ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

معيتيق: سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا

- كتب   -  
معيتيق: سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا
معيتيق: سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا

ايوان ليبيا - وكالات

قال نائب رئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق إن سعر الصرف لن يكون ثابتًا عند 3.90 دينار، بل «سيتجه إلى النزول لأسفل حتى يصل إلى سعر صرف توازني».

وأشار معيتيق، خلال استعراضه برنامج الإصلاح الاقتصادي مع عدد من الخبراء ورجال الأعمال، إلى أنّ «سعر الرسم غير ثابت ومتحرك متجهاً للهبوط، حسب التقارير والمؤشرات الاقتصادية».

وتابع أن البرنامج وضع جدولاً زمنيًا يستهدف الوصول إلى سعر صرف توازني خلال 15 شهرًا.

وعقدت بطرابلس مساء أمس الثلاثاء ندوة الإصلاح الاقتصادي تحت شعار «الإصلاحات الاقتصادية بين التطلعات والتحديات»، حضرها نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق، ومدير إدارة التخطيط بوزارة الاقتصاد موسى الزوبيك، والباحث الاقتصادي مدحت الغدامسي، والممثل عن اتحاد الصناعة والتجارة رشيد صوان، ونخبة من رجال الأعمال والخبراء المختصين في المجال الاقتصادي وأساتذة الاقتصاد والإعلام في الجامعات الليبية.

وكان المعهد الملكي للشؤون الدولية (تشاتام هاوس) قال في تقرير إن برنامج الإصلاح الاقتصادي الجديد في ليبيا يتحتم أن يصاحبه إصلاحات أوسع نطاقًا في البلد، حتى لا يصبح مجرد حل مؤقت.

التعليقات