ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

معيتيق: سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا

- كتب   -  
معيتيق: سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا
معيتيق: سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا

ايوان ليبيا - وكالات

قال نائب رئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق إن سعر الصرف لن يكون ثابتًا عند 3.90 دينار، بل «سيتجه إلى النزول لأسفل حتى يصل إلى سعر صرف توازني».

وأشار معيتيق، خلال استعراضه برنامج الإصلاح الاقتصادي مع عدد من الخبراء ورجال الأعمال، إلى أنّ «سعر الرسم غير ثابت ومتحرك متجهاً للهبوط، حسب التقارير والمؤشرات الاقتصادية».

وتابع أن البرنامج وضع جدولاً زمنيًا يستهدف الوصول إلى سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا.

وعقدت بطرابلس مساء أمس الثلاثاء ندوة الإصلاح الاقتصادي تحت شعار «الإصلاحات الاقتصادية بين التطلعات والتحديات»، حضرها نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق، ومدير إدارة التخطيط بوزارة الاقتصاد موسى الزوبيك، والباحث الاقتصادي مدحت الغدامسي، والممثل عن اتحاد الصناعة والتجارة رشيد صوان، ونخبة من رجال الأعمال والخبراء المختصين في المجال الاقتصادي وأساتذة الاقتصاد والإعلام في الجامعات الليبية.

وكان المعهد الملكي للشؤون الدولية (تشاتام هاوس) قال في تقرير إن برنامج الإصلاح الاقتصادي الجديد في ليبيا يتحتم أن يصاحبه إصلاحات أوسع نطاقًا في البلد، حتى لا يصبح مجرد حل مؤقت.

التعليقات