ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

معيتيق: سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا

- كتب   -  
معيتيق: سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا
معيتيق: سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا

ايوان ليبيا - وكالات

قال نائب رئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق إن سعر الصرف لن يكون ثابتًا عند 3.90 دينار، بل «سيتجه إلى النزول لأسفل حتى يصل إلى سعر صرف توازني».

وأشار معيتيق، خلال استعراضه برنامج الإصلاح الاقتصادي مع عدد من الخبراء ورجال الأعمال، إلى أنّ «سعر الرسم غير ثابت ومتحرك متجهاً للهبوط، حسب التقارير والمؤشرات الاقتصادية».

وتابع أن البرنامج وضع جدولاً زمنيًا يستهدف الوصول إلى سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا.

وعقدت بطرابلس مساء أمس الثلاثاء ندوة الإصلاح الاقتصادي تحت شعار «الإصلاحات الاقتصادية بين التطلعات والتحديات»، حضرها نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق، ومدير إدارة التخطيط بوزارة الاقتصاد موسى الزوبيك، والباحث الاقتصادي مدحت الغدامسي، والممثل عن اتحاد الصناعة والتجارة رشيد صوان، ونخبة من رجال الأعمال والخبراء المختصين في المجال الاقتصادي وأساتذة الاقتصاد والإعلام في الجامعات الليبية.

وكان المعهد الملكي للشؤون الدولية (تشاتام هاوس) قال في تقرير إن برنامج الإصلاح الاقتصادي الجديد في ليبيا يتحتم أن يصاحبه إصلاحات أوسع نطاقًا في البلد، حتى لا يصبح مجرد حل مؤقت.

التعليقات