ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

إلى مواليد «برج الميزان»: 2018 عام التغيرات الكبرى!

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

إذا كنتِ من مواليد الفترة من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر، فأنت تنتمين إلى برج الميزان، سابع برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج وهو برج هوائي، العام الماضي قد لا يكون الأفضل بالنسبة لك، لكن هذا العام أنت أكثر المحظوظين لأنك سوف تعيد النظر في أوضاعك وتضع حدا لما لم يعد يرضيك، وتجري تصحيحات في كثير من النواحي وتتوقع خبيرة الأبراج ماجى فرح أن يكون العام الجديد 2018 هو عام "التغييرات الكبرى" لك، لهذه الأسباب.

مهنياً
حياتك المهنية في استقرار إلى حد ما، لكنك سوف تعانين من بعض المشاكل، تقول لك ماجي :"تستمر النجوم في صالحك في مجال العلاقات، إذا لم تكن قد قررت ما إذا كنت ترغب في تجربة المواعدة، لا تنتظر أي شيء واتجه نحو ذلك، كل تجربة لها أهميتها، في العمل ربما يأتي انكماش، ولكنك ستكون لا تزال سعيدًا بنفسك، إذا كان في إمكانك أن تأخذ إجازة من العمل، وأن تمضي بقية يومك برفقة شريك حياتك، سوف يقدر ذلك كثيرًا بالتأكيد، نظم حفلة، لقد كنت تتمنى أن تحظى ببعض المرح منذ فترة طويلة، كما أن هناك فرصة كبير أن تلتقي ببعض اﻷصدقاء".


عاطفيا
تعاني من خلافات كثيرة مع شريك حياتك، أبرزها تأمين مستلزمات نجاح علاقتكما، لذلك، حاول تقديم بعض التنازلات، اسمع قبل أن تتحدث، ضع نفسك مكان الشريك وحاول أن تقول له بإي طريقة أنك سوف تفعل أى شىء من أجله.

 عزيزي برج الميزان، التوقعات السابقة نشرتها عالمة الأبراج ماجي فرح علي حسابها الشخصي بـ "يوتيوب" وأكدت فيها أن هذا العام سوف يكون رائعا لك. 

 

 

التعليقات