ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

المصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبول

- كتب   -  
المصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبول
المصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبول

ايوان ليبيا -وكالات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الإفريقية عن إلغائها الرحلتين 974/971 “مصراتة – اسطنبول – مصراتة ” المقررة اليوم الاثنين 24-9-2018 بسبب توقف شركة الخدمات في مطار اسطنبول عن تقديم الخدمات لرحلاتها، محملة حكومة الوفاق الوطني والمصرف المركزي الليبي المسؤلية والسبب في ذلك.

وقالت الشركة إنها قررت ذلك نظراً لامتناع مصرف ليبيا المركزي عن اجراء التحويلات الخاصة بالعملة الصعبة لتسديد الديون على شركة الخطوط الجوية الافريقية بمنطقة اسطنبول والتي فاقت ملايين الدولارات ، كما أن كل المشاكل التي تعاني منها الخطوط الافريقية والمتمثلة في التأخير المفرط وذلك بسبب اعتصام الموظفين في شركات الخدمات في مطار اتاتورك و توقفهم عن تقديم الخدمات لطائرات الشركة .

وأشارت الشركة إلى أن إدارتها قامت مند أشهر عديدة بتوجيه الإنذار والتحذير لحكومة الوفاق الوطني بأن الشركة تعاني الكثير من المشاكل و التي من أهمها عدم توفر قطع الغيار و الديون، مؤكدة أن الإدارة المتراكمة في الخدمات والاياتا والأجواء الدولية ، وهم على علم تام بأن مصرف ليبيا المركزي لم يقبل تحويل العملة الصعبة لتسديد الديون ، كما أن الشركة الليبية الافريقية القابضة للطيران قدمت عهوداً صريحة بأنها سوف تقوم بإتمام اجراءات تحويل المبالغ المطلوبة للجهات المعنية و لكن للاسف ذهبت عهودهم هباء منتورا ، وفق الشركة .

التعليقات