ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

فاولر مدعما صلاح: سيسجل الكثير من الأهداف.. وشيء واحد قد يقلقني

- كتب   -  
روبي فاولر - صلاح

دعم روبي فاولر أيقونة ليفربول محمد صلاح لاعب الحُمر الحالي مؤكدا أنه سيجد طريقه مجددا لهز شباك الخصوم خلال الموسم الجاري.

وشارك صلاح خلال الموسم الجاري مع ليفربول في 11 مباراة بكل البطولات سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع هدفين وهو ما جعله عرضة للانتقادات.

وتحدث فاولر لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا: "لا أقول أن صلاح يحظى بموسم سيء حتى الآن، هو لا يزال لاعبا جيدا هو لاعب رائع".

وشدد "لكن أن يكرر صلاح ما حدث خلال الموسم الجاري سيكون أمرا لا يصدق".

وسجل صلاح خلال الموسم الجاري 4 هدفا وتوج هدافا بالدوري الإنجليزي.

وتابع فاولر حديثه "أعتقد أن صلاح سوف يسجل الكثير من الأهداف خلال الموسم الجاري".

وأردف "ما يعجبني في صلاح هو طريقته الرائعة في العمل وعدم خجله من أي شيء، الشيء الوحيد الذي قد يجعلني أقلق هو عدم حصوله على الفرص في المباريات".

وأتم فاولر "صلاح سوف يسجل الكثير من الأهداف ولكنني لا أثق إنه سوف يكرر ما حدث الموسم الماضي كما قلت سابقا، ولكنه لا يزال لاعبا رائعا ويشكل خطرا على جميع الفرق بالدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضا

التعليقات