ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
قاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراءترامب: على الدول الأخرى فعل المزيد لحماية ناقلات النفط في الشرق الأوسطتقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيش

جربي الشاورما مع الأرز بالكاري

- كتب   -  
شاورما - أرشيفية

ملخص

هل فكرتي من قبل في ابتكار وجبة جديدة، كأن تضعين مكونات على بعضها وتجربين المذاق؟. نعم.. عليك أن تجربي وتصنعي بنفسك أصنافا جديدة تنال اعجاب أطفالك وزوجك، وتعزمين عليها أصدقائك وعائلتك. قومي الآن وادخلي المطبخ وفكري في عمل وجبة جديدة، مكوناتها متاحة في ثلاجتك، وتوابلها مفضلة لديك.

 هل فكرت من قبل في ابتكار وجبة جديدة، كأن تضعي مكونات على بعضها وتجربي المذاق؟ نعم.. عليك أن تجربي وتصنعي بنفسك أصنافا جديدة تنال إعجاب أطفالك وزوجك، وتعزمي عليها أصدقائك وعائلتك. قومي الآن وادخلي المطبخ وفكري في عمل وجبة جديدة، مكوناتها متاحة في ثلاجتك، وتوابلها مفضلة لديك.

حتى أسهل عليك الأمر، جربي قطع الدجاج المتبل والأرز بالكاري، اعرفي اقتراحات لسندوتشات المدرسة لطفلك هنا.

المكونات: طبق شاورمة دجاج

كوب أرز بسمتي

ملعقة زيت

ملعقة كاري

ملعقة توابل

كوبا مرقة دجاج،

وجبات سناك هنا لطفلك في المدرسة.

طريقة التحضير:

- أحضري إناء، وضعيه على النار حتى يسخن.

- أضيفي إليه الزيت.

اغسلي الأرز جيدا، واسكبيه على الزيت حتى يصفر لونه.

- أضيفي إلى الأرز المرقة حسب الحاجة، وعليها التوابل والكاري.

- اتركي الأرز إلي أن ينضج جيدا.

- سخني الشاورما على النار واسكبيها على الارز الكاري وقلبيهما معا.

التقديم:

- أقترح تجهيز طبق من الطحينة وآخر من السلطة. 

التعليقات