ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

انطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

- كتب   -  
اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

يترقب العالم انطلاق كلمات زعماء ورؤساء العالم، خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تنعقد دورتها الـ73 حاليًا في مقر المنظمة الدولية في نيويورك بالولايات المتحدة.


وقد شهدت الساعات الماضية توافد الرؤساء المشاركين في الدورة، التي افتتحت أعمال مداولاتها العامة رفيعة المستوى، بمشاركة رؤساء دول وحكومات العالم، الآن، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.

وقد بدأت الأعمال بكلمة الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جويتريش، التي تحدث فيها عن التحديات التي تواجه العالم، والحروب التي يشهدها بدون الوصول إلى حلول ناجعة.

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، ويلقي الرئيس السيسي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثالثة والسبعين.

ومن المتوقع أن يتناول الرئيس خلال كلمته، رؤية مصر لتعزيز دور الأمم المتحدة، وكذلك المواقف المصرية تجاه مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، ورؤيتها لأولويات صون السلم والأمن العالميين، وجهود مصر في دعم مكافحة الإرهاب الدولي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات