ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

الكشف عن اسم مدرب المحمدي الجديد.. وجون تيري مساعدا له

- كتب   -  
جون تيري

أعلن أستون فيلا الذي يضم لاعبنا المصري أحمد المحمدي اسم المدير الفني الجديد للفريق ومساعده.

وأفاد النادي في بيان أن دين سميث سيكون المدير الفني الجديد، على أن يساعده جون تيري لاعب الفريق السابق وأسطورة تشيلسي.

وعمل النادي خلال الأيام الأخيرة على مراجعة خياراته لشغل منصب المدرب ويجري عدد من المقابلات معهم، على ألا تتخطى مدة تعيين مدرب جديد أكثر من أسبوعين وهي مدة التوقف الدولي.

وكان نادي أستون فيلا قد أصدر بيانا رسميا يعلن فيه ضخ شركة NSWE المملوكة لرجل الأعمال المصري ناصيف ساويرس وشريكه الأمريكي ويسلي إيدنز لاستثمارات جديدة في النادي.

وكشف البيان الصادر عن النادي الإنجليزي عن بقاء رجل الأعمال توني إكزيا كرئيس للنادي رغم بيع هذا العدد من الأسهم.

وغاب أستون فيلا عن طريق الانتصارات في أخر أربع مباريات بدوري القسم الثاني بإنجلترا.

وتراجع ترتيب أستون فيلا إلى المركز 15 برصيد 15 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الصدارة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات