ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين

- كتب   -  
احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين
احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين

ايوان ليبيا - وكالات

احتجزت زوارق تابعة للدورية الليبية قاربي صيد إيطاليين من منطقة مازارا ديل فالو مساء الثلاثاء، وفق رئيس بلدية مازارا نيكولا كاستلادي.

وذكر التلفزيون المحلي في صقلية إن سفينتي الصيد المحتجزتين هما «أفروديت»، والمملوكة من الإخوة بيليغرينو وعلى متنها طاقم من ستة رجال، والسفينة الأخرى «فينسنت أسارو»، وعلى متنها طاقم من سبعة بحارة.

وبحسب الرواية الإيطالية فإن زورق دورية ليبيًا قام بإطلاق النار على قارب الصيد «أفروديت»، دون أي تحذير، واحتجزت السفينة على بعد نحو 29 ميلاً من شواطئ درنة.

وأوضح رئيس بلدية مازارا ديل فالو إن إطلاق النارأدى إلى إلحاق أضرار بالمقصورة والمعدات الموجودة على متن السفينة، مضيفاً لا توجد إصابات ولم يتم اعتقال الطاقم.

وفور ضبط عناصر البحرية الليبية للسفينتين ، أمروا البحارة على متن السفينتين بالشروع في الملاحة نحو الساحل الليبي.

ووجه رئيس بلدية مازرا ديل فلو نداءً مفتوحًا للخارجية الإيطالية للتدخل يعد أن وصل قاربا الصيد ليلاً إلى ميناء رأس الهلال.

التعليقات