ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابق

- كتب   -  
«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر»  والنظام السابق
«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابق

ايوان ليبيا - وكالات

صرح المتحدث باسم اللواء السابع مشاة، الملازم حمزة مهير، أن اللواء يتواصل مع القائد العام للقوات المسلحة المُشير خليفة حفتر، وعدد من القبائل الليبية وكذلك قيادات من النظام السابق.

ونفي مهير خلال تصريحات صحافية مع موقع specialelibia الإيطالي، اليوم الأربعاء، أي علاقة لهم مع صلاح بادي، مشددا على أن تحركه نحو العاصمة طرابلس جاء من تلقاء نفسه.

وفي سياق متصل أوضح مهير، أن طرابلس تخضع لسيطرة مجموعة من العصابات والكتائب المُسلحة من بينها قوات «غنيوة الككلي» و«النواصي» و«ثوار طرابلس» و«مليشيات كارة» و التي ارتكبت عدد من الجرائم منها ترهيب للحكومة بهدف الحصول على المال وفرض سيطرتها على مصرف ليبيا المركزي، ومحفظة ليبيا الاستثمارية، فضلا عن تورطها في جرائم تهريب مُهاجرين غير شرعيين من ليبيا.

 

التعليقات