ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

جربي الشاورما مع الأرز بالكاري

- كتب   -  
شاورما - أرشيفية

ملخص

هل فكرتي من قبل في ابتكار وجبة جديدة، كأن تضعين مكونات على بعضها وتجربين المذاق؟. نعم.. عليك أن تجربي وتصنعي بنفسك أصنافا جديدة تنال اعجاب أطفالك وزوجك، وتعزمين عليها أصدقائك وعائلتك. قومي الآن وادخلي المطبخ وفكري في عمل وجبة جديدة، مكوناتها متاحة في ثلاجتك، وتوابلها مفضلة لديك.

 هل فكرت من قبل في ابتكار وجبة جديدة، كأن تضعي مكونات على بعضها وتجربي المذاق؟ نعم.. عليك أن تجربي وتصنعي بنفسك أصنافا جديدة تنال إعجاب أطفالك وزوجك، وتعزمي عليها أصدقائك وعائلتك. قومي الآن وادخلي المطبخ وفكري في عمل وجبة جديدة، مكوناتها متاحة في ثلاجتك، وتوابلها مفضلة لديك.

حتى أسهل عليك الأمر، جربي قطع الدجاج المتبل والأرز بالكاري، اعرفي اقتراحات لسندوتشات المدرسة لطفلك هنا.

المكونات: طبق شاورمة دجاج

كوب أرز بسمتي

ملعقة زيت

ملعقة كاري

ملعقة توابل

كوبا مرقة دجاج،

وجبات سناك هنا لطفلك في المدرسة.

طريقة التحضير:

- أحضري إناء، وضعيه على النار حتى يسخن.

- أضيفي إليه الزيت.

اغسلي الأرز جيدا، واسكبيه على الزيت حتى يصفر لونه.

- أضيفي إلى الأرز المرقة حسب الحاجة، وعليها التوابل والكاري.

- اتركي الأرز إلي أن ينضج جيدا.

- سخني الشاورما على النار واسكبيها على الارز الكاري وقلبيهما معا.

التقديم:

- أقترح تجهيز طبق من الطحينة وآخر من السلطة. 

التعليقات