ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبيا

- كتب   -  
النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبيا
النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبيا

ايوان ليبيا - وكالات

 اجتمع وزير الخارجية في حكومة الوفاق الوطني محمد الطاهر سيالة مع نظيرته النمساوية، كارين كناسيل، على هامش فعاليات الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بمدينة نيويورك حيث ناقشوا العلاقات الثنائية بين البلدينو بحثوا إمكانية تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة .

 كما عبرت الوزيرة النمساوية عن استيائها لما يجري في العاصمة طرابلس، متسائلة عما يمكن أن تقدمه بلادها من مساعدات لليبيا خاصة وأن صندوق المساعدات به مبلغ مخصص لليبيا مستفسرة عن كيفية توظيف هذه المساعدات في ظل الظروف التي تمر بها ليبيا حاليا.

من جانبه، أوضح الوزير سيالة لنظيرته النمساوية «طبيعة النزاع الدائر بالعاصمة طرابلس، كما أوضح لها جهود المبعوث الأممي غسان سلامة إلى ليبيا لوقف إطلاق النار».

 

التعليقات