ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

ارتفاع عدد قتلى فيضانات نيجيريا إلى 199 شخصا

- كتب   -  
فيضانات نيجيريا

قالت الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث في نيجيريا، اليوم الأربعاء، إن عدد قتلى الفيضانات التي اجتاحت مناطق كبيرة في وسط وجنوب البلاد بلغ 199، ليتضاعف بذلك العدد مقارنة معه قبل نحو ثلاثة أسابيع.


والفيضانات شبه السنوية، التي تفاقمت بسبب سوء البنية التحتية وضعف التخطيط، هي الأسوأ منذ عام 2012 عندما لقي ما لا يقل عن 363 شخصًا حتفهم.

وقالت الوكالة إن فيضانات هذا العام ضربت ثلث ولايات البلاد، البالغ عددها 36 منذ أواخر أغسطس، وأثرت على 1.92 مليون شخص وشردت أكثر من 560 ألفًا منهم.

وذكرت الوكالة أن موسم الأمطار في نيجيريا يقترب من نهايته، غير أن انحسار المياه قد يستغرق وقتًا، مضيفة أن هناك احتياجات إنسانية ملحة ومخاطر كبيرة من انتشار أمراض مثل الكوليرا.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات