ايوان ليبيا

السبت , 15 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

الصين تدعو إلى تعاون أوراسيا سعيا للتنمية والازدهار المشترك

- كتب   -  
مجلس النواب الصيني

خلال الاجتماع الثالث لرؤساء برلمانات دول منطقة أوراسيا، الذي اختتم لتوه، حثت الصين الدول الآسيوية والأوروبية على تعميق التعاون، سعيًا لتحقيق التنمية والازدهار المشترك.


ووجه بادما تشولينغ، نائب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، رئيس الوفد الصيني، دعوته خلال كلمة ألقاها في الاجتماع الذي عقد بمدينة أنطاليا التركية يومي الثامن والتاسع من أكتوبر الجاري.

وحث تشولينغ أيضًا الدول الآسيوية والأوروبية، على تطوير ميزات التنمية الخضراء، وتشجيع حماية البيئة والتنمية المستدامة، وتدعيم الحوارات والمشاورات لخلق أوضاع سلمية ومستقرة للتنمية، وتقوية التعلم المتبادل بين الحضارات المختلفة من أجل تشكيل بيئة إنسانية منفتحة وشاملة.

وأضاف المشرع الصيني البارز، أن المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني يدعم بناء آلية اجتماع رؤساء برلمانات دول أوراسيا، ومستعد لتعزيز التبادلات والتعاون في المجالات ذات الصلة مع الدول من خلال إطار عمل مبادرة الحزام والطريق.

وفي أنطاليا، عقد تشولينغ محادثات منفصلة مع بن علي يلدريم رئيس الجمعية الوطنية التركية الكبري، إضافة إلى رئيس المجلس الأدنى من برلمان كازاخستان نورلان نيجما تولين، حيث تبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والتبادلات التشريعية والقضايا الأخرى ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع قادة برلمانيون من 34 دولة من آسيا وأوروبا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات