ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

فالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدو

- كتب   -  
فالفيردي

كتب: إياد علي مبروك

دافع الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، عن الانتقادات التى وجهت إلى نجم فريقه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، بسبب غيابهما عن حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 "The Best".

فى تصريحات نقلتها صحيفة "الماركا" الإسبانية، فالفيردي دافع عن ميسي ورونالدو، قائلا: "عندما يعلن عن إقامة حفل، ويتم توجيه الدعوة لك، يظل لك حرية قرار الذهاب أو لا، ولكن ليس بالشرط أن تذهب عند تلقى أى دعوة".

وعند سؤاله عن الأفضل من وجهة نظره، أجاب: "الأفضل! نحن لسنا هنا من أجل المقارنة بين أي أشخاص، لوكا مودريتش قدم موسما استثنائيا مع ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، لكنها جائزة تسمى الأفضل، الأفضل بالنسبة لنا هو نجم فريقنا ليونيل ميسي".

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد انتقد غياب ميسي ورونالدو عن حفل الأمس الإثنين، وخرج ممثل رسمي للفيفا أمس قائلا: "إنهما يشوهان كرة القدم، ولا يدركان ذلك، المتضرر من هذا الأمر ستكون كرة القدم واللاعبان معا".

وتأتى تلك الانتقادات لما أظهره اللاعبان من عدم احترام للاتحاد الدولى لكرة القدم والجائزة التى لطالما سيطر عليها رونالدو وميسي فى العقد الأخير، لكن يبدو أن اللاعبين قررا عدم الحضور بعد إدراكهما أن الجائزة ستخرج عنهما هذه المرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات