ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
وثيقة داخلية: أوبك وحلفاؤها يواجهون صعوبة في زيادة الإنتاج بما تعهدوا بهبوتين يجتمع مع مستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبوع المقبلهبوط حاد في صادرات ألمانيا إلى إيران وسط عقوبات أمريكية جديدةبنود اجتماعات القاهرة لتوحيد الجيشضم الكتيبتين 165 مشاة و 303 مدفعية إلى اللواء 73 مشاةتسوية أوضاع العمالة الوافدةالمشروع الأوروبي بشأن المهاجرينأدوية الأمراض المزمنة: المشاكل و الحلولمؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فساد

"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهم

- كتب   -  
تويتر

قررت شركة تويتر، تطبيق قوانين جديد للحفاظ على مستخدميه.

وبحسب بيان للشركة، تنطبق قوانين "تويتر"، على جميع من يستخدم البرنامج في الماضي، فقد طورنا قوانيننا وفقا لعملية تطوير سياسات صارمة؛ والتي تتضمن بحثًا معمقًا بالشراكة مع أعضاء مجلس الأمن والسلامة التابع لـ"تويتر"، وخبراء آخرين لضمان أن هذه السياسات تخدم كل شخص على المنصة على أكمل وجه، والآن، نحن نجرب شيئًا جديدًا من خلال طلب مقترحات الجميع على السياسة قبل أن تكون جزءاً من قوانينه.

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية، طورنا سياسة جديدة للتعامل مع لغة التجريد من الصفات الإنسانية على "تويتر"، فاللغة التي تعامل الآخرين على أنهم أقل إنسانية ويمكن أن تؤدي إلى تداعيات على أرض الواقع، بما في ذلك ارتكاب أعمال عنف خطيرة.

ويندرج بعض هذا المحتوى ضمن سياسة السلوكيات الباعثة على الكراهية على "تويتر" (التي تحظر الترويج للعنف أو الهجوم المباشر أو تهديد الآخرين على أساس العرق أو السلالة أو الأصل القومي أو الجنس أو الانتماء الديني أو العمر أو الإعاقة أو الأمراض الخطيرة)، ولكن لا تزال هناك تغريدات يعتبرها العديد من الأشخاص مسيئة، حتى عندما لا تخرق قوانيننا، وتشكل معالجة هذه الفجوة بشكل أفضل جزء من عملنا من أجل تحسين مستوى صحة المحادثة العامة.

ومن خلال هذا التغيير، نسعى إلى توسيع سياسة السلوكيات الباعثة على الكراهية لتشمل المحتوى الذي يجرد الأشخاص من إنسانيتهم استنادًا إلى عضويتهم في مجموعة مميزة؛ حتى عندما لا تتضمن المادة هدفاً مباشرا.

وتشير الأبحاث إلى أن التجريد من الصفات الإنسانية يرتبط بالأذى على أرض الواقع؛ لأنه يجعل العنف ضد الآخرين مقبولاً أكثر.

ويدعو "تويتر"، مستخدميه التعرف على مقترحاتهم لضمان مراعاة رؤية النظر العالمية، وكيفية تأثير هذه السياسة على المجتمعات والثقافات المختلفة، وستكون جميع الردود مجهولة الاسم.

كما يدعو جميع المتحدثين باللغة العربية لتقديم مقترحاتهم عبر مدونة "تويتر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا العربية هنــا، والذي سيكون متاحاً حتى الساعة 4:00 مساء يوم الثلاثاء 9 أكتوبر "بتوقيت السعودية".

وبمجرد إغلاق نموذج المقترحات، سنواصل عملياتنا المنتظمة، التي تمر عبر فريق عمل متعدد المهام، بما في ذلك أعضاء تطوير السياسة، وأبحاث المستخدمين، والهندسة، وفرق التنفيذ، وسوف نشارك بعض ما تعلمناه عندما نقوم بتحديث قوانين تويتر في وقت لاحق من هذا العام.

ويعد ذلك جزءًا من جهودنا المبذولة لتحسين صحة المحادثة العامة على "تويتر"، ونأمل أن يمنحكم ذلك فهمًا أفضل لكيفية تطوير القوانين الجديدة. ونريدك أن تكون جزءًا من هذه العملية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات