ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

في عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيون

- كتب   -  
ويل سميث

 احتفل الممثل الأمريكي، ويل سميث، بعيد ميلاده الخمسين، بطريقة مميزة، بعد أن قفز بالحبال من طائرة هليكوبتر في منطقة أخدود جراند كانيون، يوم الثلاثاء.


وقفز نجم سلسلة أفلام "الرجال ذوو السترات السوداء" (مين إن بلاك) من الطائرة، وتأرجح عبر ممر ضيق مليء بالصخور المدببة في حدث بث مباشرة على موقع يوتيوب.

وقال سميث، وهو يتأرجح صعودا وهبوطا على الحبل "إنه أمر رائع وجميل".

وبعد أن هبط على الأرض، وصف الممثل التجربة بأنها "مثيرة".

وأضاف "لن يكون هناك شيء مخيف بهذا القدر. الأمر يتحول من الرعب المطلق إلى الإثارة والبهجة".

وإلى جانب الاحتفال بعيد ميلاده، يهدف سميث إلى جمع تمويل لمؤسسة (كانوت ويت) الخيرية التعليمية، التي توفر التعليم للأطفال حول العالم أثناء الصراعات والأزمات والكوارث الطبيعية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات