ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

التحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس

- كتب   -  
التحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس
التحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

أكد لواء كتائب المحجوب «شهداء زاوية المحجوب» -التابع للمجلس العسكري مصراتة- في بيان رسمي، انشغاله البالغ بالأحداث الدامية التي شهدتها العاصمة طرابلس في الأيام الماضية، معبرًا عن عدم ارتياحه للجوء الأطراف المتصارعة إلى استعمال «الأسلحة الفتاكة والمتطورة» واستهداف المواطنين الأبرياء. على حد وصف البيان.

وطالب لواء المحجوب المجلس الرئاسي بتحمل مسؤوليته والتحقق من مصادر هذه الأسلحة والعمل على إدانة مجلس الأمن للدولة التي سمحت بتوريد هذه الأسلحة إلى أطراف الصراع.

وأشار  اللواء، في ختام البيان إلى أنه يرى أن الوصول إلى وقف إطلاق النار يجب أن يتولد عنه سلام واستقرار دائمين ضرورة أن يتفق الفاعلين السياسيين على مشروع وطني يقوم على حل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية التي تعرفها البلاد، بطريقة نزيهة تؤسس للمستقبل وتضمن وحدة البلاد وأمنها و أمانها واستقرارها، وبناء مؤسسات الدولة في ظل نظام ديمقراطي قائم على التداول السلمي للسلطة، موضحًا أنه لن يسمح بأن تنزلق ليبيا في دوامة جديدة من العنف.

التعليقات