ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
فوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا

التحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس

- كتب   -  
التحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس
التحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

أكد لواء كتائب المحجوب «شهداء زاوية المحجوب» -التابع للمجلس العسكري مصراتة- في بيان رسمي، انشغاله البالغ بالأحداث الدامية التي شهدتها العاصمة طرابلس في الأيام الماضية، معبرًا عن عدم ارتياحه للجوء الأطراف المتصارعة إلى استعمال «الأسلحة الفتاكة والمتطورة» واستهداف المواطنين الأبرياء. على حد وصف البيان.

وطالب لواء المحجوب المجلس الرئاسي بتحمل مسؤوليته والتحقق من مصادر هذه الأسلحة والعمل على إدانة مجلس الأمن للدولة التي سمحت بتوريد هذه الأسلحة إلى أطراف الصراع.

وأشار  اللواء، في ختام البيان إلى أنه يرى أن الوصول إلى وقف إطلاق النار يجب أن يتولد عنه سلام واستقرار دائمين ضرورة أن يتفق الفاعلين السياسيين على مشروع وطني يقوم على حل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية التي تعرفها البلاد، بطريقة نزيهة تؤسس للمستقبل وتضمن وحدة البلاد وأمنها و أمانها واستقرارها، وبناء مؤسسات الدولة في ظل نظام ديمقراطي قائم على التداول السلمي للسلطة، موضحًا أنه لن يسمح بأن تنزلق ليبيا في دوامة جديدة من العنف.

التعليقات