ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي"الأنباء السعودية": طائرة مسيرة تابعة للحوثيين حاولت استهداف منشأة مدنية في نجرانماكرون يؤكد قوة العلاقات الفرنسية - الألمانية قبل الانتخابات الأوروبيةترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"

استمرار هبوط الدينار أمام العملات الاجنبية اليوم فى السوق الموازى

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

صعد سعر صرف الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء بشكل نسبي مع بدء التعاملات في السوق السوداء، وبلغ سعر الدولار اليوم 5.420 دينار.

ووفقا لمتعاملين ومتداولون فقد قفز اليورو الأوروبي مقابل الدينار الليبي مع بدء تعاملات السوق الموازي اليومية بشكل ملحوظ وبلغ سعره اليوم 6.200 دينار.

 بدوره، صعد سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدينار الليبى مع بدء التعاملات للسوق الموازية بشكل ملحوظ وبلغ سعره اليوم 6.880 دينار.

هذا وارتفعت أسعار الذهب اليوم، مع بدء التعاملات في السوق الموازي، حيث سجلت الأسعار في السوق السوداء ارتفاعها وبلغ سعر كسر الذهب من عيار 18 للجرام «150» دينار ليبي بفارق 2 دينار عن سعر الإغلاق أمس، والذي بلغ«148» دينار ليبي.

أما بالنسبة لكسر الفضة فقد ارتفع اليوم مقارنة بسعره عن إغلاق سوق الأمس، حيث بلغ سعره في السوق الموازي اليوم «2,070» دينار فيما كان سعره عند إغلاق الامس «2,040» دينار.

وعلى الرغم من توقعات التجار بتأثير الاصلاحات الاقتصادية التي أطلقها المجلس الرئاسي غير الدستوري أواخر شهر سبتمبر الماضي،  على أسعار السلع وتخفيض سعرها مع تدشين عمل الاعتمادات بالسعر الجديد وتوقعهم أيضاً بانخفاض الدولار بالسوق السوداء إلى 4 دينار، إلا أن السعر يتجه للارتفاع من جديد.

التعليقات