ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

المصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبول

- كتب   -  
المصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبول
المصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبول

ايوان ليبيا -وكالات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الإفريقية عن إلغائها الرحلتين 974/971 “مصراتة – اسطنبول – مصراتة ” المقررة اليوم الاثنين 24-9-2018 بسبب توقف شركة الخدمات في مطار اسطنبول عن تقديم الخدمات لرحلاتها، محملة حكومة الوفاق الوطني والمصرف المركزي الليبي المسؤلية والسبب في ذلك.

وقالت الشركة إنها قررت ذلك نظراً لامتناع مصرف ليبيا المركزي عن اجراء التحويلات الخاصة بالعملة الصعبة لتسديد الديون على شركة الخطوط الجوية الافريقية بمنطقة اسطنبول والتي فاقت ملايين الدولارات ، كما أن كل المشاكل التي تعاني منها الخطوط الافريقية والمتمثلة في التأخير المفرط وذلك بسبب اعتصام الموظفين في شركات الخدمات في مطار اتاتورك و توقفهم عن تقديم الخدمات لطائرات الشركة .

وأشارت الشركة إلى أن إدارتها قامت مند أشهر عديدة بتوجيه الإنذار والتحذير لحكومة الوفاق الوطني بأن الشركة تعاني الكثير من المشاكل و التي من أهمها عدم توفر قطع الغيار و الديون، مؤكدة أن الإدارة المتراكمة في الخدمات والاياتا والأجواء الدولية ، وهم على علم تام بأن مصرف ليبيا المركزي لم يقبل تحويل العملة الصعبة لتسديد الديون ، كما أن الشركة الليبية الافريقية القابضة للطيران قدمت عهوداً صريحة بأنها سوف تقوم بإتمام اجراءات تحويل المبالغ المطلوبة للجهات المعنية و لكن للاسف ذهبت عهودهم هباء منتورا ، وفق الشركة .

التعليقات