ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

إبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسي

- كتب   -  
رومان ابراموفيتش

كتب: إياد علي مبروك

أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية إلى أن رجل الأعمال الروسي الإسرائيلي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي قد رفض عرضا مغريا من أحد المستثمرين لشراء النادي الإنجليزي.

وحسبما أفادت صحيفة "بلومبيرج بيزنس" المهتمة بالاقتصاد والصفقات حول العالم، فإن رومان إبراموفيتش قد رفض عرضا من مستثمر صيني فى الأسبوع الماضي بقيمة 2 مليار و300 مليون جنيه إسترليني للتخلى عن النادي الإنجليزي.

لكن يبدو أن إبراموفيتش يخطط لبيع تشيلسي مقابل مبلغ أعلى من الذي عرض عليه وحدد قيمته بـ3 مليارات جنيه إسترليني، من أجل بيع النادي، الذي يملكه منذ عام 2003.

وتأتى رغبة الملياردير الروسي فى بيع النادي بسبب المضايقات الأخيرة التى تعرض لها من الحكومة الإنجليزية، التى رفضت تجديد الإقامة له فى يوليو الماضي، الأمر الذي استدعى دخوله إنجلترا بجواز سفره الإسرائيلي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات