ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديو

الجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخية

- كتب   -  
وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

أكد  وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، اليوم الإثنين، أمام قمة السلام في الأمم المتحدة، أنه "كانت للرئيس الراحل نيلسون مانديلا علاقات متينة وتاريخية مع قادة المملكة وقادة الدول العربية، وله مواقف داعمة لقضية العرب والمسلمين الأولى القضية الفلسطينية".


وأضاف الجبير "لقد أبصر الراحل الكبير النور قبل 100 عام، وعاش حياته من أجل تحقق السلام الذي ينشده، والذي اتخذه منهجًا لمسيرته الحافلة بالعطاء، مما أكسبه تقدير واحترام العالم".

وتابع "إنه لمن دواعي سروري أن أقف بينكم اليوم باسم جامعة الدول العربية، ودولة رئاسة القمة العربية 29 المملكة العربية السعودية، في قمة تُـنسب لرجل غير التاريخ بفضل تسامحه وصبره وإنسانيته".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات