ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

جربي الشاورما مع الأرز بالكاري

- كتب   -  
شاورما - أرشيفية

ملخص

هل فكرتي من قبل في ابتكار وجبة جديدة، كأن تضعين مكونات على بعضها وتجربين المذاق؟. نعم.. عليك أن تجربي وتصنعي بنفسك أصنافا جديدة تنال اعجاب أطفالك وزوجك، وتعزمين عليها أصدقائك وعائلتك. قومي الآن وادخلي المطبخ وفكري في عمل وجبة جديدة، مكوناتها متاحة في ثلاجتك، وتوابلها مفضلة لديك.

 هل فكرت من قبل في ابتكار وجبة جديدة، كأن تضعي مكونات على بعضها وتجربي المذاق؟ نعم.. عليك أن تجربي وتصنعي بنفسك أصنافا جديدة تنال إعجاب أطفالك وزوجك، وتعزمي عليها أصدقائك وعائلتك. قومي الآن وادخلي المطبخ وفكري في عمل وجبة جديدة، مكوناتها متاحة في ثلاجتك، وتوابلها مفضلة لديك.

حتى أسهل عليك الأمر، جربي قطع الدجاج المتبل والأرز بالكاري، اعرفي اقتراحات لسندوتشات المدرسة لطفلك هنا.

المكونات: طبق شاورمة دجاج

كوب أرز بسمتي

ملعقة زيت

ملعقة كاري

ملعقة توابل

كوبا مرقة دجاج،

وجبات سناك هنا لطفلك في المدرسة.

طريقة التحضير:

- أحضري إناء، وضعيه على النار حتى يسخن.

- أضيفي إليه الزيت.

اغسلي الأرز جيدا، واسكبيه على الزيت حتى يصفر لونه.

- أضيفي إلى الأرز المرقة حسب الحاجة، وعليها التوابل والكاري.

- اتركي الأرز إلي أن ينضج جيدا.

- سخني الشاورما على النار واسكبيها على الارز الكاري وقلبيهما معا.

التقديم:

- أقترح تجهيز طبق من الطحينة وآخر من السلطة. 

التعليقات