ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلولالشركسي : أهالي بنغازي نادمين على دعم عملية الكرامةحقيقة رفض الدعوى ضد سيف الإسلام القذافيتصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنهتسليم مقر الكلية العسكرية لبلدية طرابلستوحيد خطب الجمعة لـ«النهي عن الإساءة للحاكم»

فاولر مدعما صلاح: سيسجل الكثير من الأهداف.. وشيء واحد قد يقلقني

- كتب   -  
روبي فاولر - صلاح

دعم روبي فاولر أيقونة ليفربول محمد صلاح لاعب الحُمر الحالي مؤكدا أنه سيجد طريقه مجددا لهز شباك الخصوم خلال الموسم الجاري.

وشارك صلاح خلال الموسم الجاري مع ليفربول في 11 مباراة بكل البطولات سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع هدفين وهو ما جعله عرضة للانتقادات.

وتحدث فاولر لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا: "لا أقول أن صلاح يحظى بموسم سيء حتى الآن، هو لا يزال لاعبا جيدا هو لاعب رائع".

وشدد "لكن أن يكرر صلاح ما حدث خلال الموسم الجاري سيكون أمرا لا يصدق".

وسجل صلاح خلال الموسم الجاري 4 هدفا وتوج هدافا بالدوري الإنجليزي.

وتابع فاولر حديثه "أعتقد أن صلاح سوف يسجل الكثير من الأهداف خلال الموسم الجاري".

وأردف "ما يعجبني في صلاح هو طريقته الرائعة في العمل وعدم خجله من أي شيء، الشيء الوحيد الذي قد يجعلني أقلق هو عدم حصوله على الفرص في المباريات".

وأتم فاولر "صلاح سوف يسجل الكثير من الأهداف ولكنني لا أثق إنه سوف يكرر ما حدث الموسم الماضي كما قلت سابقا، ولكنه لا يزال لاعبا رائعا ويشكل خطرا على جميع الفرق بالدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضا

التعليقات