ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهم

- كتب   -  
تويتر

قررت شركة تويتر، تطبيق قوانين جديد للحفاظ على مستخدميه.

وبحسب بيان للشركة، تنطبق قوانين "تويتر"، على جميع من يستخدم البرنامج في الماضي، فقد طورنا قوانيننا وفقا لعملية تطوير سياسات صارمة؛ والتي تتضمن بحثًا معمقًا بالشراكة مع أعضاء مجلس الأمن والسلامة التابع لـ"تويتر"، وخبراء آخرين لضمان أن هذه السياسات تخدم كل شخص على المنصة على أكمل وجه، والآن، نحن نجرب شيئًا جديدًا من خلال طلب مقترحات الجميع على السياسة قبل أن تكون جزءاً من قوانينه.

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية، طورنا سياسة جديدة للتعامل مع لغة التجريد من الصفات الإنسانية على "تويتر"، فاللغة التي تعامل الآخرين على أنهم أقل إنسانية ويمكن أن تؤدي إلى تداعيات على أرض الواقع، بما في ذلك ارتكاب أعمال عنف خطيرة.

ويندرج بعض هذا المحتوى ضمن سياسة السلوكيات الباعثة على الكراهية على "تويتر" (التي تحظر الترويج للعنف أو الهجوم المباشر أو تهديد الآخرين على أساس العرق أو السلالة أو الأصل القومي أو الجنس أو الانتماء الديني أو العمر أو الإعاقة أو الأمراض الخطيرة)، ولكن لا تزال هناك تغريدات يعتبرها العديد من الأشخاص مسيئة، حتى عندما لا تخرق قوانيننا، وتشكل معالجة هذه الفجوة بشكل أفضل جزء من عملنا من أجل تحسين مستوى صحة المحادثة العامة.

ومن خلال هذا التغيير، نسعى إلى توسيع سياسة السلوكيات الباعثة على الكراهية لتشمل المحتوى الذي يجرد الأشخاص من إنسانيتهم استنادًا إلى عضويتهم في مجموعة مميزة؛ حتى عندما لا تتضمن المادة هدفاً مباشرا.

وتشير الأبحاث إلى أن التجريد من الصفات الإنسانية يرتبط بالأذى على أرض الواقع؛ لأنه يجعل العنف ضد الآخرين مقبولاً أكثر.

ويدعو "تويتر"، مستخدميه التعرف على مقترحاتهم لضمان مراعاة رؤية النظر العالمية، وكيفية تأثير هذه السياسة على المجتمعات والثقافات المختلفة، وستكون جميع الردود مجهولة الاسم.

كما يدعو جميع المتحدثين باللغة العربية لتقديم مقترحاتهم عبر مدونة "تويتر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا العربية هنــا، والذي سيكون متاحاً حتى الساعة 4:00 مساء يوم الثلاثاء 9 أكتوبر "بتوقيت السعودية".

وبمجرد إغلاق نموذج المقترحات، سنواصل عملياتنا المنتظمة، التي تمر عبر فريق عمل متعدد المهام، بما في ذلك أعضاء تطوير السياسة، وأبحاث المستخدمين، والهندسة، وفرق التنفيذ، وسوف نشارك بعض ما تعلمناه عندما نقوم بتحديث قوانين تويتر في وقت لاحق من هذا العام.

ويعد ذلك جزءًا من جهودنا المبذولة لتحسين صحة المحادثة العامة على "تويتر"، ونأمل أن يمنحكم ذلك فهمًا أفضل لكيفية تطوير القوانين الجديدة. ونريدك أن تكون جزءًا من هذه العملية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات