ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
داخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورةأمين اللجنة الشعبية الليبية: الرئيس السيسي وضع حدا لقوى التطرف والإرهاب في مصر والعالم العربي"الفجيرة" تحتضن أعمال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية 2020المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.. على خطى حل الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 يونيو 2019تعرف على استخدامات الاسبرينقصف جوي على معسكر بئر الغنم جنوب مدينة الزاوية

الكشف عن اسم مدرب المحمدي الجديد.. وجون تيري مساعدا له

- كتب   -  
جون تيري

أعلن أستون فيلا الذي يضم لاعبنا المصري أحمد المحمدي اسم المدير الفني الجديد للفريق ومساعده.

وأفاد النادي في بيان أن دين سميث سيكون المدير الفني الجديد، على أن يساعده جون تيري لاعب الفريق السابق وأسطورة تشيلسي.

وعمل النادي خلال الأيام الأخيرة على مراجعة خياراته لشغل منصب المدرب ويجري عدد من المقابلات معهم، على ألا تتخطى مدة تعيين مدرب جديد أكثر من أسبوعين وهي مدة التوقف الدولي.

وكان نادي أستون فيلا قد أصدر بيانا رسميا يعلن فيه ضخ شركة NSWE المملوكة لرجل الأعمال المصري ناصيف ساويرس وشريكه الأمريكي ويسلي إيدنز لاستثمارات جديدة في النادي.

وكشف البيان الصادر عن النادي الإنجليزي عن بقاء رجل الأعمال توني إكزيا كرئيس للنادي رغم بيع هذا العدد من الأسهم.

وغاب أستون فيلا عن طريق الانتصارات في أخر أربع مباريات بدوري القسم الثاني بإنجلترا.

وتراجع ترتيب أستون فيلا إلى المركز 15 برصيد 15 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الصدارة.

اقرأ أيضا

التعليقات