ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
بنود اجتماعات القاهرة لتوحيد الجيشضم الكتيبتين 165 مشاة و 303 مدفعية إلى اللواء 73 مشاةتسوية أوضاع العمالة الوافدةالمشروع الأوروبي بشأن المهاجرينأدوية الأمراض المزمنة: المشاكل و الحلولمؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلول

الصين تدعو إلى تعاون أوراسيا سعيا للتنمية والازدهار المشترك

- كتب   -  
مجلس النواب الصيني

خلال الاجتماع الثالث لرؤساء برلمانات دول منطقة أوراسيا، الذي اختتم لتوه، حثت الصين الدول الآسيوية والأوروبية على تعميق التعاون، سعيًا لتحقيق التنمية والازدهار المشترك.


ووجه بادما تشولينغ، نائب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، رئيس الوفد الصيني، دعوته خلال كلمة ألقاها في الاجتماع الذي عقد بمدينة أنطاليا التركية يومي الثامن والتاسع من أكتوبر الجاري.

وحث تشولينغ أيضًا الدول الآسيوية والأوروبية، على تطوير ميزات التنمية الخضراء، وتشجيع حماية البيئة والتنمية المستدامة، وتدعيم الحوارات والمشاورات لخلق أوضاع سلمية ومستقرة للتنمية، وتقوية التعلم المتبادل بين الحضارات المختلفة من أجل تشكيل بيئة إنسانية منفتحة وشاملة.

وأضاف المشرع الصيني البارز، أن المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني يدعم بناء آلية اجتماع رؤساء برلمانات دول أوراسيا، ومستعد لتعزيز التبادلات والتعاون في المجالات ذات الصلة مع الدول من خلال إطار عمل مبادرة الحزام والطريق.

وفي أنطاليا، عقد تشولينغ محادثات منفصلة مع بن علي يلدريم رئيس الجمعية الوطنية التركية الكبري، إضافة إلى رئيس المجلس الأدنى من برلمان كازاخستان نورلان نيجما تولين، حيث تبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والتبادلات التشريعية والقضايا الأخرى ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع قادة برلمانيون من 34 دولة من آسيا وأوروبا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات