ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

عندك عيد ميلاد ومحتارة تلبسي إيه؟.. اكتبي ورايا

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

في أوقات كثيرة يغيب عن ذهني أن عيد ميلادي صديقتي الأنتيم بعد أيام قليلة على الاحتفال بعيد ميلاد صديقتي الأقرب لي، نعم.. دائما فيسبوك يذكرني قبلها بأيام قليلة وأحيانا في يوم ميلادها صباحا، مما يجعلني دائما غير جاهزة ولا مستعدة. أمر الهدية بسيط للغاية لأني أعرف كل الأشياء التي تحبها وتحتاج إليها، لكن الحيرة تأتي في الإجابة عن سؤال: هالبس إيه؟، هل أقوم بشراء فستان جديد يليق بالمناسبة أم أفتح خزانتي وأحاول تنسيق قطعتين معا؟. شيء محير للغاية وأتعرض له كثيرا وأحيانا أفضل تقديم الهدية في أي يوم آخر وألغي فكرة ذهابي إلى عيد الميلاد بسبب هذه الحيرة، هل أنت مثلي؟ أتمنى أن تتخلصي من هذه الحيرة سريعا، من خلال نصائح داليا النادي، مصممة الأزياء.

نصائح تساعدك في اختيار ملابس لحضور عيد الميلاد..

1- إذا كان عيد الميلاد في المنزل، عليك ارتداء ملابس مناسبة لما بعد الظهر، كـ"جمبسوت، توب على بنطلون جينيز أو فرير".

2-  وإذا كان في مكان مفتوح، فمن الأفضل ارتداء فستان بسيط.

3- تجنبي ارتداء ملابس غير مناسبة (بلاش تغطي على صحبة عيد الميلاد).

4- ابحثي عن اللون الذي يليق ببشرتك أنت، وليس اللون الذي أعجبك على إحدى صديقاتك.

5- إذا كانت بشرتك تميل إلى الداكنة أو اللون القمحي فستكون الألوان الدافئة مناسبة للغاية لك، والتى منها الأحمر والبرتقالى ومشتقاتهما.

6- إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء، فالألوان الباردة مناسبة لك للغاية، ومنها الأزرق والبنفسجي.

هل ترغبين في معرفة المزيد من النصائح؟.. شاهدي هذا الفيديو في الحال: 

" />

 

أخيرا.. كوني صبورة وتجولي في المتاجر المختلفة وابحثي عن التصميمات المختلفة، أو تصفحي مجلات الموضة وابحثي عن محلات الفساتين التى تعرض تخفيضات فقد تجدين فيها ما تبحثين عنه. 

 

التعليقات