ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

الجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة

- كتب   -  
الجامعة العربية

يشارك السفير د. بدر الدين علالي ــ الأمين العام المساعد ـــ رئيس قطاع الإعلام والاتصال في فعاليات الدورة الخامسة لملتقى قادة الإعلام العربي التي تنعقد في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة يومي 26 و27 سبتمبر الجاري، بمشاركة السيدة نسيمة شريط ـــ مديرة إدارة الإعلام وعدد كبير من الصحفيين والوجوه الإعلامية البارزة من مختلف وسائل الإعلام بالدول العربية.


وثمن رئيس قطاع الإعلام والاتصال الجهود التي يقوم بها الملتقى الإعلامي العربي في سبيل الارتقاء بالعمل العربي من خلال النشاطات المهمة التي ينظمها وشكر إمارة الشارقة ومجلس الشارقة للإعلام على احتضان هذا الحدث المهم. وذكر في هذا السياق، جهود الجامعة العربية الحثيثة لتنسيق الجهود العربية بهدف تنمية وسائل الإعلام العربية بما يواكب التطور العالمي في إطار رؤية عربية مشتركة لمواجهة كافة التحديات المحدقة بالأمة العربية.

هذا وقد افتتح الملتقى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام بكلمة رحب فيها بالضيوف من رؤساء المؤسسات الإعلامية والإعلاميين من مختلف الدول العربية ، وأكد على دور الإعلام في بناء الإنسان وتنمية المجتمعات، وذكر القاسمي بالمبادرات التي أطلقها مجلس إمارة الشارقة بهدف تطوير أداء المؤسسات الإعلامية بدولة الإمارات العربية المتحدة أهمها إطلاق المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وجائزة الشارقة للاتصال الحكومي من طرف المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وبدوره أكد حسين زين ــ رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية على أهمية مثل هذه اللقاءات لتبادل الأفكار ومناقشة أهم المواضيع التي تهم الإعلام العربي.

ونوه ماضي الخميس، الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي بالكويت أن تنظيم هذا اللقاء الإعلامي المهم يدخل في إطار النشاطات التي ينظمها سنويا في سعيه لتطوير أداء الإعلام العربي وتقريب وجهات النظر بين الإعلاميين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات