ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

الأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحته

- كتب   -  
مورينيو وبوجبا

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقًلا عن شبكة سكاي سبورتس مقطع فيديو مثيرا للجدل يظهر رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مصافحة لاعبه ونجم مانشستر يونايتد اللاعب الفرنسي بول بوجبا أثناء الحصة التدريبية للشياطين الحمر، الأمر الذي يؤكد بشدة توتر العلاقة بين المدرب البرتغالي ولاعبه المنتقل إلى صفوف اليونايتد في صيف عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، لتبدأ التساؤلات بقوة هل تؤثر تلك العلاقة المتوترة في الإطاحة بأي من الثنائي من خارج أسوار قلعة الأولد ترافورد؟.

وجرد جوزيه مورينيو أمس لاعبه الفرنسي بول بوجبا من مركزه كثاني قائد للفريق وذلك بعد التعادل أمام وولفرهامبتون بنتيجة (1-1) في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية.

وإزداد التوتر أمس بين مورينيو وبوجبا في خسارة مانشستر يونايتد المفاجأة أمام ديربي كاونتي في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب أولد ترافورد، في المباراة التي تواجد فيها اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا بين الجماهير.

وفي الفيديو الأخير ركض بوجبا كي يصافح مورينيو، إلا أن المدرب البرتغالي لم يهتم بهذا الأمر، لينظر إليه بوجبا بصورة مثيرة للجدل تلخص حالة التوتر بين الثنائي.

وبدا على اللاعب الفرنسي الإحباط الشديد عند بدء التدريبات، قبل أن يظهر زميله في الفريق ماركوس راشفورد محاولًا تهدئة الأمور، ليبدو من المؤكد أن العلاقة بين الاثنين في أسوأ أحوالها.

وسبق أن انتقد بوجبا الأسلوب الدفاعي لمورينيو في مباراة وولفرهامبتون قائلًا: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، تقدمنا المبكر كان إيجابيًا، في الشوط الثاني حاولنا الدفاع أكثر ضد الهجمات المرتدة لنتوقف عن اللعب للأمام، كما حدث في الشوط الأول".

وأضاف "أعرف أنني خسرت الكرة قبل هدف وولفرهامبتون، ثم حدثت أخطاء عدة بعد ذلك، لم يكن هناك الكثير من التحرك في المقدمة، لأننا لم نشكل للخصم المصاعب".

وتابع "كان علينا أن نلعب بشكل أفضل ونحن على أرضنا، ينبغي أن نهاجم كثيرًا، هذا أولد ترافورد، نحن هنا للهجوم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات