ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديو

انطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

- كتب   -  
اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

يترقب العالم انطلاق كلمات زعماء ورؤساء العالم، خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تنعقد دورتها الـ73 حاليًا في مقر المنظمة الدولية في نيويورك بالولايات المتحدة.


وقد شهدت الساعات الماضية توافد الرؤساء المشاركين في الدورة، التي افتتحت أعمال مداولاتها العامة رفيعة المستوى، بمشاركة رؤساء دول وحكومات العالم، الآن، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.

وقد بدأت الأعمال بكلمة الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جويتريش، التي تحدث فيها عن التحديات التي تواجه العالم، والحروب التي يشهدها بدون الوصول إلى حلول ناجعة.

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، ويلقي الرئيس السيسي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثالثة والسبعين.

ومن المتوقع أن يتناول الرئيس خلال كلمته، رؤية مصر لتعزيز دور الأمم المتحدة، وكذلك المواقف المصرية تجاه مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، ورؤيتها لأولويات صون السلم والأمن العالميين، وجهود مصر في دعم مكافحة الإرهاب الدولي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات