ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

استمرار هبوط الدينار أمام العملات الاجنبية اليوم فى السوق الموازى

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

صعد سعر صرف الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء بشكل نسبي مع بدء التعاملات في السوق السوداء، وبلغ سعر الدولار اليوم 5.420 دينار.

ووفقا لمتعاملين ومتداولون فقد قفز اليورو الأوروبي مقابل الدينار الليبي مع بدء تعاملات السوق الموازي اليومية بشكل ملحوظ وبلغ سعره اليوم 6.200 دينار.

 بدوره، صعد سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدينار الليبى مع بدء التعاملات للسوق الموازية بشكل ملحوظ وبلغ سعره اليوم 6.880 دينار.

هذا وارتفعت أسعار الذهب اليوم، مع بدء التعاملات في السوق الموازي، حيث سجلت الأسعار في السوق السوداء ارتفاعها وبلغ سعر كسر الذهب من عيار 18 للجرام «150» دينار ليبي بفارق 2 دينار عن سعر الإغلاق أمس، والذي بلغ«148» دينار ليبي.

أما بالنسبة لكسر الفضة فقد ارتفع اليوم مقارنة بسعره عن إغلاق سوق الأمس، حيث بلغ سعره في السوق الموازي اليوم «2,070» دينار فيما كان سعره عند إغلاق الامس «2,040» دينار.

وعلى الرغم من توقعات التجار بتأثير الاصلاحات الاقتصادية التي أطلقها المجلس الرئاسي غير الدستوري أواخر شهر سبتمبر الماضي،  على أسعار السلع وتخفيض سعرها مع تدشين عمل الاعتمادات بالسعر الجديد وتوقعهم أيضاً بانخفاض الدولار بالسوق السوداء إلى 4 دينار، إلا أن السعر يتجه للارتفاع من جديد.

التعليقات