ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

تركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصور

- كتب   -  
تركي آل شيخ

علق تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ومالك نادي بيراميدز، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنه لن يلاعب فريق بيراميدز قبل مواجهة الأخير أمام النادي الأهلي.

ونشر آل شيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا مانع لدى نادي بيراميدز من تأجيل مباراة الزمالك تقديرًا لطلب المستشار مرتضى منصور، الذي نكن له كل المحبة والاحترام".

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد وجه رسالة إلى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، مشددًا على أن ناديه لن يستكمل مبارياته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، قبل أن ينتهي الأهلي من لعب مبارياته المؤجلة، حتى يكون هناك تكافؤ فرص بين الفريقين، «لازم الأهلي يلعب كل مبارياته القوية قبل ما يلعب ضد الزمالك، ولا يهمني هوية حكام المباراة، إذا كانوا أجانب أو مصريين». 

وخاض الأهلي حتى الآن 5 مباريات في الموسم الحالي من بطولة الدوري، أقل بـ3 مباريات من الزمالك، بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل فيها للدور نصف النهائي على حساب حوريا كوناكري الغيني.

بينما لعب فريق القلعة البيضاء 8 مباريات حتى الآن منذ انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة وحيدة.

يذكر أن فريق نادي الزمالك حقق الفوز أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات