ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

جربي الشاورما مع الأرز بالكاري

- كتب   -  
شاورما - أرشيفية

ملخص

هل فكرتي من قبل في ابتكار وجبة جديدة، كأن تضعين مكونات على بعضها وتجربين المذاق؟. نعم.. عليك أن تجربي وتصنعي بنفسك أصنافا جديدة تنال اعجاب أطفالك وزوجك، وتعزمين عليها أصدقائك وعائلتك. قومي الآن وادخلي المطبخ وفكري في عمل وجبة جديدة، مكوناتها متاحة في ثلاجتك، وتوابلها مفضلة لديك.

 هل فكرت من قبل في ابتكار وجبة جديدة، كأن تضعي مكونات على بعضها وتجربي المذاق؟ نعم.. عليك أن تجربي وتصنعي بنفسك أصنافا جديدة تنال إعجاب أطفالك وزوجك، وتعزمي عليها أصدقائك وعائلتك. قومي الآن وادخلي المطبخ وفكري في عمل وجبة جديدة، مكوناتها متاحة في ثلاجتك، وتوابلها مفضلة لديك.

حتى أسهل عليك الأمر، جربي قطع الدجاج المتبل والأرز بالكاري، اعرفي اقتراحات لسندوتشات المدرسة لطفلك هنا.

المكونات: طبق شاورمة دجاج

كوب أرز بسمتي

ملعقة زيت

ملعقة كاري

ملعقة توابل

كوبا مرقة دجاج،

وجبات سناك هنا لطفلك في المدرسة.

طريقة التحضير:

- أحضري إناء، وضعيه على النار حتى يسخن.

- أضيفي إليه الزيت.

اغسلي الأرز جيدا، واسكبيه على الزيت حتى يصفر لونه.

- أضيفي إلى الأرز المرقة حسب الحاجة، وعليها التوابل والكاري.

- اتركي الأرز إلي أن ينضج جيدا.

- سخني الشاورما على النار واسكبيها على الارز الكاري وقلبيهما معا.

التقديم:

- أقترح تجهيز طبق من الطحينة وآخر من السلطة. 

التعليقات