
احتجاز 10 بحارة مصريين في قاعدة طبرق البحرية قبالة درنة

ايوان ليبيا - وكالات

أكد آمر قاعدة طبرق البحرية، اللواء الناجي بوعلوية، احتجاز جرافة صيد مصرية قبالة سواحل مدينة درنة، فجر اليوم الأربعاء، مشيرًا كذلك إلى احتجاز جرافتي صيد إيطاليتين اللتين أُعلن عنهما في وقت سابق اليوم.

وقال بوعلوية  إن زورق المرقب التابع لقاعدة طبرق البحرية تمكن من جر الجرافات، المصرية والإيطاليتين، إلى نقطة سوسة البحرية للتحقيق مع أطقمها، مشيرًا إلى أن جرافتي الصيد الإيطاليتين على متنهما 13 بحارًا وعلى المصرية 10 بحارة مصريين.

وأضاف آمر قاعدة طبرق البحرية أنه «تم جر هذه الجرافات إلى نقطة سوسة البحرية بالقوة لأنها اخترقت المياه الإقليمية الليبية» دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.

 

التعليقات