ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
مصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدة

إبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسي

- كتب   -  
رومان ابراموفيتش

كتب: إياد علي مبروك

أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية إلى أن رجل الأعمال الروسي الإسرائيلي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي قد رفض عرضا مغريا من أحد المستثمرين لشراء النادي الإنجليزي.

وحسبما أفادت صحيفة "بلومبيرج بيزنس" المهتمة بالاقتصاد والصفقات حول العالم، فإن رومان إبراموفيتش قد رفض عرضا من مستثمر صيني فى الأسبوع الماضي بقيمة 2 مليار و300 مليون جنيه إسترليني للتخلى عن النادي الإنجليزي.

لكن يبدو أن إبراموفيتش يخطط لبيع تشيلسي مقابل مبلغ أعلى من الذي عرض عليه وحدد قيمته بـ3 مليارات جنيه إسترليني، من أجل بيع النادي، الذي يملكه منذ عام 2003.

وتأتى رغبة الملياردير الروسي فى بيع النادي بسبب المضايقات الأخيرة التى تعرض لها من الحكومة الإنجليزية، التى رفضت تجديد الإقامة له فى يوليو الماضي، الأمر الذي استدعى دخوله إنجلترا بجواز سفره الإسرائيلي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات