ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
البعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطس

احالة قانون الاستفتاء إلى مفوضية الانتخابات

- كتب   -  
احالة قانون الاستفتاء إلى مفوضية الانتخابات
احالة قانون الاستفتاء إلى مفوضية الانتخابات

ايوان ليبيا - وكالات

صرح عضو مجلس النواب الهادي الصغير أن «مجلس النواب عدل الإعلان الدستوري، بحيث يجرى الاستفتاء على الدستور خلال 90 يوما من استلام القانون بدلا من 30 يوما، بناء على طلب رئيس المفوضية العليا للانتخابات.

وجرى خلال الجلسة الاستماع لرئيس لجنة الحوار عبد السلام نصية بخصوص لقاءه بالمجلس الأعلى للدولة، ونقل النائب الصغير عن نصية قوله إن «نائب رئيس مجلس الدولة فوزي العقاب أكد له أن المجلس سيعقد جلسة في أسرع وقت ممكن، لتشكيل لجنة للتواصل مع مجلس النواب».

وأضاف الصغير أن جلسة اليوم ستشهد أيضا تشكيل لجنة لها واسع الصلاحيات، للتواصل مع الجهات التنفيذية لتهوين الأوضاع على المواطنين في مدينة طرابلس.

كان مجلس النواب أقر خلال جلسته التي عقدت أمس الإثنين، بمقره في مدينة طبرق قانون الاستفتاء على مشروع الدستور وتعديل الإعلان الدستوري ليتوافق مع نصوص القانون، وفق ما أكده أعضاء من المجلس.

التعليقات