ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

لماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!

- كتب   -  
الأميرة آن والملكة إليزابيث

ملخص

كشفت الأميرة "آن" ابنة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عن سبب رفضها مصافحة الجمهور أثناء السير.. قائلة "إنه أمر غريب أن تضطر لمصافحة الحشود المدججة بالهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي".

كشفت الأميرة "آن" ابنة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عن سبب رفضها مصافحة الجمهور في أثناء السير.. قائلة "إنه أمر غريب أن تضطر لمصافحة الحشود المدججة بالهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي".

وأشارت الأميرة آن (68 عاما) إلى أن العائلة المالكة لم تصافح أبدا من قبل، لأن النظرية تقول إنك لا تستطيع أن تصافح الجميع، وهى عادات تقول إنها التزمت بها.. وفي المقابل، بدأت ملكة بريطانيا مصافحة الأفراد خلال حقبة السبعينيات من القرن العشرين، ومنذ ذلك الحين بدأ أفراد من العائلة المالكة، بما فى ذلك الأمير تشارلز، باتباع ما أقدمت عليه ملكة بريطانيا.

واعترفت الأميرة آن، في الفيلم الوثائقي الجديد (ملكة عالمنا)، أنها تجد صعوبة في التحدث إلى الجمهور بسبب تنامي وسيطرة التكنولوجيا بين الكثيرين منهم، معتبرة أن الهواتف الذكية تعد أمرا سيئا للغاية، مضيفة: "ليس من واجبي أن أقول إن هذا خطأ، لكني أعتقد أن المفهوم الأول أنه من العبث أن تبدأ في مصافحة شخص منشغل بأمر آخر. هنا تصبح المصافحة أمرا لا معنى له". 

التعليقات