ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

الجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة

- كتب   -  
الجامعة العربية

يشارك السفير د. بدر الدين علالي ــ الأمين العام المساعد ـــ رئيس قطاع الإعلام والاتصال في فعاليات الدورة الخامسة لملتقى قادة الإعلام العربي التي تنعقد في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة يومي 26 و27 سبتمبر الجاري، بمشاركة السيدة نسيمة شريط ـــ مديرة إدارة الإعلام وعدد كبير من الصحفيين والوجوه الإعلامية البارزة من مختلف وسائل الإعلام بالدول العربية.


وثمن رئيس قطاع الإعلام والاتصال الجهود التي يقوم بها الملتقى الإعلامي العربي في سبيل الارتقاء بالعمل العربي من خلال النشاطات المهمة التي ينظمها وشكر إمارة الشارقة ومجلس الشارقة للإعلام على احتضان هذا الحدث المهم. وذكر في هذا السياق، جهود الجامعة العربية الحثيثة لتنسيق الجهود العربية بهدف تنمية وسائل الإعلام العربية بما يواكب التطور العالمي في إطار رؤية عربية مشتركة لمواجهة كافة التحديات المحدقة بالأمة العربية.

هذا وقد افتتح الملتقى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام بكلمة رحب فيها بالضيوف من رؤساء المؤسسات الإعلامية والإعلاميين من مختلف الدول العربية ، وأكد على دور الإعلام في بناء الإنسان وتنمية المجتمعات، وذكر القاسمي بالمبادرات التي أطلقها مجلس إمارة الشارقة بهدف تطوير أداء المؤسسات الإعلامية بدولة الإمارات العربية المتحدة أهمها إطلاق المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وجائزة الشارقة للاتصال الحكومي من طرف المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وبدوره أكد حسين زين ــ رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية على أهمية مثل هذه اللقاءات لتبادل الأفكار ومناقشة أهم المواضيع التي تهم الإعلام العربي.

ونوه ماضي الخميس، الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي بالكويت أن تنظيم هذا اللقاء الإعلامي المهم يدخل في إطار النشاطات التي ينظمها سنويا في سعيه لتطوير أداء الإعلام العربي وتقريب وجهات النظر بين الإعلاميين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات