ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
الكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنت

تصريح من غسان سلامة يحدد موعد إجراء الاستفتاء و الانتخابات فى ليبيا

- كتب   -  
تصريح من غسان سلامة يحدد موعد إجراء الاستفتاء و الانتخابات فى ليبيا
تصريح من غسان سلامة يحدد موعد إجراء الاستفتاء و الانتخابات فى ليبيا

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة لوكالة فرانس برس أنه من الصعب الالتزام بالموعد المحدد في الجدول الزمني الذي أقر في باريس للانتخابات في ليبيا في العاشر من الأول/ديسمبر، بسبب أعمال العنف والتأخر في العملية الانتخابية.

 

وأكمل سلامة في مقابلة مع فرانس برس مساء السبت “ما زال هناك عمل هائل يجب القيام به. قد لا نتمكن من الالتزام بموعد العاشر من الأول/ديسمبر”.

وأضاف المبعوث الخاص للأمم المتحدة لدى ليبيا، ” أن أي اقتراع لا يمكن أن يجرى قبل “ثلاثة أو أربعة أشهر”.

وقال سلامة، “إن أعمال العنف وأزمة سياسية واقتصادية مستمرة تجعل برنامج باريس للانتخابات “صعبا وكذلك لأسباب أخرى”.

وقال سلامة إن “الاستفتاء يمكن أن يجرى قبل نهاية العام” والانتخابات يمكن أن تنظم خلال “ثلاثة أو أربعة أشهر” إذا سمحت الظروف الأمنية بذلك.

 

التعليقات