ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

الملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئين

- كتب   -  
الملك عبد الله

قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئين.


وأضاف الملك عبدالله الثاني خلال أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن "الأردن يتحمل عبئا يفوق طاقته على استضافة اللاجئين وهم يستفيدون من خدماتنا العامة رغم شحتها".

وأكد: "يجب دعم "الأونروا" لتنشأة جيل منتج من الشباب حتى لا يقع فريسة للتطرف"، مضيفًا أن عدم العمل معا يتسبب في انتشار العنف.

وتابع: "إن تحقيق السلام يتطلب العمل المشترك وإلا نكون قد فشلنا في تحمل المسؤوليات.. دعونا نمنح الشباب الثقة في العدالة الدولية ومؤسساتها".

وقال الملك عبد الله، لا يمكن ترك منطقة إستراتيجية في العالم رهينة مشكلة لا تنتهي، مضيفًا، "كيف للعالم أن يقبل باستمرار وضع قائم على التفرقة والعزلة، وما هو المستقبل، أهو دولة قومية تقوم على أساس التفرقة بين مواطنيها".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات