ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

المصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبول

- كتب   -  
المصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبول
المصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبول

ايوان ليبيا -وكالات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الإفريقية عن إلغائها الرحلتين 974/971 “مصراتة – اسطنبول – مصراتة ” المقررة اليوم الاثنين 24-9-2018 بسبب توقف شركة الخدمات في مطار اسطنبول عن تقديم الخدمات لرحلاتها، محملة حكومة الوفاق الوطني والمصرف المركزي الليبي المسؤلية والسبب في ذلك.

وقالت الشركة إنها قررت ذلك نظراً لامتناع مصرف ليبيا المركزي عن اجراء التحويلات الخاصة بالعملة الصعبة لتسديد الديون على شركة الخطوط الجوية الافريقية بمنطقة اسطنبول والتي فاقت ملايين الدولارات ، كما أن كل المشاكل التي تعاني منها الخطوط الافريقية والمتمثلة في التأخير المفرط وذلك بسبب اعتصام الموظفين في شركات الخدمات في مطار اتاتورك و توقفهم عن تقديم الخدمات لطائرات الشركة .

وأشارت الشركة إلى أن إدارتها قامت مند أشهر عديدة بتوجيه الإنذار والتحذير لحكومة الوفاق الوطني بأن الشركة تعاني الكثير من المشاكل و التي من أهمها عدم توفر قطع الغيار و الديون، مؤكدة أن الإدارة المتراكمة في الخدمات والاياتا والأجواء الدولية ، وهم على علم تام بأن مصرف ليبيا المركزي لم يقبل تحويل العملة الصعبة لتسديد الديون ، كما أن الشركة الليبية الافريقية القابضة للطيران قدمت عهوداً صريحة بأنها سوف تقوم بإتمام اجراءات تحويل المبالغ المطلوبة للجهات المعنية و لكن للاسف ذهبت عهودهم هباء منتورا ، وفق الشركة .

التعليقات