ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلولالشركسي : أهالي بنغازي نادمين على دعم عملية الكرامةحقيقة رفض الدعوى ضد سيف الإسلام القذافيتصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنهتسليم مقر الكلية العسكرية لبلدية طرابلستوحيد خطب الجمعة لـ«النهي عن الإساءة للحاكم»

احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين

- كتب   -  
احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين
احتجاز سفينتي صيد إيطاليتين

ايوان ليبيا - وكالات

احتجزت زوارق تابعة للدورية الليبية قاربي صيد إيطاليين من منطقة مازارا ديل فالو مساء الثلاثاء، وفق رئيس بلدية مازارا نيكولا كاستلادي.

وذكر التلفزيون المحلي في صقلية إن سفينتي الصيد المحتجزتين هما «أفروديت»، والمملوكة من الإخوة بيليغرينو وعلى متنها طاقم من ستة رجال، والسفينة الأخرى «فينسنت أسارو»، وعلى متنها طاقم من سبعة بحارة.

وبحسب الرواية الإيطالية فإن زورق دورية ليبيًا قام بإطلاق النار على قارب الصيد «أفروديت»، دون أي تحذير، واحتجزت السفينة على بعد نحو 29 ميلاً من شواطئ درنة.

وأوضح رئيس بلدية مازارا ديل فالو إن إطلاق النارأدى إلى إلحاق أضرار بالمقصورة والمعدات الموجودة على متن السفينة، مضيفاً لا توجد إصابات ولم يتم اعتقال الطاقم.

وفور ضبط عناصر البحرية الليبية للسفينتين ، أمروا البحارة على متن السفينتين بالشروع في الملاحة نحو الساحل الليبي.

ووجه رئيس بلدية مازرا ديل فلو نداءً مفتوحًا للخارجية الإيطالية للتدخل يعد أن وصل قاربا الصيد ليلاً إلى ميناء رأس الهلال.

التعليقات