ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

عرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازي

- كتب   -  
عرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازي
عرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات

يعرض السبت القادم الفيلم البلجيكي «This Is Our Land» أو «هذه أرضنا»، من إنتاج العام 2017، بمقر تجمع تاناروت للإبداع الليبي بمدينة بنغازي حيث سيناقش الفيلم بعد العرض.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف لوكا بلفو، وسيناريو وحوار جيروم ليروي، وبطولة كل من إيميلي دوكين، وأندريه دوسولير، غولوم غويكس، كاثرين جاكوب، وآن ماريفين، و مدة العرض 117 دقيقة.

يتناول الفيلم قصة ممرضة تعمل لحسابها الخاص في منطقة تعدين في شمال فرنسا، تُربي طفليها بمفردها وتعتني بوالدها الذي كان يعمل بمجال الحديد والصلب،  مرضاها يحبونها ويعتمدون عليها، ولكن تجد نفسها في مواجهة مع واقع اجتماعي قاس على نحو متزايد، حتى تتقاطع حياتها مع ظهور حزب قومي صاعد يسعى إلى كسب الاحترام، يقرر أن يستغل شعبيتها ويجعلها مرشحته في الانتخابات المحلية.

التعليقات