ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

في 30 دقيقة.. اعملي جُلاش بالسجق والجبنة

- كتب   -  
جلاش

ملخص

هل أنت مشغولة اليوم؟، أمامك جدول مليء بالمهام وليس لديك وقت لتحضير الغذاء لأبنائك؟. تبحثين عن أسرع وجبة يمكن تحضيرها في أقل وقت؟. نعم.. هناك وجبات كثيرة يمكن تحضيرها في أكل من نصف ساعة، وصينية الجلاش بالسجق والجبنة واحدة منهم، بجانب أنها مشبعة ولا تحتاج إلى وجبات أو أطباق جانبية، لذلك، انصحك بتحضيرها اليوم.

هل أنت مشغولة اليوم؟ أمامك جدول مليء بالمهام وليس لديك وقت لتحضير الغداء لأبنائك؟ تبحثين عن أسرع وجبة يمكن تحضيرها في أقل وقت؟

 نعم.. هناك وجبات كثيرة يمكن تحضيرها في أقل من نصف الساعة، وصينية الجلاش بالسجق والجبنة واحدة منها، بجانب أنها مشبعة ولا تحتاج إلى وجبات أو أطباق جانبية، لذلك أنصحك بتحضيرها اليوم. 

في البداية لا تنسي سلق السجق جيدا، ثم تقطعينه إلى شرائح دائرية، وبعدها شوحيه مع البصل والخضراوات، ويمكن وضع قليل من الجبن عليه أيضا، اعرفي الحلويات المناسبة لطفلك في المدرسة هنا.

المكونات

- نص كيلو سجق بلدي.

- نص كيلو عجينة الفينو أو الجلاش.

- كوب جبن موزاريلا.

- كوب بصل مبشور.

- كوب فلفل رومي شرائح.

- كوب زبدة.

- ملعقتا زيت زيتون.

- كوب حليب.

- بيضة.

- ملعقة ملح.

- ملعقة فلفل أسود.

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي قومي بتحمير البصل والفلفل مع السجق ولا تنسي التوابل المفضلة لديك.

- اخلطي ملعقتين من السمن مع ملعقة زيت، وادهني بها الصينية جيدا ولا تنسي الأطراف.

- ضعي 3 رقائق الجلاش ثم ادهني آخر طبقة بخليط الزيت والسمن.. استخدمى فرشاة الطعام.

- ضعي الخليط والجبن ضعيها آخر طبقة.

- ضعى 3 طبقات من الجلاش على الحشو.. وادهني أيضا بخليط السمن.

- قطعي الطبقات على شكل مستطيل كبير.. وضعيها فى الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 10 دقائق، اعرفي هنا اقتراحات لسندوتشات المدرسة.

- أخرجي الصينية من الفرن، واخلطي بيضة بالحليب وباقى السمن والزيت، واسكبيه على الجلاش وأدخليها الفرن مرة ثانية لمدة 10 دقائق أخرى، وقد يهمك.. 3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة.

التقديم:

ضعي ملعقة من الكاتشب وأخرى من المايونيز بجوار قطعة من الجلاش.. وبالهنا والشفا.

التعليقات