ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلادمصرف التجارة والتمنية يساهم في شركة طيران ليبية جديدةعودة البعثة الدبلوماسية الأمريكية إلى ليبيا قريباًالبعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمة

ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشمالية

- كتب   -  
دونالد ترامب - كيم جونج أون

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بعيد وصوله إلى نيويورك، الإثنين، أن لقاءًا ثانيًا سيجمعه قريبًا بالزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، مبديًا تفاؤله حيال هذا الملف الشائك.


وبعد عام من خطابه العنيف في مقر المنظمة الدولية، الذي هدد فيه "بتدمير" هذا البلد المعزول "كليًا"، دافع ترامب عن تبدل موقفه.

وقال للصحفيين في الأمم المتحدة "يبدو أننا سنعقد قمة ثانية قريبا" مضيفًا "كما تعلمون كتب كيم جونج أون رسالة، رسالة جميلة، طلب فيها عقد لقاء ثان وسنقوم بذلك".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات