ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

مقتل 3 أشخاص في الجنوب بعد خطفهم

- كتب   -  
مقتل 3 أشخاص  في الجنوب بعد خطفهم
مقتل 3 أشخاص في الجنوب بعد خطفهم

ايوان ليبيا - وكالات

أكد رئيس مجلس إدارة منتدى ارتقاء ليبيا للتوعية والتثقيف احمد الفرجاني مقتل ثلاثة شباب في الجنوب الليبي بعد خطفهم بغرض الابتزاز ودفع الدية.

وقال الفرجاني  إن القتلى الثلاثة كانوا خطفوا قبل أكثر من شهر موضحا أن الخاطفين طلبوا دفع مليون دينار مقابل إطلاق سراح المختطفين ثم جرى تخفيض المبلغ إلى 500 ألف دينار ونظر لعدم دفع المبلغ جرى قتل المختطفين.

وأشار الفرجاني إلى أن الخاطفين هم عصابات تشادية تمتهن السطو و الخطف والابتزاز.

ولفت الفرجاني إلى اختطاف ستة أشخاص من قبيلة الزيادين بالجنوب الليبي منذ أربعة أيام موضحا انه لم يتم إلى الآن طلب أي فدية مشيرا إلى وجود مساعي قبلية لإطلاق سراح المختطفين دون شروط أو دفع مبالغ تذكر.

التعليقات