ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلولالشركسي : أهالي بنغازي نادمين على دعم عملية الكرامةحقيقة رفض الدعوى ضد سيف الإسلام القذافيتصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنهتسليم مقر الكلية العسكرية لبلدية طرابلستوحيد خطب الجمعة لـ«النهي عن الإساءة للحاكم»

مقتل 3 أشخاص في الجنوب بعد خطفهم

- كتب   -  
مقتل 3 أشخاص  في الجنوب بعد خطفهم
مقتل 3 أشخاص في الجنوب بعد خطفهم

ايوان ليبيا - وكالات

أكد رئيس مجلس إدارة منتدى ارتقاء ليبيا للتوعية والتثقيف احمد الفرجاني مقتل ثلاثة شباب في الجنوب الليبي بعد خطفهم بغرض الابتزاز ودفع الدية.

وقال الفرجاني  إن القتلى الثلاثة كانوا خطفوا قبل أكثر من شهر موضحا أن الخاطفين طلبوا دفع مليون دينار مقابل إطلاق سراح المختطفين ثم جرى تخفيض المبلغ إلى 500 ألف دينار ونظر لعدم دفع المبلغ جرى قتل المختطفين.

وأشار الفرجاني إلى أن الخاطفين هم عصابات تشادية تمتهن السطو و الخطف والابتزاز.

ولفت الفرجاني إلى اختطاف ستة أشخاص من قبيلة الزيادين بالجنوب الليبي منذ أربعة أيام موضحا انه لم يتم إلى الآن طلب أي فدية مشيرا إلى وجود مساعي قبلية لإطلاق سراح المختطفين دون شروط أو دفع مبالغ تذكر.

التعليقات