ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

مقتل 3 أشخاص في زلزال ضرب جزيرتي بالي وجاوة بإندونيسيا

- كتب   -  
آثار زلزال إندونيسيا

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، إن زلزالًا قوته 6 درجات وقع قبالة جزيرتي جاوة وبالي في إندونيسيا، اليوم الخميس، بالتوقيت المحلي (اليوم الأربعاء)، فقتل ثلاثة أشخاص في جاوة، وألحق أضرارًا ببعض المباني، وأثار حالة من الذعر بين السكان.


ووقع الزلزال في بحر بالي، وهز المباني لعدة ثوان في الجزيرة. وغادر بعض السكان منازلهم لفترة قصيرة في دنباسار عاصمة بالي.

وتعقد الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، هذا الأسبوع، في بالي، ويحضرها أكثر من 19 ألف مندوب، وضيوف آخرون، بينهم وزراء وبعض الزعماء.

وقال سوتوبو بوروو نوجروهو، وهو متحدث باسم الوكالة الإندونيسية للتخفيف من أثر الكوارث، في بيان، إن الأشخاص الثلاثة لقوا حتفهم في جاوة الشرقية بعد انهيار مبان، بينما كان الناس نائمين.

وذكرت الهيئة، أن مركز الزلزال يقع على بعد 40 كيلومترا شمال شرقي سومبيرنايار في جزيرة جاوة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات