ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين

- كتب   -  
احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين
احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين

ايوان ليبيا - وكالات

احتجزت زوارق تابعة للدورية الليبية قاربي صيد إيطاليين من منطقة مازارا ديل فالو مساء الثلاثاء، وفق رئيس بلدية مازارا نيكولا كاستلادي.

وذكر التلفزيون المحلي في صقلية إن سفينتي الصيد المحتجزتين هما «أفروديت»، والمملوكة من الإخوة بيليغرينو وعلى متنها طاقم من ستة رجال، والسفينة الأخرى «فينسنت أسارو»، وعلى متنها طاقم من سبعة بحارة.

وبحسب الرواية الإيطالية فإن زورق دورية ليبيًا قام بإطلاق النار على قارب الصيد «أفروديت»، دون أي تحذير، واحتجزت السفينة على بعد نحو 29 ميلاً من شواطئ درنة.

وأوضح رئيس بلدية مازارا ديل فالو إن إطلاق النارأدى إلى إلحاق أضرار بالمقصورة والمعدات الموجودة على متن السفينة، مضيفاً لا توجد إصابات ولم يتم اعتقال الطاقم.

وفور ضبط عناصر البحرية الليبية للسفينتين ، أمروا البحارة على متن السفينتين بالشروع في الملاحة نحو الساحل الليبي.

ووجه رئيس بلدية مازرا ديل فلو نداءً مفتوحًا للخارجية الإيطالية للتدخل يعد أن وصل قاربا الصيد ليلاً إلى ميناء رأس الهلال.

التعليقات