ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
وثيقة داخلية: أوبك وحلفاؤها يواجهون صعوبة في زيادة الإنتاج بما تعهدوا بهبوتين يجتمع مع مستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبوع المقبلهبوط حاد في صادرات ألمانيا إلى إيران وسط عقوبات أمريكية جديدةبنود اجتماعات القاهرة لتوحيد الجيشضم الكتيبتين 165 مشاة و 303 مدفعية إلى اللواء 73 مشاةتسوية أوضاع العمالة الوافدةالمشروع الأوروبي بشأن المهاجرينأدوية الأمراض المزمنة: المشاكل و الحلولمؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فساد

اليونان تنعى "بطل بحر إيجة" الذي أنقذ آلاف اللاجئين

- كتب   -  
كيرياكوس بابادوبولوس أنقذ آلاف اللاجئين من مياه المتوسط

نعى اليونانيون اليوم الأربعاء "بطل بحر إيجة"، الذي ينسب إليه الفضل في إنقاذ أكثر من خمسة آلاف لاجئ، أثناء فرارهم على متن زوارق مطاطية صغيرة عبر البحر في أوج أزمة المهاجرين، في أوروبا عام 2015.


وتوفي اللفتنانت في خفر السواحل كيرياكوس بابادوبولوس، مساء أمس الثلاثاء جراء أزمة قلبية، وقالت وسائل إعلام يونانية إنه كان يبلغ من العمر 44 عامًا.

وأبحر بابادوبولوس بسفينته المخصصة للقيام بدوريات في البحر خلال الأزمة لينقل لاجئين، بينهم نساء وأطفال، إلى بر الأمان بينما كانوا يحاولون قطع الرحلة البحرية القصيرة والخطيرة من تركيا إلى اليونان.

وقال وزير البحرية اليوناني فوتيس كوفيليس، إن بابادوبولوس، الذي ولد وعاش على جزيرة ليسبوس، "أظهر لأوروبا ما تعنيه قيم الإنسانية والتضامن والمساواة والسلام لليونان".

واحتفت وسائل الإعلام اليونانية ببابادوبولوس ووصفته بأنه "بطل بحر إيجة" أو "الملاك الحارس للاجئين".
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات