ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"

الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»

- كتب   -  
الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»
الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»

ايوان ليبيا - وكالات

نشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، موضوعًا، تحت عنوان «ليبيا لازالت منطقة حرب.. فكيفَ نعيد المهاجرين إليها»، مضيفة أنَّ البعض يرى أن حقوق الإنسان أصبحت تاريخًا عفى عليه الزمن ولم يعد لها وجود في ظل المصالح الدولية القائمة.

وتساءلت صحيفة «الجارديان»،: «كيف يُمكن أنْ يُقدم ​الاتحاد الأوروبي​ على إعادة اللاجئين إلى بلد تشهد حربًا أهلية مثل ليبيا، حيث لايأمنون على حياتهم ولايمكن للأمم المتحدة أو وكالات الإغاثة أن تصل إليهم وتنقل لهم المساعدات المطلوبة».

واعتبرت «الصحيفة»، أن الاشتباكات الجارية في طرابلس تؤكد أن الميليشيات المتناحرة تسعى للسيطرة على المدينة، وهو ما دفع الحكومة المعترف بها من ​الأمم المتحدة​ إلى فرض حالة الطواريء حيث تسقط القذائف على الجميع دون تمييز بسبب القصف العشوائي بين المتحاربين.

التعليقات