ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

فالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدو

- كتب   -  
فالفيردي

كتب: إياد علي مبروك

دافع الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، عن الانتقادات التى وجهت إلى نجم فريقه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، بسبب غيابهما عن حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 "The Best".

فى تصريحات نقلتها صحيفة "الماركا" الإسبانية، فالفيردي دافع عن ميسي ورونالدو، قائلا: "عندما يعلن عن إقامة حفل، ويتم توجيه الدعوة لك، يظل لك حرية قرار الذهاب أو لا، ولكن ليس بالشرط أن تذهب عند تلقى أى دعوة".

وعند سؤاله عن الأفضل من وجهة نظره، أجاب: "الأفضل! نحن لسنا هنا من أجل المقارنة بين أي أشخاص، لوكا مودريتش قدم موسما استثنائيا مع ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، لكنها جائزة تسمى الأفضل، الأفضل بالنسبة لنا هو نجم فريقنا ليونيل ميسي".

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد انتقد غياب ميسي ورونالدو عن حفل الأمس الإثنين، وخرج ممثل رسمي للفيفا أمس قائلا: "إنهما يشوهان كرة القدم، ولا يدركان ذلك، المتضرر من هذا الأمر ستكون كرة القدم واللاعبان معا".

وتأتى تلك الانتقادات لما أظهره اللاعبان من عدم احترام للاتحاد الدولى لكرة القدم والجائزة التى لطالما سيطر عليها رونالدو وميسي فى العقد الأخير، لكن يبدو أن اللاعبين قررا عدم الحضور بعد إدراكهما أن الجائزة ستخرج عنهما هذه المرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات