ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلادمصرف التجارة والتمنية يساهم في شركة طيران ليبية جديدةعودة البعثة الدبلوماسية الأمريكية إلى ليبيا قريباًالبعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمة

سقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلس

- كتب   -  
سقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلس
سقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

أفاد شهود عيان بسقوط قذيفيتن عشوائيتين، فجر اليوم الثلاثاء، بمنطقة الكايخ جنوب العاصمة طرابلس على منزل عائلتي “محمود العلوص”  و” محمد الدخلي” بالمنطقة ما تسبب في خسائر مادية دون  وقوع أية أضرار بشرية.

هذا وأفاد جهاز الإسعاف والطوارئ، بسقوط قذيفة عشوائية خلف محطة الوقود بمنطقة الفلاح في العاصمة طرابلس.

وأوضح الجهاز التابع لإدارة شؤون الجرحي، اليوم الثلاثاء، بأن القذيفة سقطت في الساعات الأولى من صباح اليوم محدثة خسائر مادية، دون وقوع  أية أضرار بشرية.

وشهدت منطقة قصر بن غشير جنوب طرابلس،منذ قليل، سقوط عدد من القذائف الصاروخية العشوائية على المنطقة.

التعليقات