ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة

- كتب   -  
الجامعة العربية

يشارك السفير د. بدر الدين علالي ــ الأمين العام المساعد ـــ رئيس قطاع الإعلام والاتصال في فعاليات الدورة الخامسة لملتقى قادة الإعلام العربي التي تنعقد في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة يومي 26 و27 سبتمبر الجاري، بمشاركة السيدة نسيمة شريط ـــ مديرة إدارة الإعلام وعدد كبير من الصحفيين والوجوه الإعلامية البارزة من مختلف وسائل الإعلام بالدول العربية.


وثمن رئيس قطاع الإعلام والاتصال الجهود التي يقوم بها الملتقى الإعلامي العربي في سبيل الارتقاء بالعمل العربي من خلال النشاطات المهمة التي ينظمها وشكر إمارة الشارقة ومجلس الشارقة للإعلام على احتضان هذا الحدث المهم. وذكر في هذا السياق، جهود الجامعة العربية الحثيثة لتنسيق الجهود العربية بهدف تنمية وسائل الإعلام العربية بما يواكب التطور العالمي في إطار رؤية عربية مشتركة لمواجهة كافة التحديات المحدقة بالأمة العربية.

هذا وقد افتتح الملتقى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام بكلمة رحب فيها بالضيوف من رؤساء المؤسسات الإعلامية والإعلاميين من مختلف الدول العربية ، وأكد على دور الإعلام في بناء الإنسان وتنمية المجتمعات، وذكر القاسمي بالمبادرات التي أطلقها مجلس إمارة الشارقة بهدف تطوير أداء المؤسسات الإعلامية بدولة الإمارات العربية المتحدة أهمها إطلاق المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وجائزة الشارقة للاتصال الحكومي من طرف المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وبدوره أكد حسين زين ــ رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية على أهمية مثل هذه اللقاءات لتبادل الأفكار ومناقشة أهم المواضيع التي تهم الإعلام العربي.

ونوه ماضي الخميس، الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي بالكويت أن تنظيم هذا اللقاء الإعلامي المهم يدخل في إطار النشاطات التي ينظمها سنويا في سعيه لتطوير أداء الإعلام العربي وتقريب وجهات النظر بين الإعلاميين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات