ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

فالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدو

- كتب   -  
فالفيردي

كتب: إياد علي مبروك

دافع الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، عن الانتقادات التى وجهت إلى نجم فريقه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، بسبب غيابهما عن حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 "The Best".

فى تصريحات نقلتها صحيفة "الماركا" الإسبانية، فالفيردي دافع عن ميسي ورونالدو، قائلا: "عندما يعلن عن إقامة حفل، ويتم توجيه الدعوة لك، يظل لك حرية قرار الذهاب أو لا، ولكن ليس بالشرط أن تذهب عند تلقى أى دعوة".

وعند سؤاله عن الأفضل من وجهة نظره، أجاب: "الأفضل! نحن لسنا هنا من أجل المقارنة بين أي أشخاص، لوكا مودريتش قدم موسما استثنائيا مع ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، لكنها جائزة تسمى الأفضل، الأفضل بالنسبة لنا هو نجم فريقنا ليونيل ميسي".

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد انتقد غياب ميسي ورونالدو عن حفل الأمس الإثنين، وخرج ممثل رسمي للفيفا أمس قائلا: "إنهما يشوهان كرة القدم، ولا يدركان ذلك، المتضرر من هذا الأمر ستكون كرة القدم واللاعبان معا".

وتأتى تلك الانتقادات لما أظهره اللاعبان من عدم احترام للاتحاد الدولى لكرة القدم والجائزة التى لطالما سيطر عليها رونالدو وميسي فى العقد الأخير، لكن يبدو أن اللاعبين قررا عدم الحضور بعد إدراكهما أن الجائزة ستخرج عنهما هذه المرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات