ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
ماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةقطر تسجل حالتي وفاة و1700 إصابة جديدة بفيروس كوروناأردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبياحالة الطقس اليوم السبتأنباء عن محاولة سيطرة مجموعة مسلحة على حقل الشرارة النفطيالهند: ارتفاع الإصابات المؤكدة في البلاد بفيروس كورونا المستجد إلى 236 ألفا و657 حالةقوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل 4 فلسطينيين من البلدة القديمة بالقدسعلى خطى ترامب ...الرئيس البرازيلي يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالميةروسيا تسجل 197 وفاة و8,8 ألف إصابة جديدة بفيروس "كورونا"كيلليني يكشف مرتين كان فيهما قريبا من ريال مدريد ومانشستر سيتيالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 5 يونيو (30 حالة جديدة)التمديد لقرار تفتيش السفن المشبوهة قبالة ليبياالمسماري يكشف أسباب التراجع جنوب طرابلسرصد طائرة أميركية متوجهة إلى غرب ليبياادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيااليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانية

جربي الشاورما مع الأرز بالكاري

- كتب   -  
شاورما - أرشيفية

ملخص

هل فكرتي من قبل في ابتكار وجبة جديدة، كأن تضعين مكونات على بعضها وتجربين المذاق؟. نعم.. عليك أن تجربي وتصنعي بنفسك أصنافا جديدة تنال اعجاب أطفالك وزوجك، وتعزمين عليها أصدقائك وعائلتك. قومي الآن وادخلي المطبخ وفكري في عمل وجبة جديدة، مكوناتها متاحة في ثلاجتك، وتوابلها مفضلة لديك.

 هل فكرت من قبل في ابتكار وجبة جديدة، كأن تضعي مكونات على بعضها وتجربي المذاق؟ نعم.. عليك أن تجربي وتصنعي بنفسك أصنافا جديدة تنال إعجاب أطفالك وزوجك، وتعزمي عليها أصدقائك وعائلتك. قومي الآن وادخلي المطبخ وفكري في عمل وجبة جديدة، مكوناتها متاحة في ثلاجتك، وتوابلها مفضلة لديك.

حتى أسهل عليك الأمر، جربي قطع الدجاج المتبل والأرز بالكاري، اعرفي اقتراحات لسندوتشات المدرسة لطفلك هنا.

المكونات: طبق شاورمة دجاج

كوب أرز بسمتي

ملعقة زيت

ملعقة كاري

ملعقة توابل

كوبا مرقة دجاج،

وجبات سناك هنا لطفلك في المدرسة.

طريقة التحضير:

- أحضري إناء، وضعيه على النار حتى يسخن.

- أضيفي إليه الزيت.

اغسلي الأرز جيدا، واسكبيه على الزيت حتى يصفر لونه.

- أضيفي إلى الأرز المرقة حسب الحاجة، وعليها التوابل والكاري.

- اتركي الأرز إلي أن ينضج جيدا.

- سخني الشاورما على النار واسكبيها على الارز الكاري وقلبيهما معا.

التقديم:

- أقترح تجهيز طبق من الطحينة وآخر من السلطة. 

التعليقات