ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
بالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدةالسراج يستقبل وفدا من حوض مرزقعودة المياه لمناطق طرابلس

عندك عيد ميلاد ومحتارة تلبسي إيه؟.. اكتبي ورايا

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

في أوقات كثيرة يغيب عن ذهني أن عيد ميلادي صديقتي الأنتيم بعد أيام قليلة على الاحتفال بعيد ميلاد صديقتي الأقرب لي، نعم.. دائما فيسبوك يذكرني قبلها بأيام قليلة وأحيانا في يوم ميلادها صباحا، مما يجعلني دائما غير جاهزة ولا مستعدة. أمر الهدية بسيط للغاية لأني أعرف كل الأشياء التي تحبها وتحتاج إليها، لكن الحيرة تأتي في الإجابة عن سؤال: هالبس إيه؟، هل أقوم بشراء فستان جديد يليق بالمناسبة أم أفتح خزانتي وأحاول تنسيق قطعتين معا؟. شيء محير للغاية وأتعرض له كثيرا وأحيانا أفضل تقديم الهدية في أي يوم آخر وألغي فكرة ذهابي إلى عيد الميلاد بسبب هذه الحيرة، هل أنت مثلي؟ أتمنى أن تتخلصي من هذه الحيرة سريعا، من خلال نصائح داليا النادي، مصممة الأزياء.

نصائح تساعدك في اختيار ملابس لحضور عيد الميلاد..

1- إذا كان عيد الميلاد في المنزل، عليك ارتداء ملابس مناسبة لما بعد الظهر، كـ"جمبسوت، توب على بنطلون جينيز أو فرير".

2-  وإذا كان في مكان مفتوح، فمن الأفضل ارتداء فستان بسيط.

3- تجنبي ارتداء ملابس غير مناسبة (بلاش تغطي على صحبة عيد الميلاد).

4- ابحثي عن اللون الذي يليق ببشرتك أنت، وليس اللون الذي أعجبك على إحدى صديقاتك.

5- إذا كانت بشرتك تميل إلى الداكنة أو اللون القمحي فستكون الألوان الدافئة مناسبة للغاية لك، والتى منها الأحمر والبرتقالى ومشتقاتهما.

6- إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء، فالألوان الباردة مناسبة لك للغاية، ومنها الأزرق والبنفسجي.

هل ترغبين في معرفة المزيد من النصائح؟.. شاهدي هذا الفيديو في الحال: 

" />

 

أخيرا.. كوني صبورة وتجولي في المتاجر المختلفة وابحثي عن التصميمات المختلفة، أو تصفحي مجلات الموضة وابحثي عن محلات الفساتين التى تعرض تخفيضات فقد تجدين فيها ما تبحثين عنه. 

 

التعليقات