ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

اتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزين

- كتب   -  
اتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزين
اتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزين

ايوان ليبيا - وكالات

وقع أعيان وحكماء من بلديتي سوق الجمعة وتاجوراء، مساء أمس الإثنين، اتفاقية  لجبر ضرر أولياء الدم وأسر الضحايا وإخلاء سبيل المحتجزين في أحداث مطار معيتيقة يناير الماضي.

وشكل عميد بلدية سوق الجمعة، هشام بن يوسف، لجنة لتنفيذ بنود الميثاق، تضم كلاً من محمد الخطاب رئيسًا، وعضوية: مصطفى المجدوب، وسالم قريقشة، ومحمد بن حسين، وصلاح أبو طرومة، وأحمد بن رمضان.

ونصت بنود الميثاق الموقع يوم 7 سبتمبر الجاري، بين البلديتين، عدم السماح للقبض على المواطنين خارج القانون والعمل على إطلاق كل من يقبض عليه على الهوية في جميع أنحاء ليبيا.

التعليقات