ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

انطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

- كتب   -  
اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

يترقب العالم انطلاق كلمات زعماء ورؤساء العالم، خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تنعقد دورتها الـ73 حاليًا في مقر المنظمة الدولية في نيويورك بالولايات المتحدة.


وقد شهدت الساعات الماضية توافد الرؤساء المشاركين في الدورة، التي افتتحت أعمال مداولاتها العامة رفيعة المستوى، بمشاركة رؤساء دول وحكومات العالم، الآن، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.

وقد بدأت الأعمال بكلمة الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جويتريش، التي تحدث فيها عن التحديات التي تواجه العالم، والحروب التي يشهدها بدون الوصول إلى حلول ناجعة.

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، ويلقي الرئيس السيسي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثالثة والسبعين.

ومن المتوقع أن يتناول الرئيس خلال كلمته، رؤية مصر لتعزيز دور الأمم المتحدة، وكذلك المواقف المصرية تجاه مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، ورؤيتها لأولويات صون السلم والأمن العالميين، وجهود مصر في دعم مكافحة الإرهاب الدولي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات