ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

الملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئين

- كتب   -  
الملك عبد الله

قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئين.


وأضاف الملك عبدالله الثاني خلال أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن "الأردن يتحمل عبئا يفوق طاقته على استضافة اللاجئين وهم يستفيدون من خدماتنا العامة رغم شحتها".

وأكد: "يجب دعم "الأونروا" لتنشأة جيل منتج من الشباب حتى لا يقع فريسة للتطرف"، مضيفًا أن عدم العمل معا يتسبب في انتشار العنف.

وتابع: "إن تحقيق السلام يتطلب العمل المشترك وإلا نكون قد فشلنا في تحمل المسؤوليات.. دعونا نمنح الشباب الثقة في العدالة الدولية ومؤسساتها".

وقال الملك عبد الله، لا يمكن ترك منطقة إستراتيجية في العالم رهينة مشكلة لا تنتهي، مضيفًا، "كيف للعالم أن يقبل باستمرار وضع قائم على التفرقة والعزلة، وما هو المستقبل، أهو دولة قومية تقوم على أساس التفرقة بين مواطنيها".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات