ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحته

- كتب   -  
مورينيو وبوجبا

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقًلا عن شبكة سكاي سبورتس مقطع فيديو مثيرا للجدل يظهر رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مصافحة لاعبه ونجم مانشستر يونايتد اللاعب الفرنسي بول بوجبا أثناء الحصة التدريبية للشياطين الحمر، الأمر الذي يؤكد بشدة توتر العلاقة بين المدرب البرتغالي ولاعبه المنتقل إلى صفوف اليونايتد في صيف عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، لتبدأ التساؤلات بقوة هل تؤثر تلك العلاقة المتوترة في الإطاحة بأي من الثنائي من خارج أسوار قلعة الأولد ترافورد؟.

وجرد جوزيه مورينيو أمس لاعبه الفرنسي بول بوجبا من مركزه كثاني قائد للفريق وذلك بعد التعادل أمام وولفرهامبتون بنتيجة (1-1) في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية.

وإزداد التوتر أمس بين مورينيو وبوجبا في خسارة مانشستر يونايتد المفاجأة أمام ديربي كاونتي في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب أولد ترافورد، في المباراة التي تواجد فيها اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا بين الجماهير.

وفي الفيديو الأخير ركض بوجبا كي يصافح مورينيو، إلا أن المدرب البرتغالي لم يهتم بهذا الأمر، لينظر إليه بوجبا بصورة مثيرة للجدل تلخص حالة التوتر بين الثنائي.

وبدا على اللاعب الفرنسي الإحباط الشديد عند بدء التدريبات، قبل أن يظهر زميله في الفريق ماركوس راشفورد محاولًا تهدئة الأمور، ليبدو من المؤكد أن العلاقة بين الاثنين في أسوأ أحوالها.

وسبق أن انتقد بوجبا الأسلوب الدفاعي لمورينيو في مباراة وولفرهامبتون قائلًا: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، تقدمنا المبكر كان إيجابيًا، في الشوط الثاني حاولنا الدفاع أكثر ضد الهجمات المرتدة لنتوقف عن اللعب للأمام، كما حدث في الشوط الأول".

وأضاف "أعرف أنني خسرت الكرة قبل هدف وولفرهامبتون، ثم حدثت أخطاء عدة بعد ذلك، لم يكن هناك الكثير من التحرك في المقدمة، لأننا لم نشكل للخصم المصاعب".

وتابع "كان علينا أن نلعب بشكل أفضل ونحن على أرضنا، ينبغي أن نهاجم كثيرًا، هذا أولد ترافورد، نحن هنا للهجوم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات