ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

اليونان تنعى "بطل بحر إيجة" الذي أنقذ آلاف اللاجئين

- كتب   -  
كيرياكوس بابادوبولوس أنقذ آلاف اللاجئين من مياه المتوسط

نعى اليونانيون اليوم الأربعاء "بطل بحر إيجة"، الذي ينسب إليه الفضل في إنقاذ أكثر من خمسة آلاف لاجئ، أثناء فرارهم على متن زوارق مطاطية صغيرة عبر البحر في أوج أزمة المهاجرين، في أوروبا عام 2015.


وتوفي اللفتنانت في خفر السواحل كيرياكوس بابادوبولوس، مساء أمس الثلاثاء جراء أزمة قلبية، وقالت وسائل إعلام يونانية إنه كان يبلغ من العمر 44 عامًا.

وأبحر بابادوبولوس بسفينته المخصصة للقيام بدوريات في البحر خلال الأزمة لينقل لاجئين، بينهم نساء وأطفال، إلى بر الأمان بينما كانوا يحاولون قطع الرحلة البحرية القصيرة والخطيرة من تركيا إلى اليونان.

وقال وزير البحرية اليوناني فوتيس كوفيليس، إن بابادوبولوس، الذي ولد وعاش على جزيرة ليسبوس، "أظهر لأوروبا ما تعنيه قيم الإنسانية والتضامن والمساواة والسلام لليونان".

واحتفت وسائل الإعلام اليونانية ببابادوبولوس ووصفته بأنه "بطل بحر إيجة" أو "الملاك الحارس للاجئين".
 


التعليقات