ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلولالشركسي : أهالي بنغازي نادمين على دعم عملية الكرامةحقيقة رفض الدعوى ضد سيف الإسلام القذافيتصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنهتسليم مقر الكلية العسكرية لبلدية طرابلستوحيد خطب الجمعة لـ«النهي عن الإساءة للحاكم»

الكشف عن اسم مدرب المحمدي الجديد.. وجون تيري مساعدا له

- كتب   -  
جون تيري

أعلن أستون فيلا الذي يضم لاعبنا المصري أحمد المحمدي اسم المدير الفني الجديد للفريق ومساعده.

وأفاد النادي في بيان أن دين سميث سيكون المدير الفني الجديد، على أن يساعده جون تيري لاعب الفريق السابق وأسطورة تشيلسي.

وعمل النادي خلال الأيام الأخيرة على مراجعة خياراته لشغل منصب المدرب ويجري عدد من المقابلات معهم، على ألا تتخطى مدة تعيين مدرب جديد أكثر من أسبوعين وهي مدة التوقف الدولي.

وكان نادي أستون فيلا قد أصدر بيانا رسميا يعلن فيه ضخ شركة NSWE المملوكة لرجل الأعمال المصري ناصيف ساويرس وشريكه الأمريكي ويسلي إيدنز لاستثمارات جديدة في النادي.

وكشف البيان الصادر عن النادي الإنجليزي عن بقاء رجل الأعمال توني إكزيا كرئيس للنادي رغم بيع هذا العدد من الأسهم.

وغاب أستون فيلا عن طريق الانتصارات في أخر أربع مباريات بدوري القسم الثاني بإنجلترا.

وتراجع ترتيب أستون فيلا إلى المركز 15 برصيد 15 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الصدارة.

اقرأ أيضا

التعليقات