ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

حفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

- كتب   -  
حفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي  حيال  إنتهاكات في طرابلس
حفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

طالب وفد من مشائخ وأعيان وحكماء مناطق غرب ليبيا وجنوبها بمدينة بنغازي المشير حفتر بضرورة التدخل لوضع حد لما يحدث في العاصمة طرابلس بالإضافة إلى مناقشة بعض مشاكل الجنوب بحسب مكتب الإعلام التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة.

  كما هنأ الوفد القائد العام بإنتصار القوات المسلحة على الجماعات الظلامية في شرق ليبيا وبسط الأمن بها ، مؤكدين دعمهم للقوات المسلحة بقيادته.

ومن جانبه أكد المشير حفتر على أن الوضع في طرابلس لن يظل على ما هو عليه وأن ما يحدث بها لا علاقة للجيش به ، لافتاً إلى أنه لن يبقى مكتوف الأيدي أمام ما يحدث للمواطنين من إنتهاكات وقتل كما أكد على أن الجيش سيتحرك في الوقت المناسب بما يثلج صدور الناس الذين ذاقوا ذرعاً من تناحر من وصفهم بـ”الميليشيات المسلحة”.

التعليقات