ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

لماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!

- كتب   -  
الأميرة آن والملكة إليزابيث

ملخص

كشفت الأميرة "آن" ابنة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عن سبب رفضها مصافحة الجمهور أثناء السير.. قائلة "إنه أمر غريب أن تضطر لمصافحة الحشود المدججة بالهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي".

كشفت الأميرة "آن" ابنة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عن سبب رفضها مصافحة الجمهور في أثناء السير.. قائلة "إنه أمر غريب أن تضطر لمصافحة الحشود المدججة بالهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي".

وأشارت الأميرة آن (68 عاما) إلى أن العائلة المالكة لم تصافح أبدا من قبل، لأن النظرية تقول إنك لا تستطيع أن تصافح الجميع، وهى عادات تقول إنها التزمت بها.. وفي المقابل، بدأت ملكة بريطانيا مصافحة الأفراد خلال حقبة السبعينيات من القرن العشرين، ومنذ ذلك الحين بدأ أفراد من العائلة المالكة، بما فى ذلك الأمير تشارلز، باتباع ما أقدمت عليه ملكة بريطانيا.

واعترفت الأميرة آن، في الفيلم الوثائقي الجديد (ملكة عالمنا)، أنها تجد صعوبة في التحدث إلى الجمهور بسبب تنامي وسيطرة التكنولوجيا بين الكثيرين منهم، معتبرة أن الهواتف الذكية تعد أمرا سيئا للغاية، مضيفة: "ليس من واجبي أن أقول إن هذا خطأ، لكني أعتقد أن المفهوم الأول أنه من العبث أن تبدأ في مصافحة شخص منشغل بأمر آخر. هنا تصبح المصافحة أمرا لا معنى له". 

التعليقات