ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

الأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحته

- كتب   -  
مورينيو وبوجبا

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقًلا عن شبكة سكاي سبورتس مقطع فيديو مثيرا للجدل يظهر رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مصافحة لاعبه ونجم مانشستر يونايتد اللاعب الفرنسي بول بوجبا أثناء الحصة التدريبية للشياطين الحمر، الأمر الذي يؤكد بشدة توتر العلاقة بين المدرب البرتغالي ولاعبه المنتقل إلى صفوف اليونايتد في صيف عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، لتبدأ التساؤلات بقوة هل تؤثر تلك العلاقة المتوترة في الإطاحة بأي من الثنائي من خارج أسوار قلعة الأولد ترافورد؟.

وجرد جوزيه مورينيو أمس لاعبه الفرنسي بول بوجبا من مركزه كثاني قائد للفريق وذلك بعد التعادل أمام وولفرهامبتون بنتيجة (1-1) في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية.

وإزداد التوتر أمس بين مورينيو وبوجبا في خسارة مانشستر يونايتد المفاجأة أمام ديربي كاونتي في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب أولد ترافورد، في المباراة التي تواجد فيها اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا بين الجماهير.

وفي الفيديو الأخير ركض بوجبا كي يصافح مورينيو، إلا أن المدرب البرتغالي لم يهتم بهذا الأمر، لينظر إليه بوجبا بصورة مثيرة للجدل تلخص حالة التوتر بين الثنائي.

وبدا على اللاعب الفرنسي الإحباط الشديد عند بدء التدريبات، قبل أن يظهر زميله في الفريق ماركوس راشفورد محاولًا تهدئة الأمور، ليبدو من المؤكد أن العلاقة بين الاثنين في أسوأ أحوالها.

وسبق أن انتقد بوجبا الأسلوب الدفاعي لمورينيو في مباراة وولفرهامبتون قائلًا: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، تقدمنا المبكر كان إيجابيًا، في الشوط الثاني حاولنا الدفاع أكثر ضد الهجمات المرتدة لنتوقف عن اللعب للأمام، كما حدث في الشوط الأول".

وأضاف "أعرف أنني خسرت الكرة قبل هدف وولفرهامبتون، ثم حدثت أخطاء عدة بعد ذلك، لم يكن هناك الكثير من التحرك في المقدمة، لأننا لم نشكل للخصم المصاعب".

وتابع "كان علينا أن نلعب بشكل أفضل ونحن على أرضنا، ينبغي أن نهاجم كثيرًا، هذا أولد ترافورد، نحن هنا للهجوم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات