ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
اتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورةأمين اللجنة الشعبية الليبية: الرئيس السيسي وضع حدا لقوى التطرف والإرهاب في مصر والعالم العربي"الفجيرة" تحتضن أعمال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية 2020المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.. على خطى حل الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكس

ارتفاع عدد قتلى فيضانات نيجيريا إلى 199 شخصا

- كتب   -  
فيضانات نيجيريا

قالت الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث في نيجيريا، اليوم الأربعاء، إن عدد قتلى الفيضانات التي اجتاحت مناطق كبيرة في وسط وجنوب البلاد بلغ 199، ليتضاعف بذلك العدد مقارنة معه قبل نحو ثلاثة أسابيع.


والفيضانات شبه السنوية، التي تفاقمت بسبب سوء البنية التحتية وضعف التخطيط، هي الأسوأ منذ عام 2012 عندما لقي ما لا يقل عن 363 شخصًا حتفهم.

وقالت الوكالة إن فيضانات هذا العام ضربت ثلث ولايات البلاد، البالغ عددها 36 منذ أواخر أغسطس، وأثرت على 1.92 مليون شخص وشردت أكثر من 560 ألفًا منهم.

وذكرت الوكالة أن موسم الأمطار في نيجيريا يقترب من نهايته، غير أن انحسار المياه قد يستغرق وقتًا، مضيفة أن هناك احتياجات إنسانية ملحة ومخاطر كبيرة من انتشار أمراض مثل الكوليرا.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات