ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

مقتل 3 أشخاص في زلزال ضرب جزيرتي بالي وجاوة بإندونيسيا

- كتب   -  
آثار زلزال إندونيسيا

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، إن زلزالًا قوته 6 درجات وقع قبالة جزيرتي جاوة وبالي في إندونيسيا، اليوم الخميس، بالتوقيت المحلي (اليوم الأربعاء)، فقتل ثلاثة أشخاص في جاوة، وألحق أضرارًا ببعض المباني، وأثار حالة من الذعر بين السكان.


ووقع الزلزال في بحر بالي، وهز المباني لعدة ثوان في الجزيرة. وغادر بعض السكان منازلهم لفترة قصيرة في دنباسار عاصمة بالي.

وتعقد الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، هذا الأسبوع، في بالي، ويحضرها أكثر من 19 ألف مندوب، وضيوف آخرون، بينهم وزراء وبعض الزعماء.

وقال سوتوبو بوروو نوجروهو، وهو متحدث باسم الوكالة الإندونيسية للتخفيف من أثر الكوارث، في بيان، إن الأشخاص الثلاثة لقوا حتفهم في جاوة الشرقية بعد انهيار مبان، بينما كان الناس نائمين.

وذكرت الهيئة، أن مركز الزلزال يقع على بعد 40 كيلومترا شمال شرقي سومبيرنايار في جزيرة جاوة.


التعليقات