ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

الجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة

- كتب   -  
الجامعة العربية

يشارك السفير د. بدر الدين علالي ــ الأمين العام المساعد ـــ رئيس قطاع الإعلام والاتصال في فعاليات الدورة الخامسة لملتقى قادة الإعلام العربي التي تنعقد في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة يومي 26 و27 سبتمبر الجاري، بمشاركة السيدة نسيمة شريط ـــ مديرة إدارة الإعلام وعدد كبير من الصحفيين والوجوه الإعلامية البارزة من مختلف وسائل الإعلام بالدول العربية.


وثمن رئيس قطاع الإعلام والاتصال الجهود التي يقوم بها الملتقى الإعلامي العربي في سبيل الارتقاء بالعمل العربي من خلال النشاطات المهمة التي ينظمها وشكر إمارة الشارقة ومجلس الشارقة للإعلام على احتضان هذا الحدث المهم. وذكر في هذا السياق، جهود الجامعة العربية الحثيثة لتنسيق الجهود العربية بهدف تنمية وسائل الإعلام العربية بما يواكب التطور العالمي في إطار رؤية عربية مشتركة لمواجهة كافة التحديات المحدقة بالأمة العربية.

هذا وقد افتتح الملتقى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام بكلمة رحب فيها بالضيوف من رؤساء المؤسسات الإعلامية والإعلاميين من مختلف الدول العربية ، وأكد على دور الإعلام في بناء الإنسان وتنمية المجتمعات، وذكر القاسمي بالمبادرات التي أطلقها مجلس إمارة الشارقة بهدف تطوير أداء المؤسسات الإعلامية بدولة الإمارات العربية المتحدة أهمها إطلاق المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وجائزة الشارقة للاتصال الحكومي من طرف المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وبدوره أكد حسين زين ــ رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية على أهمية مثل هذه اللقاءات لتبادل الأفكار ومناقشة أهم المواضيع التي تهم الإعلام العربي.

ونوه ماضي الخميس، الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي بالكويت أن تنظيم هذا اللقاء الإعلامي المهم يدخل في إطار النشاطات التي ينظمها سنويا في سعيه لتطوير أداء الإعلام العربي وتقريب وجهات النظر بين الإعلاميين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات