ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

عرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازي

- كتب   -  
عرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازي
عرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات

يعرض السبت القادم الفيلم البلجيكي «This Is Our Land» أو «هذه أرضنا»، من إنتاج العام 2017، بمقر تجمع تاناروت للإبداع الليبي بمدينة بنغازي حيث سيناقش الفيلم بعد العرض.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف لوكا بلفو، وسيناريو وحوار جيروم ليروي، وبطولة كل من إيميلي دوكين، وأندريه دوسولير، غولوم غويكس، كاثرين جاكوب، وآن ماريفين، و مدة العرض 117 دقيقة.

يتناول الفيلم قصة ممرضة تعمل لحسابها الخاص في منطقة تعدين في شمال فرنسا، تُربي طفليها بمفردها وتعتني بوالدها الذي كان يعمل بمجال الحديد والصلب،  مرضاها يحبونها ويعتمدون عليها، ولكن تجد نفسها في مواجهة مع واقع اجتماعي قاس على نحو متزايد، حتى تتقاطع حياتها مع ظهور حزب قومي صاعد يسعى إلى كسب الاحترام، يقرر أن يستغل شعبيتها ويجعلها مرشحته في الانتخابات المحلية.

التعليقات