ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
بالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدةالسراج يستقبل وفدا من حوض مرزقعودة المياه لمناطق طرابلس

احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين

- كتب   -  
احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين
احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين

ايوان ليبيا - وكالات

احتجزت زوارق تابعة للدورية الليبية قاربي صيد إيطاليين من منطقة مازارا ديل فالو مساء الثلاثاء، وفق رئيس بلدية مازارا نيكولا كاستلادي.

وذكر التلفزيون المحلي في صقلية إن سفينتي الصيد المحتجزتين هما «أفروديت»، والمملوكة من الإخوة بيليغرينو وعلى متنها طاقم من ستة رجال، والسفينة الأخرى «فينسنت أسارو»، وعلى متنها طاقم من سبعة بحارة.

وبحسب الرواية الإيطالية فإن زورق دورية ليبيًا قام بإطلاق النار على قارب الصيد «أفروديت»، دون أي تحذير، واحتجزت السفينة على بعد نحو 29 ميلاً من شواطئ درنة.

وأوضح رئيس بلدية مازارا ديل فالو إن إطلاق النارأدى إلى إلحاق أضرار بالمقصورة والمعدات الموجودة على متن السفينة، مضيفاً لا توجد إصابات ولم يتم اعتقال الطاقم.

وفور ضبط عناصر البحرية الليبية للسفينتين ، أمروا البحارة على متن السفينتين بالشروع في الملاحة نحو الساحل الليبي.

ووجه رئيس بلدية مازرا ديل فلو نداءً مفتوحًا للخارجية الإيطالية للتدخل يعد أن وصل قاربا الصيد ليلاً إلى ميناء رأس الهلال.

التعليقات