ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

الصين تدعو إلى تعاون أوراسيا سعيا للتنمية والازدهار المشترك

- كتب   -  
مجلس النواب الصيني

خلال الاجتماع الثالث لرؤساء برلمانات دول منطقة أوراسيا، الذي اختتم لتوه، حثت الصين الدول الآسيوية والأوروبية على تعميق التعاون، سعيًا لتحقيق التنمية والازدهار المشترك.


ووجه بادما تشولينغ، نائب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، رئيس الوفد الصيني، دعوته خلال كلمة ألقاها في الاجتماع الذي عقد بمدينة أنطاليا التركية يومي الثامن والتاسع من أكتوبر الجاري.

وحث تشولينغ أيضًا الدول الآسيوية والأوروبية، على تطوير ميزات التنمية الخضراء، وتشجيع حماية البيئة والتنمية المستدامة، وتدعيم الحوارات والمشاورات لخلق أوضاع سلمية ومستقرة للتنمية، وتقوية التعلم المتبادل بين الحضارات المختلفة من أجل تشكيل بيئة إنسانية منفتحة وشاملة.

وأضاف المشرع الصيني البارز، أن المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني يدعم بناء آلية اجتماع رؤساء برلمانات دول أوراسيا، ومستعد لتعزيز التبادلات والتعاون في المجالات ذات الصلة مع الدول من خلال إطار عمل مبادرة الحزام والطريق.

وفي أنطاليا، عقد تشولينغ محادثات منفصلة مع بن علي يلدريم رئيس الجمعية الوطنية التركية الكبري، إضافة إلى رئيس المجلس الأدنى من برلمان كازاخستان نورلان نيجما تولين، حيث تبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والتبادلات التشريعية والقضايا الأخرى ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع قادة برلمانيون من 34 دولة من آسيا وأوروبا.


التعليقات