ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
ملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..

عرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازي

- كتب   -  
عرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازي
عرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات

يعرض السبت القادم الفيلم البلجيكي «This Is Our Land» أو «هذه أرضنا»، من إنتاج العام 2017، بمقر تجمع تاناروت للإبداع الليبي بمدينة بنغازي حيث سيناقش الفيلم بعد العرض.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف لوكا بلفو، وسيناريو وحوار جيروم ليروي، وبطولة كل من إيميلي دوكين، وأندريه دوسولير، غولوم غويكس، كاثرين جاكوب، وآن ماريفين، و مدة العرض 117 دقيقة.

يتناول الفيلم قصة ممرضة تعمل لحسابها الخاص في منطقة تعدين في شمال فرنسا، تُربي طفليها بمفردها وتعتني بوالدها الذي كان يعمل بمجال الحديد والصلب،  مرضاها يحبونها ويعتمدون عليها، ولكن تجد نفسها في مواجهة مع واقع اجتماعي قاس على نحو متزايد، حتى تتقاطع حياتها مع ظهور حزب قومي صاعد يسعى إلى كسب الاحترام، يقرر أن يستغل شعبيتها ويجعلها مرشحته في الانتخابات المحلية.

التعليقات