ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلادمصرف التجارة والتمنية يساهم في شركة طيران ليبية جديدةعودة البعثة الدبلوماسية الأمريكية إلى ليبيا قريباًالبعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمة

الملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئين

- كتب   -  
الملك عبد الله

قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئين.


وأضاف الملك عبدالله الثاني خلال أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن "الأردن يتحمل عبئا يفوق طاقته على استضافة اللاجئين وهم يستفيدون من خدماتنا العامة رغم شحتها".

وأكد: "يجب دعم "الأونروا" لتنشأة جيل منتج من الشباب حتى لا يقع فريسة للتطرف"، مضيفًا أن عدم العمل معا يتسبب في انتشار العنف.

وتابع: "إن تحقيق السلام يتطلب العمل المشترك وإلا نكون قد فشلنا في تحمل المسؤوليات.. دعونا نمنح الشباب الثقة في العدالة الدولية ومؤسساتها".

وقال الملك عبد الله، لا يمكن ترك منطقة إستراتيجية في العالم رهينة مشكلة لا تنتهي، مضيفًا، "كيف للعالم أن يقبل باستمرار وضع قائم على التفرقة والعزلة، وما هو المستقبل، أهو دولة قومية تقوم على أساس التفرقة بين مواطنيها".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات