ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

يوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونيا

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو

يستقبل يوفنتوس اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء نظيره بولونيا على ملعب أليانز ستاديوم، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، ويحتل اليوفي صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة بينما يوجد بولونيا في المركز الـ18 برصيد 4 نقاط، ويدخل "السيدة العجوز" المباراة بمعنويات مرتفعة وذلك بعد الفوز المتأخر الذي تحقق على فروسينوني الجولة الماضية بهدفين دون رد، تلك المباراة التي شهدت مواصلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتسجيل الأهداف.

المواجهات المباشرة

في 142 مواجهة سابقة أمام بولونيا في الدوري الإيطالي، حقق يوفنتوس الفوز في 71 مباراة وتعادل الفريقان 48 مرة وحقق بولونيا الانتصار في 23 مواجهة سابقة.

وتمكن يوفنتوس من الفوز بـ9 مباريات من آخر 10 مواجهات أمام بولونيا، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات في تلك الفترة.

هذه هي المرة الخامسة منذ موسم 1929- 1930 التي يتمكن خلالها يوفنتوس من الفوز بأول 6 مباريات له في جميع المسابقات.

ويملك يوفنتوس أعلى عدد من التسديدات على المرمى هذا الموسم بـ115 تسديدة أكثر بـ25 تسديدة عن أقرب الملاحقين، كما يملك البيانكونيري أفضل نسبة نجاح في التمريرات بـ89% بينما يملك بولونيا النسبة الأسوأ بـ74%.

ويعد مرمى يوفنتوس الأقل استقبالًا للتسديدات هذا الموسم بـ44 تسديدة فقط، كما يعد "السيدة العجوز" الفريق الأكثر تسجيلًا للأهداف في الشوط الثاني بـ8 أهداف، كما سجل يوفنتوس أكبر عدد من الأهداف هذا الموسم من داخل منطقة الجزاء برصيد 10 أهداف.

ويملك نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو معدل تسديد على المرمى يصل إلى 8,4 تسديدة في المباراة الواحدة أكثر من أي لاعب آخر هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

ولم يخسر مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري أي مباراة أمام بولونيا في الدوري الإيطالي من خلال الفوز بـ12 مباراة والتعادل في 4 مواجهات أخرى.

قائمة يوفنتوس

تشيزني- كيليني- بنعطية- بيانيتش- رونالدو- ديبالا- ساندرو- ماتويدي- بارزالي- كوادرادو- ماندجوكيتش- بونوتشي- كانسيلو- بينسوجليو- بيرين- تشان- روجاني- بينتانكور- بيرناردسكي.

المؤتمر الصحفي لأليجري

"يجب علينا الفوز بالمباراة، حيث نرغب في الوصول إلى مباراة نابولي وفي حوزتنا أكبر عدد ممكن من النقاط، ولكن المباراة صعبة بكل تأكيد، حيث سنواجه فريقا تغلب بصورة مقنعة على روما".

"تعلم بولونيا جيدًا كيفية التعامل مع المعاناة في المباريات، ومواصلة العمل بفضل المدرب إنزاجي، ومع ذلك يجب علينا الفوز والتركيز حتى اللحظات الأخيرة كما فعلنا في المباراة السابقة أمام فروسينوني".

"في أثناء الموسم من الوارد أن تتعرض لمباريات مثل فروسينوتي حيث يجب عليك الصبر، ولكن نأمل في أن نسجل مبكرًا حتى نسهل الأمور على أنفسنا".

"بدأ رونالدو الموسم بصورة جيدة، حيث يسجل الأهداف ويلعب بصورة جيدة، يحتاج إلى مواصلة اللعب وتسجيل الأهداف، وسيخوض مباراة بولونيا كونه لن يلعب مباراة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا".

"قدم بينتانكور مستوى مميز أمام فروسينوني، ويملك فرصة جيدة للمشاركة في مباراة بولونيا، كما سيعود بليز ماتويدي إلى التشكيل الأساسي وسيجب علي الاختيار ما بين تشان وبيانيتش".

"سيلعب بيرين مباراة بولونيا في الوقت الذي سيحصل فيه كيليني على الراحة، كما سيشارك ديبالا بعد المستوى الجيد الذي قدمه أمام فروسينوني، في الوقت الذي سيحصل فيه ماندجوكيتش على الراحة نظرًا لخوضه العديد من المباريات في الأونة الأخيرة".

"لم أعلم أن ليونيل ميسي رشحني لجائزة أفضل مدرب في العام، ولكني سعيد بعد معرفتي هذا الأمر، ولكن استحق ديشامب التتويج بها لفوزه بكأس العالم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات