ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

تركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصور

- كتب   -  
تركي آل شيخ

علق تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ومالك نادي بيراميدز، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنه لن يلاعب فريق بيراميدز قبل مواجهة الأخير أمام النادي الأهلي.

ونشر آل شيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا مانع لدى نادي بيراميدز من تأجيل مباراة الزمالك تقديرًا لطلب المستشار مرتضى منصور، الذي نكن له كل المحبة والاحترام".

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد وجه رسالة إلى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، مشددًا على أن ناديه لن يستكمل مبارياته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، قبل أن ينتهي الأهلي من لعب مبارياته المؤجلة، حتى يكون هناك تكافؤ فرص بين الفريقين، «لازم الأهلي يلعب كل مبارياته القوية قبل ما يلعب ضد الزمالك، ولا يهمني هوية حكام المباراة، إذا كانوا أجانب أو مصريين». 

وخاض الأهلي حتى الآن 5 مباريات في الموسم الحالي من بطولة الدوري، أقل بـ3 مباريات من الزمالك، بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل فيها للدور نصف النهائي على حساب حوريا كوناكري الغيني.

بينما لعب فريق القلعة البيضاء 8 مباريات حتى الآن منذ انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة وحيدة.

يذكر أن فريق نادي الزمالك حقق الفوز أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات