ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

التحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس

- كتب   -  
التحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس
التحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

أكد لواء كتائب المحجوب «شهداء زاوية المحجوب» -التابع للمجلس العسكري مصراتة- في بيان رسمي، انشغاله البالغ بالأحداث الدامية التي شهدتها العاصمة طرابلس في الأيام الماضية، معبرًا عن عدم ارتياحه للجوء الأطراف المتصارعة إلى استعمال «الأسلحة الفتاكة والمتطورة» واستهداف المواطنين الأبرياء. على حد وصف البيان.

وطالب لواء المحجوب المجلس الرئاسي بتحمل مسؤوليته والتحقق من مصادر هذه الأسلحة والعمل على إدانة مجلس الأمن للدولة التي سمحت بتوريد هذه الأسلحة إلى أطراف الصراع.

وأشار  اللواء، في ختام البيان إلى أنه يرى أن الوصول إلى وقف إطلاق النار يجب أن يتولد عنه سلام واستقرار دائمين ضرورة أن يتفق الفاعلين السياسيين على مشروع وطني يقوم على حل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية التي تعرفها البلاد، بطريقة نزيهة تؤسس للمستقبل وتضمن وحدة البلاد وأمنها و أمانها واستقرارها، وبناء مؤسسات الدولة في ظل نظام ديمقراطي قائم على التداول السلمي للسلطة، موضحًا أنه لن يسمح بأن تنزلق ليبيا في دوامة جديدة من العنف.

التعليقات