ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

مقتل 3 أشخاص في الجنوب بعد خطفهم

- كتب   -  
مقتل 3 أشخاص  في الجنوب بعد خطفهم
مقتل 3 أشخاص في الجنوب بعد خطفهم

ايوان ليبيا - وكالات

أكد رئيس مجلس إدارة منتدى ارتقاء ليبيا للتوعية والتثقيف احمد الفرجاني مقتل ثلاثة شباب في الجنوب الليبي بعد خطفهم بغرض الابتزاز ودفع الدية.

وقال الفرجاني  إن القتلى الثلاثة كانوا خطفوا قبل أكثر من شهر موضحا أن الخاطفين طلبوا دفع مليون دينار مقابل إطلاق سراح المختطفين ثم جرى تخفيض المبلغ إلى 500 ألف دينار ونظر لعدم دفع المبلغ جرى قتل المختطفين.

وأشار الفرجاني إلى أن الخاطفين هم عصابات تشادية تمتهن السطو و الخطف والابتزاز.

ولفت الفرجاني إلى اختطاف ستة أشخاص من قبيلة الزيادين بالجنوب الليبي منذ أربعة أيام موضحا انه لم يتم إلى الآن طلب أي فدية مشيرا إلى وجود مساعي قبلية لإطلاق سراح المختطفين دون شروط أو دفع مبالغ تذكر.

التعليقات