ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»

- كتب   -  
الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»
الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»

ايوان ليبيا - وكالات

نشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، موضوعًا، تحت عنوان «ليبيا لازالت منطقة حرب.. فكيفَ نعيد المهاجرين إليها»، مضيفة أنَّ البعض يرى أن حقوق الإنسان أصبحت تاريخًا عفى عليه الزمن ولم يعد لها وجود في ظل المصالح الدولية القائمة.

وتساءلت صحيفة «الجارديان»،: «كيف يُمكن أنْ يُقدم ​الاتحاد الأوروبي​ على إعادة اللاجئين إلى بلد تشهد حربًا أهلية مثل ليبيا، حيث لايأمنون على حياتهم ولايمكن للأمم المتحدة أو وكالات الإغاثة أن تصل إليهم وتنقل لهم المساعدات المطلوبة».

واعتبرت «الصحيفة»، أن الاشتباكات الجارية في طرابلس تؤكد أن الميليشيات المتناحرة تسعى للسيطرة على المدينة، وهو ما دفع الحكومة المعترف بها من ​الأمم المتحدة​ إلى فرض حالة الطواريء حيث تسقط القذائف على الجميع دون تمييز بسبب القصف العشوائي بين المتحاربين.

التعليقات