ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

فاولر مدعما صلاح: سيسجل الكثير من الأهداف.. وشيء واحد قد يقلقني

- كتب   -  
روبي فاولر - صلاح

دعم روبي فاولر أيقونة ليفربول محمد صلاح لاعب الحُمر الحالي مؤكدا أنه سيجد طريقه مجددا لهز شباك الخصوم خلال الموسم الجاري.

وشارك صلاح خلال الموسم الجاري مع ليفربول في 11 مباراة بكل البطولات سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع هدفين وهو ما جعله عرضة للانتقادات.

وتحدث فاولر لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا: "لا أقول أن صلاح يحظى بموسم سيء حتى الآن، هو لا يزال لاعبا جيدا هو لاعب رائع".

وشدد "لكن أن يكرر صلاح ما حدث خلال الموسم الجاري سيكون أمرا لا يصدق".

وسجل صلاح خلال الموسم الجاري 4 هدفا وتوج هدافا بالدوري الإنجليزي.

وتابع فاولر حديثه "أعتقد أن صلاح سوف يسجل الكثير من الأهداف خلال الموسم الجاري".

وأردف "ما يعجبني في صلاح هو طريقته الرائعة في العمل وعدم خجله من أي شيء، الشيء الوحيد الذي قد يجعلني أقلق هو عدم حصوله على الفرص في المباريات".

وأتم فاولر "صلاح سوف يسجل الكثير من الأهداف ولكنني لا أثق إنه سوف يكرر ما حدث الموسم الماضي كما قلت سابقا، ولكنه لا يزال لاعبا رائعا ويشكل خطرا على جميع الفرق بالدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات