ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبية

التجمع الليبي الديمقراطي يعلن مبادرة جديدة لحل أزمة ليبيا السياسية الخميس المقبل

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يُنظم «التجمع الليبي الديمقراطي»، الذي يرأسه السياسي الليبي حسن طاطاناكي، مؤتمرًا صحفيًا، صباح يوم الخميس المقبل، بأحد فنادق القاهرة، وذلك للإعلان عن مبادرة سياسية تهدف إلى تجنيب ليبيا مخاطر الحرب الأهلية والانقسام والانهيار الاقتصادي.

وخلال المؤتمر، يكشف رئيس التجمع الليبي الديمقراطي، حسن طاطاناكي، عن بنود هذه المبادرة، ودوافع إطلاقها في هذا الظرف العصيب والدقيق الذي تمرّ به ليبيا، في الوقت الذي يُجيب فيه رئيس التجمع على كافة التساؤلات المتعلقة بالمبادرة أو الشأن السياسي الليبي إجمالاً.

ويُشارك في هذا المؤتمر، مشايخ وأعيان الدولة الليبية، وقيادات التجمع الليبي الديمقراطي، والعديد من الدبلوماسيين، والمستشارين القانونيين ورؤساء مؤسسات المجتمع المدني، والكتاب الصحفيين، وأكثر من 200 شخصية سياسية ليبية ومصرية.

 

 

التعليقات