ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
أبو الغيط يبحث التعاون المشترك مع سكرتير عام منظمة الأمن والتعاون في أوروبامقصورة الركاب امتلئت بالدخان.. طائرة "سيدة أمريكا الأولى" تعود للمطار بسبب مشكلةالصين تحث اليابان على مواجهة تاريخها العدوانيبومبيو: جزء من العقوبات على تركيا كان مرتبطا باحتجازها للقس الأمريكيالعقيد باني يدافع عن قرار اعادة فتح قضية إغتيال اللواء يونساسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيمالسراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018

الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»

- كتب   -  
الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»
الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»

ايوان ليبيا - وكالات

نشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، موضوعًا، تحت عنوان «ليبيا لازالت منطقة حرب.. فكيفَ نعيد المهاجرين إليها»، مضيفة أنَّ البعض يرى أن حقوق الإنسان أصبحت تاريخًا عفى عليه الزمن ولم يعد لها وجود في ظل المصالح الدولية القائمة.

وتساءلت صحيفة «الجارديان»،: «كيف يُمكن أنْ يُقدم ​الاتحاد الأوروبي​ على إعادة اللاجئين إلى بلد تشهد حربًا أهلية مثل ليبيا، حيث لايأمنون على حياتهم ولايمكن للأمم المتحدة أو وكالات الإغاثة أن تصل إليهم وتنقل لهم المساعدات المطلوبة».

واعتبرت «الصحيفة»، أن الاشتباكات الجارية في طرابلس تؤكد أن الميليشيات المتناحرة تسعى للسيطرة على المدينة، وهو ما دفع الحكومة المعترف بها من ​الأمم المتحدة​ إلى فرض حالة الطواريء حيث تسقط القذائف على الجميع دون تمييز بسبب القصف العشوائي بين المتحاربين.

التعليقات