ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابق

- كتب   -  
«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر»  والنظام السابق
«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابق

ايوان ليبيا - وكالات

صرح المتحدث باسم اللواء السابع مشاة، الملازم حمزة مهير، أن اللواء يتواصل مع القائد العام للقوات المسلحة المُشير خليفة حفتر، وعدد من القبائل الليبية وكذلك قيادات من النظام السابق.

ونفي مهير خلال تصريحات صحافية مع موقع specialelibia الإيطالي، اليوم الأربعاء، أي علاقة لهم مع صلاح بادي، مشددا على أن تحركه نحو العاصمة طرابلس جاء من تلقاء نفسه.

وفي سياق متصل أوضح مهير، أن طرابلس تخضع لسيطرة مجموعة من العصابات والكتائب المُسلحة من بينها قوات «غنيوة الككلي» و«النواصي» و«ثوار طرابلس» و«مليشيات كارة» و التي ارتكبت عدد من الجرائم منها ترهيب للحكومة بهدف الحصول على المال وفرض سيطرتها على مصرف ليبيا المركزي، ومحفظة ليبيا الاستثمارية، فضلا عن تورطها في جرائم تهريب مُهاجرين غير شرعيين من ليبيا.

 

التعليقات