ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

التجمع الليبي الديمقراطي يعلن مبادرة جديدة لحل أزمة ليبيا السياسية الخميس المقبل

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يُنظم «التجمع الليبي الديمقراطي»، الذي يرأسه السياسي الليبي حسن طاطاناكي، مؤتمرًا صحفيًا، صباح يوم الخميس المقبل، بأحد فنادق القاهرة، وذلك للإعلان عن مبادرة سياسية تهدف إلى تجنيب ليبيا مخاطر الحرب الأهلية والانقسام والانهيار الاقتصادي.

وخلال المؤتمر، يكشف رئيس التجمع الليبي الديمقراطي، حسن طاطاناكي، عن بنود هذه المبادرة، ودوافع إطلاقها في هذا الظرف العصيب والدقيق الذي تمرّ به ليبيا، في الوقت الذي يُجيب فيه رئيس التجمع على كافة التساؤلات المتعلقة بالمبادرة أو الشأن السياسي الليبي إجمالاً.

ويُشارك في هذا المؤتمر، مشايخ وأعيان الدولة الليبية، وقيادات التجمع الليبي الديمقراطي، والعديد من الدبلوماسيين، والمستشارين القانونيين ورؤساء مؤسسات المجتمع المدني، والكتاب الصحفيين، وأكثر من 200 شخصية سياسية ليبية ومصرية.

 

 

التعليقات