ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

الدولار يواصل ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي في بداية السوق الموازي

- كتب   -  
الدولار يواصل ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي في بداية السوق الموازي
الدولار يواصل ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي في بداية السوق الموازي

ايوان ليبيا - وكالات :

حافظ سعر صرف الدولار الأمريكي على مستواها المرتفع لليوم الثالث على التوالي مقابل الدينار الليبي في مستهل تعاملات السوق الموازي “السوداء” وبلغ سعر الدولار صباح اليوم 5.550 دينار ليبي للبيع و 5.520 دينار للشراء.

وبدء الدولار الأمريكي تعاملات السوق الموازي امس عند سعر 5.420 دينار وأستمر بالارتفاع فوق هذا السعر قبل أن يرتفع عند الاغلاق الرسمي إلى5.600 دينار.

 وبلغ سعر اليورو للبيع مع بدء تعاملات السوق الموازي  6.280 دينار، بينما ارتفع الجنية الاسترليني إلى 6.900 دينار.

وأستقر الدولار خلال الايام الأخيرة فوق مستوى الـ5 دينار،  لكنه سجل بالامس بعض الاختراقات الطفيفة وصعد فوق 5.400 دينار لأول مرة منذ أسبوعين، ويأتي هذا الارتفاع بعد موجة انخفاض كبيرة خاضها الدولار اواخر الشهر الماضي بعد عدة قرارات للرئاسي تتعلق بالاصلاحات الاقتصادية.

وعلى الرغم من توقعات التجار بتأثير الاصلاحات الاقتصادية التي اطلقها المجلس الرئاسي أواخر شهر سبتمبر الماضي،  على أسعار السلع وتخفيض سعرها مع تدشين عمل الاعتمادات بالسعر الجديد وتوقعهم أيضاً بإنخفاض الدولار بالسوق السوداء إلى 4 دينار، إلا أن السعر يتجه للارتفاع من جديد.

التعليقات