ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
مصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدة

فاولر مدعما صلاح: سيسجل الكثير من الأهداف.. وشيء واحد قد يقلقني

- كتب   -  
روبي فاولر - صلاح

دعم روبي فاولر أيقونة ليفربول محمد صلاح لاعب الحُمر الحالي مؤكدا أنه سيجد طريقه مجددا لهز شباك الخصوم خلال الموسم الجاري.

وشارك صلاح خلال الموسم الجاري مع ليفربول في 11 مباراة بكل البطولات سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع هدفين وهو ما جعله عرضة للانتقادات.

وتحدث فاولر لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا: "لا أقول أن صلاح يحظى بموسم سيء حتى الآن، هو لا يزال لاعبا جيدا هو لاعب رائع".

وشدد "لكن أن يكرر صلاح ما حدث خلال الموسم الجاري سيكون أمرا لا يصدق".

وسجل صلاح خلال الموسم الجاري 4 هدفا وتوج هدافا بالدوري الإنجليزي.

وتابع فاولر حديثه "أعتقد أن صلاح سوف يسجل الكثير من الأهداف خلال الموسم الجاري".

وأردف "ما يعجبني في صلاح هو طريقته الرائعة في العمل وعدم خجله من أي شيء، الشيء الوحيد الذي قد يجعلني أقلق هو عدم حصوله على الفرص في المباريات".

وأتم فاولر "صلاح سوف يسجل الكثير من الأهداف ولكنني لا أثق إنه سوف يكرر ما حدث الموسم الماضي كما قلت سابقا، ولكنه لا يزال لاعبا رائعا ويشكل خطرا على جميع الفرق بالدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات