ايوان ليبيا

السبت , 15 ديسمبر 2018
ترامب: واشنطن "لا تستعجل" المفاوضات مع كوريا الشماليةميركل تدعم إجراءات ماكرون لاستيعاب تحرك السترات الصفراءمحامي ترامب السابق يتهمه بالكذب.. ويؤكد: أمر بدفع أموال لشراء صمت امرأتينبومبيو: أمريكا تطالب الصين بالإفراج عن كنديين اثنين محتجزيناجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكراد

مقتل 3 أشخاص في زلزال ضرب جزيرتي بالي وجاوة بإندونيسيا

- كتب   -  
آثار زلزال إندونيسيا

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، إن زلزالًا قوته 6 درجات وقع قبالة جزيرتي جاوة وبالي في إندونيسيا، اليوم الخميس، بالتوقيت المحلي (اليوم الأربعاء)، فقتل ثلاثة أشخاص في جاوة، وألحق أضرارًا ببعض المباني، وأثار حالة من الذعر بين السكان.


ووقع الزلزال في بحر بالي، وهز المباني لعدة ثوان في الجزيرة. وغادر بعض السكان منازلهم لفترة قصيرة في دنباسار عاصمة بالي.

وتعقد الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، هذا الأسبوع، في بالي، ويحضرها أكثر من 19 ألف مندوب، وضيوف آخرون، بينهم وزراء وبعض الزعماء.

وقال سوتوبو بوروو نوجروهو، وهو متحدث باسم الوكالة الإندونيسية للتخفيف من أثر الكوارث، في بيان، إن الأشخاص الثلاثة لقوا حتفهم في جاوة الشرقية بعد انهيار مبان، بينما كان الناس نائمين.

وذكرت الهيئة، أن مركز الزلزال يقع على بعد 40 كيلومترا شمال شرقي سومبيرنايار في جزيرة جاوة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات