ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلولالشركسي : أهالي بنغازي نادمين على دعم عملية الكرامةحقيقة رفض الدعوى ضد سيف الإسلام القذافيتصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنهتسليم مقر الكلية العسكرية لبلدية طرابلستوحيد خطب الجمعة لـ«النهي عن الإساءة للحاكم»

عندك عيد ميلاد ومحتارة تلبسي إيه؟.. اكتبي ورايا

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

في أوقات كثيرة يغيب عن ذهني أن عيد ميلادي صديقتي الأنتيم بعد أيام قليلة على الاحتفال بعيد ميلاد صديقتي الأقرب لي، نعم.. دائما فيسبوك يذكرني قبلها بأيام قليلة وأحيانا في يوم ميلادها صباحا، مما يجعلني دائما غير جاهزة ولا مستعدة. أمر الهدية بسيط للغاية لأني أعرف كل الأشياء التي تحبها وتحتاج إليها، لكن الحيرة تأتي في الإجابة عن سؤال: هالبس إيه؟، هل أقوم بشراء فستان جديد يليق بالمناسبة أم أفتح خزانتي وأحاول تنسيق قطعتين معا؟. شيء محير للغاية وأتعرض له كثيرا وأحيانا أفضل تقديم الهدية في أي يوم آخر وألغي فكرة ذهابي إلى عيد الميلاد بسبب هذه الحيرة، هل أنت مثلي؟ أتمنى أن تتخلصي من هذه الحيرة سريعا، من خلال نصائح داليا النادي، مصممة الأزياء.

نصائح تساعدك في اختيار ملابس لحضور عيد الميلاد..

1- إذا كان عيد الميلاد في المنزل، عليك ارتداء ملابس مناسبة لما بعد الظهر، كـ"جمبسوت، توب على بنطلون جينيز أو فرير".

2-  وإذا كان في مكان مفتوح، فمن الأفضل ارتداء فستان بسيط.

3- تجنبي ارتداء ملابس غير مناسبة (بلاش تغطي على صحبة عيد الميلاد).

4- ابحثي عن اللون الذي يليق ببشرتك أنت، وليس اللون الذي أعجبك على إحدى صديقاتك.

5- إذا كانت بشرتك تميل إلى الداكنة أو اللون القمحي فستكون الألوان الدافئة مناسبة للغاية لك، والتى منها الأحمر والبرتقالى ومشتقاتهما.

6- إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء، فالألوان الباردة مناسبة لك للغاية، ومنها الأزرق والبنفسجي.

هل ترغبين في معرفة المزيد من النصائح؟.. شاهدي هذا الفيديو في الحال: 

" />

 

أخيرا.. كوني صبورة وتجولي في المتاجر المختلفة وابحثي عن التصميمات المختلفة، أو تصفحي مجلات الموضة وابحثي عن محلات الفساتين التى تعرض تخفيضات فقد تجدين فيها ما تبحثين عنه. 

 

التعليقات