ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
بنود اجتماعات القاهرة لتوحيد الجيشضم الكتيبتين 165 مشاة و 303 مدفعية إلى اللواء 73 مشاةتسوية أوضاع العمالة الوافدةالمشروع الأوروبي بشأن المهاجرينأدوية الأمراض المزمنة: المشاكل و الحلولمؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلول

مقتل 3 أشخاص في زلزال ضرب جزيرتي بالي وجاوة بإندونيسيا

- كتب   -  
آثار زلزال إندونيسيا

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، إن زلزالًا قوته 6 درجات وقع قبالة جزيرتي جاوة وبالي في إندونيسيا، اليوم الخميس، بالتوقيت المحلي (اليوم الأربعاء)، فقتل ثلاثة أشخاص في جاوة، وألحق أضرارًا ببعض المباني، وأثار حالة من الذعر بين السكان.


ووقع الزلزال في بحر بالي، وهز المباني لعدة ثوان في الجزيرة. وغادر بعض السكان منازلهم لفترة قصيرة في دنباسار عاصمة بالي.

وتعقد الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، هذا الأسبوع، في بالي، ويحضرها أكثر من 19 ألف مندوب، وضيوف آخرون، بينهم وزراء وبعض الزعماء.

وقال سوتوبو بوروو نوجروهو، وهو متحدث باسم الوكالة الإندونيسية للتخفيف من أثر الكوارث، في بيان، إن الأشخاص الثلاثة لقوا حتفهم في جاوة الشرقية بعد انهيار مبان، بينما كان الناس نائمين.

وذكرت الهيئة، أن مركز الزلزال يقع على بعد 40 كيلومترا شمال شرقي سومبيرنايار في جزيرة جاوة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات