ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
بالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدةالسراج يستقبل وفدا من حوض مرزقعودة المياه لمناطق طرابلس

الكشف عن اسم مدرب المحمدي الجديد.. وجون تيري مساعدا له

- كتب   -  
جون تيري

أعلن أستون فيلا الذي يضم لاعبنا المصري أحمد المحمدي اسم المدير الفني الجديد للفريق ومساعده.

وأفاد النادي في بيان أن دين سميث سيكون المدير الفني الجديد، على أن يساعده جون تيري لاعب الفريق السابق وأسطورة تشيلسي.

وعمل النادي خلال الأيام الأخيرة على مراجعة خياراته لشغل منصب المدرب ويجري عدد من المقابلات معهم، على ألا تتخطى مدة تعيين مدرب جديد أكثر من أسبوعين وهي مدة التوقف الدولي.

وكان نادي أستون فيلا قد أصدر بيانا رسميا يعلن فيه ضخ شركة NSWE المملوكة لرجل الأعمال المصري ناصيف ساويرس وشريكه الأمريكي ويسلي إيدنز لاستثمارات جديدة في النادي.

وكشف البيان الصادر عن النادي الإنجليزي عن بقاء رجل الأعمال توني إكزيا كرئيس للنادي رغم بيع هذا العدد من الأسهم.

وغاب أستون فيلا عن طريق الانتصارات في أخر أربع مباريات بدوري القسم الثاني بإنجلترا.

وتراجع ترتيب أستون فيلا إلى المركز 15 برصيد 15 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الصدارة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات