ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

الدولار يواصل ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي في بداية السوق الموازي

- كتب   -  
الدولار يواصل ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي في بداية السوق الموازي
الدولار يواصل ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي في بداية السوق الموازي

ايوان ليبيا - وكالات :

حافظ سعر صرف الدولار الأمريكي على مستواها المرتفع لليوم الثالث على التوالي مقابل الدينار الليبي في مستهل تعاملات السوق الموازي “السوداء” وبلغ سعر الدولار صباح اليوم 5.550 دينار ليبي للبيع و 5.520 دينار للشراء.

وبدء الدولار الأمريكي تعاملات السوق الموازي امس عند سعر 5.420 دينار وأستمر بالارتفاع فوق هذا السعر قبل أن يرتفع عند الاغلاق الرسمي إلى5.600 دينار.

 وبلغ سعر اليورو للبيع مع بدء تعاملات السوق الموازي  6.280 دينار، بينما ارتفع الجنية الاسترليني إلى 6.900 دينار.

وأستقر الدولار خلال الايام الأخيرة فوق مستوى الـ5 دينار،  لكنه سجل بالامس بعض الاختراقات الطفيفة وصعد فوق 5.400 دينار لأول مرة منذ أسبوعين، ويأتي هذا الارتفاع بعد موجة انخفاض كبيرة خاضها الدولار اواخر الشهر الماضي بعد عدة قرارات للرئاسي تتعلق بالاصلاحات الاقتصادية.

وعلى الرغم من توقعات التجار بتأثير الاصلاحات الاقتصادية التي اطلقها المجلس الرئاسي أواخر شهر سبتمبر الماضي،  على أسعار السلع وتخفيض سعرها مع تدشين عمل الاعتمادات بالسعر الجديد وتوقعهم أيضاً بإنخفاض الدولار بالسوق السوداء إلى 4 دينار، إلا أن السعر يتجه للارتفاع من جديد.

التعليقات