ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»

- كتب   -  
الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»
الجارديان» : ليبيا لا زالت منطقة حرب.. كيف نعيد المهاجرين إليها»

ايوان ليبيا - وكالات

نشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، موضوعًا، تحت عنوان «ليبيا لازالت منطقة حرب.. فكيفَ نعيد المهاجرين إليها»، مضيفة أنَّ البعض يرى أن حقوق الإنسان أصبحت تاريخًا عفى عليه الزمن ولم يعد لها وجود في ظل المصالح الدولية القائمة.

وتساءلت صحيفة «الجارديان»،: «كيف يُمكن أنْ يُقدم ​الاتحاد الأوروبي​ على إعادة اللاجئين إلى بلد تشهد حربًا أهلية مثل ليبيا، حيث لايأمنون على حياتهم ولايمكن للأمم المتحدة أو وكالات الإغاثة أن تصل إليهم وتنقل لهم المساعدات المطلوبة».

واعتبرت «الصحيفة»، أن الاشتباكات الجارية في طرابلس تؤكد أن الميليشيات المتناحرة تسعى للسيطرة على المدينة، وهو ما دفع الحكومة المعترف بها من ​الأمم المتحدة​ إلى فرض حالة الطواريء حيث تسقط القذائف على الجميع دون تمييز بسبب القصف العشوائي بين المتحاربين.

التعليقات