ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
بنود اجتماعات القاهرة لتوحيد الجيشضم الكتيبتين 165 مشاة و 303 مدفعية إلى اللواء 73 مشاةتسوية أوضاع العمالة الوافدةالمشروع الأوروبي بشأن المهاجرينأدوية الأمراض المزمنة: المشاكل و الحلولمؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلول

ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشمالية

- كتب   -  
دونالد ترامب - كيم جونج أون

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بعيد وصوله إلى نيويورك، الإثنين، أن لقاءًا ثانيًا سيجمعه قريبًا بالزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، مبديًا تفاؤله حيال هذا الملف الشائك.


وبعد عام من خطابه العنيف في مقر المنظمة الدولية، الذي هدد فيه "بتدمير" هذا البلد المعزول "كليًا"، دافع ترامب عن تبدل موقفه.

وقال للصحفيين في الأمم المتحدة "يبدو أننا سنعقد قمة ثانية قريبا" مضيفًا "كما تعلمون كتب كيم جونج أون رسالة، رسالة جميلة، طلب فيها عقد لقاء ثان وسنقوم بذلك".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات