ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

الصين تدعو إلى تعاون أوراسيا سعيا للتنمية والازدهار المشترك

- كتب   -  
مجلس النواب الصيني

خلال الاجتماع الثالث لرؤساء برلمانات دول منطقة أوراسيا، الذي اختتم لتوه، حثت الصين الدول الآسيوية والأوروبية على تعميق التعاون، سعيًا لتحقيق التنمية والازدهار المشترك.


ووجه بادما تشولينغ، نائب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، رئيس الوفد الصيني، دعوته خلال كلمة ألقاها في الاجتماع الذي عقد بمدينة أنطاليا التركية يومي الثامن والتاسع من أكتوبر الجاري.

وحث تشولينغ أيضًا الدول الآسيوية والأوروبية، على تطوير ميزات التنمية الخضراء، وتشجيع حماية البيئة والتنمية المستدامة، وتدعيم الحوارات والمشاورات لخلق أوضاع سلمية ومستقرة للتنمية، وتقوية التعلم المتبادل بين الحضارات المختلفة من أجل تشكيل بيئة إنسانية منفتحة وشاملة.

وأضاف المشرع الصيني البارز، أن المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني يدعم بناء آلية اجتماع رؤساء برلمانات دول أوراسيا، ومستعد لتعزيز التبادلات والتعاون في المجالات ذات الصلة مع الدول من خلال إطار عمل مبادرة الحزام والطريق.

وفي أنطاليا، عقد تشولينغ محادثات منفصلة مع بن علي يلدريم رئيس الجمعية الوطنية التركية الكبري، إضافة إلى رئيس المجلس الأدنى من برلمان كازاخستان نورلان نيجما تولين، حيث تبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والتبادلات التشريعية والقضايا الأخرى ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع قادة برلمانيون من 34 دولة من آسيا وأوروبا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات