ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

تركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصور

- كتب   -  
تركي آل شيخ

علق تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ومالك نادي بيراميدز، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنه لن يلاعب فريق بيراميدز قبل مواجهة الأخير أمام النادي الأهلي.

ونشر آل شيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا مانع لدى نادي بيراميدز من تأجيل مباراة الزمالك تقديرًا لطلب المستشار مرتضى منصور، الذي نكن له كل المحبة والاحترام".

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد وجه رسالة إلى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، مشددًا على أن ناديه لن يستكمل مبارياته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، قبل أن ينتهي الأهلي من لعب مبارياته المؤجلة، حتى يكون هناك تكافؤ فرص بين الفريقين، «لازم الأهلي يلعب كل مبارياته القوية قبل ما يلعب ضد الزمالك، ولا يهمني هوية حكام المباراة، إذا كانوا أجانب أو مصريين». 

وخاض الأهلي حتى الآن 5 مباريات في الموسم الحالي من بطولة الدوري، أقل بـ3 مباريات من الزمالك، بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل فيها للدور نصف النهائي على حساب حوريا كوناكري الغيني.

بينما لعب فريق القلعة البيضاء 8 مباريات حتى الآن منذ انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة وحيدة.

يذكر أن فريق نادي الزمالك حقق الفوز أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات