ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
العراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"بعد انتصاره على ريال مدريد.. رسميا - بيتيس يعلن رحيل مدربهبالفيديو – برشلونة يتعادل مع إيبار.. وميسي يعزز تصدره لسباق الحذاء الذهبي بهدفينزيدان: لم أكن لأشرك بيل حتى لو امتلكت تغييرا رابعاالأسطول الأمريكي الخامس: دول مجلس التعاون الخليجي بدأت دوريات أمنية في المياه الدوليةرئيس سريلانكا يتوعد بالقضاء على التهديد الإرهابي|صوروزير النفط الفنزويلي يقول إن اقتصاد بلاده ونفطها تحت الحصار الأمريكيأول سياسي من حزبه يدعو لعزله.. عضو بـ"الجمهوري": ترامب ارتكب من الأفعال ما يستوجب إقالتهمنع سفر عناصر الإخوان إلى الخارجآمر جديد لحرس المنشآت النفطيةتضارب في التصريحات بشأن وصول الأسلحة التركيةبحث اتفاقات التعاون الزراعي والسمكي مع إيطالياالغاء انتخابات المجلس البلدي بسبهاتداعيات هجوم زلةجمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامب

عندك عيد ميلاد ومحتارة تلبسي إيه؟.. اكتبي ورايا

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

في أوقات كثيرة يغيب عن ذهني أن عيد ميلادي صديقتي الأنتيم بعد أيام قليلة على الاحتفال بعيد ميلاد صديقتي الأقرب لي، نعم.. دائما فيسبوك يذكرني قبلها بأيام قليلة وأحيانا في يوم ميلادها صباحا، مما يجعلني دائما غير جاهزة ولا مستعدة. أمر الهدية بسيط للغاية لأني أعرف كل الأشياء التي تحبها وتحتاج إليها، لكن الحيرة تأتي في الإجابة عن سؤال: هالبس إيه؟، هل أقوم بشراء فستان جديد يليق بالمناسبة أم أفتح خزانتي وأحاول تنسيق قطعتين معا؟. شيء محير للغاية وأتعرض له كثيرا وأحيانا أفضل تقديم الهدية في أي يوم آخر وألغي فكرة ذهابي إلى عيد الميلاد بسبب هذه الحيرة، هل أنت مثلي؟ أتمنى أن تتخلصي من هذه الحيرة سريعا، من خلال نصائح داليا النادي، مصممة الأزياء.

نصائح تساعدك في اختيار ملابس لحضور عيد الميلاد..

1- إذا كان عيد الميلاد في المنزل، عليك ارتداء ملابس مناسبة لما بعد الظهر، كـ"جمبسوت، توب على بنطلون جينيز أو فرير".

2-  وإذا كان في مكان مفتوح، فمن الأفضل ارتداء فستان بسيط.

3- تجنبي ارتداء ملابس غير مناسبة (بلاش تغطي على صحبة عيد الميلاد).

4- ابحثي عن اللون الذي يليق ببشرتك أنت، وليس اللون الذي أعجبك على إحدى صديقاتك.

5- إذا كانت بشرتك تميل إلى الداكنة أو اللون القمحي فستكون الألوان الدافئة مناسبة للغاية لك، والتى منها الأحمر والبرتقالى ومشتقاتهما.

6- إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء، فالألوان الباردة مناسبة لك للغاية، ومنها الأزرق والبنفسجي.

هل ترغبين في معرفة المزيد من النصائح؟.. شاهدي هذا الفيديو في الحال: 

" />

 

أخيرا.. كوني صبورة وتجولي في المتاجر المختلفة وابحثي عن التصميمات المختلفة، أو تصفحي مجلات الموضة وابحثي عن محلات الفساتين التى تعرض تخفيضات فقد تجدين فيها ما تبحثين عنه. 

 

التعليقات