ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

في عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيون

- كتب   -  
ويل سميث

 احتفل الممثل الأمريكي، ويل سميث، بعيد ميلاده الخمسين، بطريقة مميزة، بعد أن قفز بالحبال من طائرة هليكوبتر في منطقة أخدود جراند كانيون، يوم الثلاثاء.


وقفز نجم سلسلة أفلام "الرجال ذوو السترات السوداء" (مين إن بلاك) من الطائرة، وتأرجح عبر ممر ضيق مليء بالصخور المدببة في حدث بث مباشرة على موقع يوتيوب.

وقال سميث، وهو يتأرجح صعودا وهبوطا على الحبل "إنه أمر رائع وجميل".

وبعد أن هبط على الأرض، وصف الممثل التجربة بأنها "مثيرة".

وأضاف "لن يكون هناك شيء مخيف بهذا القدر. الأمر يتحول من الرعب المطلق إلى الإثارة والبهجة".

وإلى جانب الاحتفال بعيد ميلاده، يهدف سميث إلى جمع تمويل لمؤسسة (كانوت ويت) الخيرية التعليمية، التي توفر التعليم للأطفال حول العالم أثناء الصراعات والأزمات والكوارث الطبيعية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات