ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

تصريح من غسان سلامة يحدد موعد إجراء الاستفتاء و الانتخابات فى ليبيا

- كتب   -  
تصريح من غسان سلامة يحدد موعد إجراء الاستفتاء و الانتخابات فى ليبيا
تصريح من غسان سلامة يحدد موعد إجراء الاستفتاء و الانتخابات فى ليبيا

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة لوكالة فرانس برس أنه من الصعب الالتزام بالموعد المحدد في الجدول الزمني الذي أقر في باريس للانتخابات في ليبيا في العاشر من الأول/ديسمبر، بسبب أعمال العنف والتأخر في العملية الانتخابية.

 

وأكمل سلامة في مقابلة مع فرانس برس مساء السبت “ما زال هناك عمل هائل يجب القيام به. قد لا نتمكن من الالتزام بموعد العاشر من الأول/ديسمبر”.

وأضاف المبعوث الخاص للأمم المتحدة لدى ليبيا، ” أن أي اقتراع لا يمكن أن يجرى قبل “ثلاثة أو أربعة أشهر”.

وقال سلامة، “إن أعمال العنف وأزمة سياسية واقتصادية مستمرة تجعل برنامج باريس للانتخابات “صعبا وكذلك لأسباب أخرى”.

وقال سلامة إن “الاستفتاء يمكن أن يجرى قبل نهاية العام” والانتخابات يمكن أن تنظم خلال “ثلاثة أو أربعة أشهر” إذا سمحت الظروف الأمنية بذلك.

 

التعليقات