ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 مارس 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

إلى مواليد «برج الميزان»: 2018 عام التغيرات الكبرى!

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

إذا كنتِ من مواليد الفترة من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر، فأنت تنتمين إلى برج الميزان، سابع برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج وهو برج هوائي، العام الماضي قد لا يكون الأفضل بالنسبة لك، لكن هذا العام أنت أكثر المحظوظين لأنك سوف تعيد النظر في أوضاعك وتضع حدا لما لم يعد يرضيك، وتجري تصحيحات في كثير من النواحي وتتوقع خبيرة الأبراج ماجى فرح أن يكون العام الجديد 2018 هو عام "التغييرات الكبرى" لك، لهذه الأسباب.

مهنياً
حياتك المهنية في استقرار إلى حد ما، لكنك سوف تعانين من بعض المشاكل، تقول لك ماجي :"تستمر النجوم في صالحك في مجال العلاقات، إذا لم تكن قد قررت ما إذا كنت ترغب في تجربة المواعدة، لا تنتظر أي شيء واتجه نحو ذلك، كل تجربة لها أهميتها، في العمل ربما يأتي انكماش، ولكنك ستكون لا تزال سعيدًا بنفسك، إذا كان في إمكانك أن تأخذ إجازة من العمل، وأن تمضي بقية يومك برفقة شريك حياتك، سوف يقدر ذلك كثيرًا بالتأكيد، نظم حفلة، لقد كنت تتمنى أن تحظى ببعض المرح منذ فترة طويلة، كما أن هناك فرصة كبير أن تلتقي ببعض اﻷصدقاء".


عاطفيا
تعاني من خلافات كثيرة مع شريك حياتك، أبرزها تأمين مستلزمات نجاح علاقتكما، لذلك، حاول تقديم بعض التنازلات، اسمع قبل أن تتحدث، ضع نفسك مكان الشريك وحاول أن تقول له بإي طريقة أنك سوف تفعل أى شىء من أجله.

 عزيزي برج الميزان، التوقعات السابقة نشرتها عالمة الأبراج ماجي فرح علي حسابها الشخصي بـ "يوتيوب" وأكدت فيها أن هذا العام سوف يكون رائعا لك. 

 

 

التعليقات