ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
البعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطس

فرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازي

- كتب   -  
فرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازي
فرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازي

ايوان ليبيا - وكالات

بدأت أعمال الملتقى التوظيفي الثاني في مدينة بنغازي  بإجراء 20 شركة لمقابلات مع الشباب الباحثين عن تحت اشراف برنامج تحقيق الاستقرار الاقتصادي في ليبيا، بالتعاون مع بلدية بنغازي.

وقالت رئيس فريق العمل المشرف على تنظيم الملتقى بثينة الأسعدي «أجرى أكثر من 300 شخص مقابلات مع 20 شركة لديها احتياجات توظيف»، وفق الصفحة الرسمية لبلدية بنغازي.

وأضافت: «عملنا على مدار الأسابيع الماضية مع الفريق الموجود في مدينة بنغازي وفريق موجود في دولة تونس، للتحضير لهذا الملتقى الذي يتضمن لقاءات عمل لريادة الأعمال والتكنولوجيا، ومهارات التواصل، ونظام إدارة المؤسسات التعليمية، وكتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل».

وأوضحت «إن لم يحصل المتقدم على وظيفة، سيحصل على تدريب جيد للتحضير والاستعداد لمقابلات العمل في المستقبل».

 

التعليقات