ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 مارس 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

عندك عيد ميلاد ومحتارة تلبسي إيه؟.. اكتبي ورايا

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

في أوقات كثيرة يغيب عن ذهني أن عيد ميلادي صديقتي الأنتيم بعد أيام قليلة على الاحتفال بعيد ميلاد صديقتي الأقرب لي، نعم.. دائما فيسبوك يذكرني قبلها بأيام قليلة وأحيانا في يوم ميلادها صباحا، مما يجعلني دائما غير جاهزة ولا مستعدة. أمر الهدية بسيط للغاية لأني أعرف كل الأشياء التي تحبها وتحتاج إليها، لكن الحيرة تأتي في الإجابة عن سؤال: هالبس إيه؟، هل أقوم بشراء فستان جديد يليق بالمناسبة أم أفتح خزانتي وأحاول تنسيق قطعتين معا؟. شيء محير للغاية وأتعرض له كثيرا وأحيانا أفضل تقديم الهدية في أي يوم آخر وألغي فكرة ذهابي إلى عيد الميلاد بسبب هذه الحيرة، هل أنت مثلي؟ أتمنى أن تتخلصي من هذه الحيرة سريعا، من خلال نصائح داليا النادي، مصممة الأزياء.

نصائح تساعدك في اختيار ملابس لحضور عيد الميلاد..

1- إذا كان عيد الميلاد في المنزل، عليك ارتداء ملابس مناسبة لما بعد الظهر، كـ"جمبسوت، توب على بنطلون جينيز أو فرير".

2-  وإذا كان في مكان مفتوح، فمن الأفضل ارتداء فستان بسيط.

3- تجنبي ارتداء ملابس غير مناسبة (بلاش تغطي على صحبة عيد الميلاد).

4- ابحثي عن اللون الذي يليق ببشرتك أنت، وليس اللون الذي أعجبك على إحدى صديقاتك.

5- إذا كانت بشرتك تميل إلى الداكنة أو اللون القمحي فستكون الألوان الدافئة مناسبة للغاية لك، والتى منها الأحمر والبرتقالى ومشتقاتهما.

6- إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء، فالألوان الباردة مناسبة لك للغاية، ومنها الأزرق والبنفسجي.

هل ترغبين في معرفة المزيد من النصائح؟.. شاهدي هذا الفيديو في الحال: 

" />

 

أخيرا.. كوني صبورة وتجولي في المتاجر المختلفة وابحثي عن التصميمات المختلفة، أو تصفحي مجلات الموضة وابحثي عن محلات الفساتين التى تعرض تخفيضات فقد تجدين فيها ما تبحثين عنه. 

 

التعليقات