ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
بالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدةالسراج يستقبل وفدا من حوض مرزقعودة المياه لمناطق طرابلس

حفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

- كتب   -  
حفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي  حيال  إنتهاكات في طرابلس
حفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

طالب وفد من مشائخ وأعيان وحكماء مناطق غرب ليبيا وجنوبها بمدينة بنغازي المشير حفتر بضرورة التدخل لوضع حد لما يحدث في العاصمة طرابلس بالإضافة إلى مناقشة بعض مشاكل الجنوب بحسب مكتب الإعلام التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة.

  كما هنأ الوفد القائد العام بإنتصار القوات المسلحة على الجماعات الظلامية في شرق ليبيا وبسط الأمن بها ، مؤكدين دعمهم للقوات المسلحة بقيادته.

ومن جانبه أكد المشير حفتر على أن الوضع في طرابلس لن يظل على ما هو عليه وأن ما يحدث بها لا علاقة للجيش به ، لافتاً إلى أنه لن يبقى مكتوف الأيدي أمام ما يحدث للمواطنين من إنتهاكات وقتل كما أكد على أن الجيش سيتحرك في الوقت المناسب بما يثلج صدور الناس الذين ذاقوا ذرعاً من تناحر من وصفهم بـ”الميليشيات المسلحة”.

التعليقات