ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

الأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحته

- كتب   -  
مورينيو وبوجبا

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقًلا عن شبكة سكاي سبورتس مقطع فيديو مثيرا للجدل يظهر رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مصافحة لاعبه ونجم مانشستر يونايتد اللاعب الفرنسي بول بوجبا أثناء الحصة التدريبية للشياطين الحمر، الأمر الذي يؤكد بشدة توتر العلاقة بين المدرب البرتغالي ولاعبه المنتقل إلى صفوف اليونايتد في صيف عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، لتبدأ التساؤلات بقوة هل تؤثر تلك العلاقة المتوترة في الإطاحة بأي من الثنائي من خارج أسوار قلعة الأولد ترافورد؟.

وجرد جوزيه مورينيو أمس لاعبه الفرنسي بول بوجبا من مركزه كثاني قائد للفريق وذلك بعد التعادل أمام وولفرهامبتون بنتيجة (1-1) في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية.

وإزداد التوتر أمس بين مورينيو وبوجبا في خسارة مانشستر يونايتد المفاجأة أمام ديربي كاونتي في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب أولد ترافورد، في المباراة التي تواجد فيها اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا بين الجماهير.

وفي الفيديو الأخير ركض بوجبا كي يصافح مورينيو، إلا أن المدرب البرتغالي لم يهتم بهذا الأمر، لينظر إليه بوجبا بصورة مثيرة للجدل تلخص حالة التوتر بين الثنائي.

وبدا على اللاعب الفرنسي الإحباط الشديد عند بدء التدريبات، قبل أن يظهر زميله في الفريق ماركوس راشفورد محاولًا تهدئة الأمور، ليبدو من المؤكد أن العلاقة بين الاثنين في أسوأ أحوالها.

وسبق أن انتقد بوجبا الأسلوب الدفاعي لمورينيو في مباراة وولفرهامبتون قائلًا: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، تقدمنا المبكر كان إيجابيًا، في الشوط الثاني حاولنا الدفاع أكثر ضد الهجمات المرتدة لنتوقف عن اللعب للأمام، كما حدث في الشوط الأول".

وأضاف "أعرف أنني خسرت الكرة قبل هدف وولفرهامبتون، ثم حدثت أخطاء عدة بعد ذلك، لم يكن هناك الكثير من التحرك في المقدمة، لأننا لم نشكل للخصم المصاعب".

وتابع "كان علينا أن نلعب بشكل أفضل ونحن على أرضنا، ينبغي أن نهاجم كثيرًا، هذا أولد ترافورد، نحن هنا للهجوم".

التعليقات